أسرار الأناقةأناقة

الأناقة والفخامة مع أفضل ماركات الحقائب النسائية

تتباهى الكثير من النساء في حمل الحقائب النسائية وخاصة في المناسبات وأماكن العمل أو في اللقاءات المختلفة ومن أجل ذلك تسعى لاقتناء أفضل التصاميم والموديلات من ماركات ذات جودة في الصناعة وفي انتقاء الموديلات الأنيقة والعصرية.

تعالي معنا في هذه الجولة بين أفضل ماركات الحقائب النسائية واطلعي على أفخر الموديلات العصرية في هذا العالم الجميل مع تعريفك بطريقة اختيار الحقيبة النسائية وأنواع هذه الحقائب التي يمكن استخدامها في المناسبات المختلفة:

أفضل ماركات الحقائب النسائية

افضل الماركات للحقائب

حقيبة اليد هي من الأشياء التي لا تستغني عنها المرأة لأنها تضع فيها الكثير من الأشياء الخاصة بها كأدوات التجميل أو الجوال وبعض الأشياء الخاصة.

وإن انتقاء الحقيبة النسائية يتفاوت بين اختيار ما هو عصري وجيد الصناعة مع الشكل الجميل وبين ما هو عملي ويُناسب الكثير من المناسبات إضافة إلى أن يكون السعر مناسب للميزانية.

إلا أن اختيار المرأة لحقيبة اليد من ماركات عالمية معروفة بصناعة أفخر أنواع الحقائب النسائية وبأفضل أنواع الجلود والأقمشة الفاخرة يتطلب أن تبذخ بالمال لتحصل على الحقيبة المثالية.

هناك بعض النساء التي يمكنها أن تقتني من الماركات العالمية وإن كان سعرها قد يصل إلى 1000$ أو أكثر حيث يتفاوت مع اسم الماركة العالمية وشهرتها، وهناك البعض الآخر من النساء لا يمكنهم اختيار الماركات العالمية.

وعلى كل الأحوال سواء كنت ممن يستطعن شراء حقيبة نسائية من ماركة عالمية أو لا؟ فإننا سنطلعك على بعض من أفضل ماركات الحقائب النسائية لتكوني على اطلاع بما هو جديد في عالم الموضة والموديلات العصرية الأنيقة.

ماركات عالمية لحقائب نسائية

اخترت لك بعض الماركات العالمية التي تصنع الحقائب النسائية بأسلوب عصري وأنيق:

حقائب نسائية من ماركة Saint Laurent

ماركة Saint Laurent

تتميز ماركة ايف سان لوران بأنها من أشهر الماركات العالمية التي اشتهرت في تصاميم الأزياء وكل ما يتعلق بالمرأة العصرية الجميلة من ملابس وحقائب واكسسوارات وعطور لتبقى المرأة محط أنظار الجميع وقد اشتهرت هذه الماركة العالمية بكل ما يتعلق بالصناعات الجلدية من حقائب إلى أحزمة إلى أحذية تتعلق بالمرأة العصرية.

وقد اخترت لكم هذه الحقيبة بلون البمبي الغامق الذي يمكن أن تحملها المرأة في كتفها بواسطة حزام جلدي بنفس لون جلد الحقيبة إضافة إلى إمكانية حملها من اليد بواسطة حزام قصير، أناقة ورقي وفخامة وألوان عصرية فيها فن وتصاميم مبدعة تُناسب كل الأذواق.

حقيبة نسائية بلون أخضر من ماركة Chanel Boy

ماركة Chanel Boy

ماركة Chanel Boy تتربع ضمن أكثر العلامات التجارية أهمية وتتميز في صنع الحقائب النسائية العصرية التي تتماشى مع الموديلات التي تُطرح في الأسواق كما تتميز بأن الكثير من نجمات السينما تقتني من هذه الماركة العالمية مما أضفى عليها الشهرة الواسعة.

ما يميز هذه الحقيبة أنها من الجلد المرن والطري ليجعلها من أنواع الحقائب النسائية الأكثر استخدامًا وأكثر عملية.

حقيبة عصرية من ماركة Chloe Drew

ماركة Chloe Drew

ماركة أخرى من ماركات الحقائب النسائية وهي Chloe Drew التي تعتبر من الماركات الفاخرة التي تنتقي لجميع تصاميمها الخامات الجيدة ذات النوعية الممتازة من جلود وأقمشة واكسسوارات إضافة إلى التصاميم العصرية والتميز الذي يجعل أي امرأة تسعى لاقتناء حقيبة من هذه الماركة.

