حقائب نسائية يجب أن تكون في خزانتك

هل يمكن لك وصف مدى السعادة والراحة التي تشعرين بها حين الدخول إلى القسم من المولات والمحلات تحت اسم ” حقائب نسائية “؟ بالطبع أقل ما يمكن قوله هو أنك غارقة في حبها إلى أبعد الحدود، لكن هل تملكين حقائب مناسبة من بين الحقائب الكثيرة التي عندك؟

الآن قد لا يمكن لك الحكم على الإجابة لكن بعد متابعة هذا المقال وأنواع الحقائب النسائية الـ 16 التالية فسيكون وبكل بساطة بإمكانك الحكم ومن ثم الحصول على ما ينقصك، وسيكون تنسيق الحقائب مع الملابس من أسهل المهام لديك، لذا هيا أنت على موعد مع حقائب نسائية أنيقة وضرورية.

1 – حقائب نسائية شيك رسمية

حقائب نسائية شيك رسمية

هل اختبرت هذا الشعور عندما لا تمتلكين حقيبة تناسب فستان السهرة الجميل؟ ما الحل إذن حتى لا نقع في مثل هذه المشاكل؟ الحل من خلال وجود حقيبة أنيقة في خزانتك رسمية صغيرة تناسب السهرات تضيف إلى إطلالتك بالفساتين الرقة والجاذبية.

أما عن كيفية تنسيقها مع الملابس فما عليك إلا اختيارها بما يناسب لون الحذاء بحيث تليق هي والحذاء الكعب العالي على كل الفساتين وتحصلين على إطلالة غاية في الرقة والأناقة، وفي الوقت ذاته عليك المحافظة على هذه الحقيبة من خلال مسحها وتنظيفها بلطف، وتخزينها داخل كيس قماشي قبل وضعها في الخزانة.

2 – حقيبة بألوان مختلفة متناسقة

حقيبة بألوان مختلفة متناسقة

كلنا نمر بتلك التجربة المريرة وهي عندما نعتمد إطلالة بلون واحد ونحتاج إلى ما يضيف إليها الحياة والحيوية، أو أن نجد صعوبة في تنسيق بعض الألوان مع بعضها، إنها تجربة أقل ما يقال عنها أنها مريرة.

الحل من خلال انتقاء حقيبة بألوان مختلفة متناسقة فيما بينها، يعمل هذا النوع من الحقائب على منح إطلالتك الهادئة الحياة والحيوية، وفي الوقت نفسه يمكن من خلال الاعتماد عليها أن يتم تنسيق ألوان ملابسك بما يليق بها بشكل سهل وبسيط فهي ستكون وسيلة الربط لكن مهما يكن على الألوان أن تكون متماشية.

3 – حقائب جميلة للظهر

حقائب جميلة للظهر

منذ موسمين وهذه الحقائب تحتل المركز الأول من حيث الحصول على حب النساء ومن حيث قدرتها على منحك إطلالة رسمية وأخرى عصرية في وقت واحد، أو منحك إطلالة حيوية بسيطة وجذابة، وكل ذلك من خلال اللعب على عامل اللون والحجم والشكل.

فللحصول على حقائب نسائية للظهر تناسب الإطلالات الرسمية ما عليك إلا اختيار الأحجام المتوسطة أو الصغيرة واللون الأسود، أما عن الإطلالة البسيطة فيمكنك اختيار من بين طيف كبير من الألوان والأحجام، وعليك اختيار ما يناسب معظم ألوان ملابسك فإن كنت تعتمدين الجينز فيجب اختيار اللون الكحلي أو الأزرق.

4 – حقائب سوداء اللون أنيقة

حقائب سوداء اللون أنيقة

إن الحقيبة السوداء من أهم القطع التي عليك انتقائها ومن الضروري وجودها في خزانة ملابسك، وذلك حتى تعمل على انقاذك في كل مرة ترتدين فيها الملابس الرسمية، أو كل مرة لا تليق باقي الحقائب بملابسك، وفي كل مرة لا يمكن للحقيبة البنية أن تفي بالغرض.

وعلى الحقيبة السوداء هذه أن تكون بحجم مناسب لك ويفضل أن تكون متوسطة، كما أنه من الضروري العناية بنظافتها والحفاظ عليها بشكل جيد حتى تجدينها مناسبة وقت الحاجة دون أي ضرورة لتنظيفها أو التخلي عن الإطلالة.

5 – حقائب بألوان زاهية

حقائب بألوان زاهية

إنها الطريقة الأفضل للحصول على مظهر غاية في الجمال والجاذبية وفي الوقت نفسه غاية بالبساطة ما عليك إلا الاعتماد على حقيبة ذات لون زاهي قوي يتم تنسيقها مع الملابس بالألوان الحيادية البيج أو البني أو الرمادي أو الأبيض أو مع اللون الأسود.