حقيبة كتف بألوان متعددة من الجلد السادة أو المصبوغ ذات التصميم العصري والأنيق وبحجم: 23 سم × 20 سم × 9 سم.

حقيبة نسائية من ماركة Dior Diorama

ماركة Dior Diorama

الخامة التي صنعت منها هذه الحقيبة التي تتميز بلون البيج من أفضل الخامات ذات الجودة العالية وأفضل أنواع الجلود المميزة بتصميم أنيق ومرتب مما تحرص العديد من النساء في اختيارها.

إضافة إلى أنها تحتوي على حقيبة صغيرة بداخلها مع إمكانية حملها بحزام قصير من الجلد والحلقات المتلاصقة مع بعضها أو بالحزام الجلد الطويل الذي يمكنك أن تحمليها على كتفك بكل أناقة وجمال.

ومن أهم مميزات هذه الحقيبة أن النجمة ريهانا قامت بحمل هذه الحقيبة في إحدى الإعلانات الخاصة بهذه الماركة مما جعل الكثيرات من النساء يرغبن في اقتناء هذه الحقيبة.

حقائب نسائية من ماركة Dolce & Gabbana Miss Sicily

العباءة السوداء

حقيبة نسائية من الحجم الكبير والتي يمكن أن تناسب فترات ما بعد الظهر أو الذهاب إلى السوق أو الذهاب لشرب فنجان من القهوة أو الشاي مع مجموعة من الصديقات المقربات.

والكثير من سيدات الخليج العربي يفضلن هذا النوع من الحقائب النسائية والتي تتناسب مع العباءة السوداء إضافة إلى أنها تجمع بين الموديلات الراقية والأنيقة مع التصاميم العصرية والعملية.

حقيبة نسائية من ماركة Fendi Peekaboo

ماركة Fendi Peekaboo

اعتادت هذه الماركة (Fendi Peekaboo) للحقائب النسائية في إصدار تصاميم متنوعة وأنيقة من الحقائب النسائية الخاصة باليد والتي تجعل كل حقيبة تتناسب مع المناسبات سواء الصباحية أو المسائية والتي تتناسب مع كل المواسم.

اسلوب أنيق ورائع وبسيط لحقيبة اليد النسائية.

حقيبة نسائية من ماركة كروس كرولي التمساح بعدة ألون:

كروس كرولي التمساح بعدة ألون

لهذا الموديل من الحقائب النسائية من ماركة كروس كرولي هناك عدة ألوان منها الزهري والفيروزي الفاتح مع الاورانج الفاتح والأحمر الفاتح واللون الأبيض والبني والبيج والأسود.

الجلد عليه طباعة على شكل جلد التمساح مصنوع 100٪ من مادة البولي يوريثين.

حزام الكتف بنفس نوعية الجلد ولونه وطوله تقريبي بين 110-130 سم.

الاكسسوارات التي وضعت كقفل للحقيبة مع ربطة الحزام من الفضة.

وقد وضع أول حرف من شعار الماركة من المعدن على مقدمة الحقيبة بحرف G.

حقائب نسائية من غوتشي Guccio Gucci

حقيبة من غوتشي

 تأسست هذه الماركة Guccio Gucci في عام 1921 في فلورنسا بإيطاليا حيث أبدعت في صناعة الحقائب النسائية من الجلد الإيطالي المشهور بمتانته ورفاهيته ونوعيته في جميع أنحاء العالم حيث كانت التصاميم مستوحاة من أنواع الحقائب المختلفة التي رآها صانع هذه الماركة من خلال سفرياته المختلفة في العالم.

وهذه الحقيبة التي تتميز بمقبض من الخيزران الفاخر والتصميم الكلاسيكي الأنيق ونوع الجلد المتين والحرفية في جعل الحقيبة يمكن استخدامها في كل مناسبة.

وتتكامل تصاميم هذه الماركة في شعار العلامة التجارية على الحقيبة Gucci يتناسب مع شكل الحقيبة ليبرزها كأفضل علامة تجارية للحقائب النسائية.

حقيبة كتف نسائية من بالوما Paloma shoulder handbag

بالوما

الحقيبة مصنوعة من المواد الطبيعية من الخارج مع رفرف يتدلى إلى الامام بلون يختلف من حقيبة لأخرى ومقاس الحقيبة حوالي ٦٠ × ٤٠ × ٤٠ سم.

هناك عدة ألوان منها الزهر والذهبي والاورانج والابيض وبشكل يتناسق مع اللون الاصلي للحقيبة الذي يمكن أن يكون بعدة ألوان فاتحة على شكل حبال القش الملفوفة على بعضها بشكل تتناسب فيه مع لون الرفراف المتدلي من أعلى الحقيبة.