يوجد كم هائل من الخيارات المتاحة لك من هذا النوع من حقائب نسائية ملونة، لكن مع هذا عليك التأكد من أن الحقيبة بلون يناسب لون الحذاء أو لون قطعة واحدة من إطلالتك الهادئة، ومن أفضل الألوان التي يمكنك الاعتماد عليها: الأزرق الفاتح – البرتقالي – الوردي – الأحمر.

6 – حقيبة بلون حيادي

حقيبة بلون حيادي

عندما لا تليق الحقائب الملونة أو التي تحتوي عدد كبير من الألوان وفي الوقت ذاته لا يمكن اعتماد الحقيبة السوداء ما العمل في مثل هذه الحالة؟ وليس من المنطقي أن يتم التخلي عن مثل هذه الإطلالة ببساطة.

الحل من خلال الاعتماد على حقائب نسائية حيادية من حيث اللون والشكل فهذه الحقائب ستتماشى مع كل الملابس التي لم يناسبها أي شيء من الخيارات السابقة، وفي الوقت ذاته فمثل هذه الألوان تتمتع بالجاذبية والأنوثة وأفضلها: البني – البيج – النسكافيه – الزيتي الفاتح.

7 – حقائب نسائية بألوان فاتحة

حقائب نسائية بألوان فاتحة

حصلتِ على حقائب نسائية سوداء تناسب كل الإطلالات وأخرى حيادية ستنقذك وبألوان زاهي وغيرها ملون، لكن ما العمل فهذه الحقائب كلها قد لا تناسب الإطلالات الصيفية التي تعتمد على الألوان الفاتحة الزاهية، فلا يمكن للأسود أو الألوان القوية أو الحيادية حل المشكلة.

الحل يكمن في الحقيبة الفاتحة ولك حرية الاختيار فيما يخص حجمها ويجب أن يكون مناسب لحجم الأشياء التي تحملينها معك دائمًا، وفي اختيار لونها لكن أفضل الألوان: الأبيض – الوردي الفاتح – الأرجواني الفاتح.

8 – حقيبة صغيرة عملية

حقيبة صغيرة عملية

ما تحتاجين حمله معك هو التالي: الهاتف الذكي – سماعات الأذن – محفظة النقود والأوراق المهمة – وأحمر شفاه صغير، فهل يعقل مع هذه الأشياء الصغيرة أن يتم الاعتماد على حقيبة كبيرة الحجم أو متوسطة؟ بالطبع لا وخاصةً إن كانت إطلالتك بسيطة وعملية.

لذا عليك الاعتماد على حقيبة صغيرة الحجم ذات تصميم بسيط وألوان هادئة هذه الحقيبة هي المثالية لكل مرة تودين فيها الخروج مع عدد قليل من الأشياء بعيدًا عن الأثقال الكبيرة، ومن أفضل الأنواع والألوان: الحقائب الدامسكو – الحقائب ذات اليد الطويلة.

9 – حقيبة مع موضة الخيوط

حقيبة مع موضة الخيوط

منذ عامين وهذه الموضة رائجة بشكل كبير لكن رغم هذا فليس كل النساء محبة لمثل هذه الحقائب لكن إن كنت ممن يفضلن الإطلالات القوية والأنيقة في الوقت ذاته فمثل هذه الحقائب هي ما يضمن لك هذا، وخاصة إن تمتعت بتصميم بسيط.

يوجد نوعين من حقائب هذه الموضة الأول بسيط يحوي بعض الخيوط وهو مناسب للك الإطلالات وعملي إلى حد بعيد ويتوقف هذا على حجم الحقيبة ولونها، والنوع الثاني هو الذي يعتمد على الكثير من الخيوط وهو يناسب الإطلالات الشتوية البسيطة والتي تحتوي ألوان متناغمة.

10 – حقيبة بسيطة جذابة

حقيبة بسيطة جذابة

إنها حقائب نسائية … أي أنه من المرجح أن تقعي في غرام عدد كبير منها وقد لا تكون من ضمن هذه القائمة، أو تكون تحت بند من بنودها ولكنك تملكين مثلها لكن هذه تشعرين بالحب اتجاهها، إذن إن كان من الضروري شرائها فهي هنا تحت هذا البند.

ولكن قبل الإقدام على هذه الخطوة يجب التأكد من الأشياء التالية: الحقيبة ذات تصميم يناسبك تمامًا وحجم مثالي لك – لون الحقيبة وتفاصيلها تليق على قطع من ملابسك أي لست بحاجة لشراء الملابس من أجل حملها.

11 – حقيبة كبيرة عملية

حقيبة كبيرة عملية

عندما لا تكفي الحقائب الصغيرة أو حتى متوسطة الحجم لأن أغراضك تتعدى كونها مجرد الهاتف أو محفظة النقود عندها من الضروري أن يكون في خزانتك حقيبة كبيرة تحتوي الكثير من الطبقات حتى تستوعب الأغراض التي تحتاجين حملها معك.

على هذه الحقيبة أن تكون بسيطة التصميم وأنيقة وهادئة في وقت واحد وأن يتم تنسيقها مع ملابس بسيطة عملية بدون المبالغة في اختيار الألوان فجمها الكبير سيوازن أمر اللون البسيط ويخلق إطلالة متكاملة.

12 – حقائب نسائية كبيرة الحجم

حقائب نسائية كبيرة الحجم

ستخرجين في رحلة؟ أم ستسافرين رحلة عمل؟ أم ستنقلين الكثير من الأغراض لمكتبك؟ أم وأم وغيرها الكثير من حالات التي يكون من الضروري حمل أشياء كثيرة لكن حقيبة السفر لا تكون مناسبة مطلقًا، في مثل هذه الحالات هذا النوع من الحقائب هو أفضل الاختيارات.

فالحقائب الكبيرة هذه تتمتع بمظهر بسيط وإمكانية تحريكها ونقلها سهلة، وفي الوقت ذاته تتسع لعدد هائل من الأغراض من الملابس والأشياء الهامة حتى أنه يمكنك حمل حقيبة أخرى صغيرة، وبشكل عام يجب أن يتم اختيار لون حيادي داكن مثل: الزيتي – البني – الأسود.

13 – حقائب نسائية للخصر

حقائب نسائية للخصر

حديثًا بدأت هذه الحقائب بالانتشار وبدأت تصميماتها الأنثوية الجميلة بالظهور، ويمكن لها أن تمنحك إطلالة أنثوية جريئة وبسيطة عملية في وقت واحد، فيمكن لها أن تقدم لك يد العون في التمارين الرياضية والجري، أو حتى عندما تحتاجين لحمل الكثير من الأشياء بيدك ولا مكان للحقيبة.

لديك حرية الاختيار في التصاميم والأحجام والألوان فيما يخص حقائب نسائية للخصر، لكن بشكل عام يجب اعتماد لون هادئ يليق بالجينز مثل الألوان الحيادية من الأبني والبيج أو الأسود أو الأزرق أو الأبيض.

14 – حقائب نسائية للكتب

حقائب نسائية للكتب

المعاناة الحقيقية عندما لا تتسع أكبر الحقائب لديك للأوراق المهمة والكتب أو إن كانت إحدى الحقائب مناسبة فستكون بلون وتصميم غير مناسب، والمعاناة الأكبر عندما يكون الجو ممطر أي لا مجال لحمل هذه الكتب والأوراق بيدك والخروج معها.

هنا الحل من خلال الحصول على حقيبة بسيطة كبيرة مخصصة للأوراق يمكنك الاعتماد عليها فقط أو حملها مع حقيبة الخصر أو الحقائب الصغيرة، مثل هذه الحقائب يجب أن تكون بلون حيادي فتناسب كل الملابس وتضمن لأوراقك المهمة الأمان والسلامة.

15 – حقيبة لـ اللاب توب

حقيبة لـ اللاب توب

اللاب توب – الشاحن – سماعات الرأس – وحدات التخزين – هاتفك – ومكان لمحفظة النقود، هذا ما تحتاجينه في كل مرة ستحملين اللاب توب معك وتخرجين به، وعلى حقيبة واحدة أن تقدم لك الحل فليس من العدل أن يتم حمل حقيبتين.

والحقيبة المناسبة هي حقائب اللاب توب، والتي بجب أن تحقق ما يلي: مناسبة لحجم اللاب توب – تحتوي عدد من الطبقات – محكمة الإغلاق – متينة بحيث يمكنك ضمان سلامة اللاب توب داخلها، وأما عن اللون فيمكنك اختيار ما تريدين ففي النهاية تبقى حقيبة لاب توب لا تنطبق عليها كل القواعد!

16 – حقيبة المكياج

حقيبة المكياج

أنواع الكريم وألوان أحمر الشفاه والماسكارا وكل أدوات التجميل من الضروري حفظها فهي أحب الأشياء إلى قلبك، والمكان الأفضل حقيبة المكياج والتي يمكن لك إيجاد الكثير من الموديلات والألوان المختلفة.

بشكل عام يوجد نوعين من حقائب المكياج: الأول كبير ويتسع لكل أدوات المكياج لديك ويمكن الاستغناء عنه إن كان هناك مكان مخصص لها مثل الدرج، والثاني هو الحقائب الصغيرة والتي تتسع لعدة أدوات فقط هي ما تحتاجينه خارج المنزل فمثل هذه الحقائب يمكن وضعها في حقيبة اليد.

هكذا انتهت رحلتك مع الحقائب النسائية التي يجب أن توجد في خزانتك، لكن بشكل عام تختلف الشخصيات وأسلوب الحياة فليس من الضروري الحصول عليها كلها بل الضروري أن تمتلكين الحقائب التي تناسبك تمامًا.

قد يهمك أيضًا:

طرق تنظيف الشنط والحقائب بجميع أنواعها

أهم الملابس في خزانة كل فتاة لا غنى عنها

احذية كعب عالي بدون ألم؟ إليك 17 قاعدة لأجل ذلك

قد يعجبك ايضا