هناك مقبضان من نفس نوع جلد الرفراف وبنفس اللون وبطول تقريبًا 45 سم وعرض 17.7

إضافة إلى حزام كتف قابل للتعديل من نوع جلد الرفراف ولونه بطول تقريبي 110/130 سم.

العناصر المعدنية التي تزين الحقيبة بلون ذهبي شاحب.

شعار الماركة مصنوع بحروف معدنية بلون ذهبي على الجهة الأمامية.

حقائب نسائية من فالنتينو Valentino

حقيبة من فالنتينو

تأسست هذه الشركة في نابولي بإيطاليا عام 1952 على يد ماريو فالنتينو الذي كان صانع جلود ماهر وحرفي متميز في مدينة نابولي حيث اشتهر بصناعة الأحذية من الجلود الإيطالية الفاخرة فكانت من أفخر الأنواع لأنها مصنعة بيد حرفيين ماهرين.

أبدع فالنتينو مع الحرفيين البارعين في صناعة الحقائب النسائية الأنيقة والمتينة مما جعلها من أفخر الأنواع في الأسواق العالمية.

ومن بين هذه الحقائب إليك هذه الحقيبة الرائعة كواحدة من أفضل حقائب اليد الفاخرة.

حقيبة نسائية بكتف من ماركة ديستني (Destiny shoulder bag):

Destiny shoulder bag ديستني

جلد صناعي من الخارج مصنوع من مادة البولي يوريثين 100٪ وبعدة ألون مفعمة بالأناقة والرقي من الأسود إلى الأزرق والرمادي والخمري والأبيض.

مقاس هذه الحقيبة بين 21x18x8 سم.

تحتوي على قطعة من الأمام رفراف تفتح لتجد الحقيبة مكونة من 3 طبقات واسعة لتضع المرأة أشيائها بشكل مرتب.

حلية مزخرفة في قاعدة مقبض اليد المصنوع من الجلد القابل لأن تزيله المرأة وشعار الماركة مصنوع من المعدن الذهبي.

تحتوي الحقيبة أيضًا على سلسلة مع حزام من الجلد مدمجة مع بعضها بطول تقريبي 45 سم مخصص لحمل الحقيبة من اليد.

إضافة لحزام كتف من الجلد قابل للإزالة وقابل للتعديل بطول تقريبي 110/130 سم.

العناصر الخاصة بالتزيين معدنية وذهبية اللون.

وشعار الماركة المعدني على شكل مثلث في الأمام بلون ذهبي.

كيفية اختيار الحقيبة النسائية المناسبة؟

الحقيبة المناسبة

من أصعب الخيارات للحصول على أسلوب مثالي هو اختيار الحقيبة المناسبة مع الملابس التي ترتدينها، وفي البداية ستجدي أن اختيار حقيبة خاصة بك أمرًا صعبًا إلا أنه في الواقع أمر سهل للغاية من خلال اتباع هذه النصائح والانتباه لبعض الأمور ومنها:

نمط ملابسك وأسلوبك:

في الخطوة الأولى يجب أن تنتبهي إلى أسلوب ملابسك الشخصية وأيضًا إلى المكان الذي ستتواجدين فيه.

اللون والمادة:

حقيبة مناسبة للجسم

في الخطوة الثانية يجب الانتباه إلى الدرجة اللونية لأسلوبك في الاختيار، ويجب أن يكون لدينا خيار متوافق مع العناصر الأخرى ليس فقط من حيث اللون ولكن أيضًا من حيث المواد يعني تتوافق الحقيبة مع اللباس الذي ترتدينه.

  • حاولي استخدام ألوان محايدة مثل الأسود والرمادي والقشدي التي تتناسب مع كل ملابسك وتجنبي اختيار لون واحد والخامة وأنت تنتقين الحقيبة والأحذية وأحيانًا الحزام الذي على الخصر.
  • إذا كنت ترتدين ملابس بسيطة بألوان متشابهة يمكن للحقيبة المنقوشة أن تجعل أسلوبك أكثر جمالًا.
  • إذا كنت ترتدين ملابس منقوشة فإن اختيار حقيبة بسيطة سيجعلك أكثر جاذبية.

الأعضاء وشكل الجسم

اختيار الحقيبة

قد تبدو الخطوة الأخيرة في اختيار الحقيبة المناسبة غير ذات صلة ولكن إذا لم تنتبهي لها فلن يكون لأشياء أخرى تأثير كبير.

تلعب حقائب اليد النسائية كإكسسوار شائع دورًا مهمًا للغاية في أسلوبك الشخصي حيث يمكن أن يؤثر شكل الحقيبة وحجمها مع شكلك وجسمك وطولك:

  • إذا كنت نحيفة فالحقائب الكبيرة جدًا ليست مناسبة لك لأنك بالتأكيد ستظهرين بمظهر المختبئ خلف الحقيبة.
  • وإذا كان لديك جسم كبير فمن الأفضل عدم استخدام الحقائب الصغيرة جدًا لأن هذه الحقائب لن يظهر شكلها على الإطلاق ولن ينتبه إلى وجودها أحد، كما أنه من الأفضل عدم استخدام الحقائب الكبيرة جدًا لأنها تجعلك أيضًا تبدين أكثر بدانة لذلك جربي الحقائب المتوسطة الرائعة.
  • استخدمي الحقائب المتوسطة والصغيرة ذات الأشرطة الطويلة لتبدين أطول.
  • إذا كنت طويلة القامة فأنت حرة في استخدام أي حقيبة لكننا نوصي بتجنب الحقائب الصغيرة.
  • إذا كان جسمك نحيفًا ورقيقًا فلا تستخدمي الحقائب ذات الأشرطة الطويلة أو السلاسل اللامعة لأنها تجعل جسمك يبدو أكثر استطالة.
  • إذا كان ثدييك أكبر من وركيك (الجسم المقلوب على شكل مثلث) فتجنبي الحقائب القصيرة التي تجلس بجوار صدرك ووزعي الكثافة في جميع أنحاء جسمك عن طريق استبدالها بحقائب أطول.

أنواع الحقائب النسائية

تعرفي على أنواع الحقائب النسائية الأكثر شهرة:

حقيبة يد نسائية:

إنها من الأنواع التي لها مقابض أو أحزمة قصيرة والنمط العام لهذه الحقائب أكثر كلاسيكية من الأنواع الأخرى.

إذا كان لديك نمط كلاسيكي ومرتب فهذه الحقائب هي الخيار الأفضل لك.

الحقائب الصغيرة ذات الأحزمة الطويلة:

تعتبر الحقائب الصغيرة ذات الأحزمة الطويلة خيارًا جيدًا عندما ترغبين في الحصول على أسلوب مريح حيث تساعدك أحزمة هذه الحقائب غير الرسمية على الظهور بمظهر مريح وعصري وأنيق في نفس الوقت وطالما أنك تنتبهي إلى اختيار اللون المناسب والمواد فهذا يعتبر أهم خطوة في استخدام هذه الحقائب.

حقائب نسائية بحزام على الخصر:

اكتسبت هذه الحقائب الشعبية والكثير ممن يرغبن بانتقائها لأن حقائب الخصر تساعدك على الظهور بمظهر عصري طالما اخترت ما يناسب ذوقك.

عادة ما تكون هذه الحقائب مناسبة للموضة وهي غير رسمية فهذه الصيحات الشائعة عادة ما تكمل السترات الضخمة التي تحظى بشعبية كبيرة هذه الأيام.

وتذكري أن هذه الحقائب ليست خيارًا جيدًا للنساء اللواتي تعانين من السمنة المفرطة.

حقائب نسائية كبيرة لحمل الأشياء:

عادة ما تكون الحقائب الكبيرة هي العنصر المفضل لدى النساء العاملات والطلاب لأنه يمكن وضع جميع العناصر الضرورية فيها.

والحقائب الكبيرة غير رسمية ومناسبة للاستخدام اليومي لذلك فهي تناسب المرأة العملية إلا أنها لا تتناسب مع كل المناسبات وخاصة الرسمية.

يجب الانتباه إلى حجم هذه الحقائب الوظيفية واختيار الحقيبة التي تناسب جسمك من حيث الحجم.

صور متنوعة لأفضل ماركات الحقائب النسائية

هذه الصورة جمعتها لك سيدتي لأفضل موديلات وعروض الحقائب النسائية لعام 2021 لتختاري منها ما هو مناسب لك:

حقيبة صفراء
حقيبة بيضاء
حقيبة كتف بالوما
حقيبة بنفسجية

randa kanbar

كاتبة ومحررة من سوريا حاصلة على شهادة الحقوق من جامعة دمشق واعتبر كتابة المقالات بمختلف مواضيعها مهم جدًا وخاصة فيما يتعلق بالمرأة العربية من ناحية الجمال والصحة والعناية بأسرتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

هذه الإعلانات هي مصدر الدخل لنا عطل مانع الإعلانات لتساعدنا