حبوب سد الشهية الشهيرة وآثارها على جسمك

مثبطات الشهية أو حبوب سد الشهية تلعب دورا رئيسيا في خطة النظام الغذائي الناجحة سواء على المدى القصير وعلى المدى الطويل، وتحقق نتائج رائعة في موضوع فقدان الوزن.

حبوب منع الشهية

حبوب منع الجوع تساعد في تخفيف شهيتك ويمكن أن تساعدك على تجنب الشراهة عند تناول الطعام في حال اتباع نظام غذائي معين.
ولكن عموما أنها تساعدك على التحكم بكمية الطعام التي تأكلها، فالإفراط في تناول الطعام هو السبب الرئيسي للسمنة وزيادة الوزن، لذلك كلما كنت مسيطرًا على ما تأكله سوف تشعر بأنك أفضل صحة وأخف وزنا.

حبوب منع الحمل لـ سد الشهية في السوق اليوم!

في حين أن هناك العديد من المنتجات في السوق اليوم، والتي يدعى أنها الطريق النهائي لمنع شهيتك، لكن للأسف الشديد فإن الكثير منها لا ترقى إلى مستوى التوقعات!

الآثار الجانبية لـ حبوب سد الشهية

الآثار الجانبية يمكن أن تكون خطيرة ولها آثار سلبية على صحتك، وهذا هو السبب في أننا أعددنا قائمة بأنواع حبوب منع الشهية التي لا تتسبب في مخاطر صحية خطيرة أو ضارة!
في هذه القائمة سوف نلقي نظرة على أفضل 5 أنواع من مثبطات الشهية الموجودة في السوق في عام 2016، وذلك بناء على تجربة المستخدمين الخاصة وتعليقات العملاء وردود الفعل التي تلقيناها.
تذكري لا تجوعي نفسك من الطعام! هذا ليس هو الحل .. يجب أن تقللي من استهلاكك الغذاء مع مرور الوقت للإنقاص الوزن بنجاح!

Phen 375

phen-375

هناك الكثير من الناس الذين يرغبون في إنقاص وزن جسمهم، وهذا السبب في أن سوق الدواء الخاص بفقدان الوزن يتطور دائما، واحدة من أحدث المنتجات للدخول في مجال الأدوية الخاصة بفقدان الوزن هو Phen375، وهو تكملة لكل من يريد خفض كمية الدهون بفعالية من أنسجة الجسم، وجعل تخزين الدهون أكثر صعوبة بالنسبة للجسم، وقد قمنا باختياره لعدة أسباب وهي:

  • هذا الدواء تنتجه شركة RDK العالمية، وهي شركة أمريكية مرموقة، وقد تمت تجربته في مختبرات إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، مما يعني أنه يمكنك أن تكون على ثقة تامة بأنك تستهلك الدواء الآمن التي تنتجه شركة موثوق بها.
  • Phen375 يعزز قدرات التمثيل الغذائي وحرق الدهون في الجسم، مع نتائج تصل إلى 3 – 5 باوند من فقدان الوزن في الأسبوع.
  • يمنع الشهية من أجل الحفاظ على فقدان الوزن.
  • لن يفرغ محافظكم، فهو متوفر بأسعار معقولة جدا.
  • يشجع على زيادة الطاقة، والتي سوف توفر لك محرك إضافي لتنفيذ المزيد من الأنشطة اليومية وحرق السعرات الحرارية الإضافية.
  • Phen375 هو واحد من أعلى مثبطات الشهية تصنيفا، سوف تجده في السوق خلال عام 2016.

وهو يساعدك في إنقاص الوزن عن طريق قمع شهيتك بحيث لا يكون لديك تلك الشهوة لتناول الطعام أو الانغماس بالأكل في وقت متأخر من الليل، أنه ليس قانوني فحسب، بل أيضا آمن بالنظر إلى تركيبته من المكونات الطبيعية فقط.

Phen Q

Phen Q

PhenQ هو دواء متطور يساعد على تحقيق فقدان الوزن بسرعة كبيرة، وهو يوفر نفس الفوائد التي يقدمها دواء فينترمين، لكنه لا يسبب الآثار الجانبية الضارة.

المكون الرئيسي النشط الذي يجعل من هذا المنتج أفضل من غيره في إنقاص الوزن ويدخل في تركيبته هو α-Lacys الحاصل على براءة اختراع. هذه الصيغة تجمع بين أثنين من المكونات المنفصلة: السيستين وحمض الفا ليبويك، هذه المكونات الأساسية تؤثر على وظائف الجسم في الجهاز الهضمي من أجل زيادة الأيض أو الاستقلاب.

يعمل PhenQ على تحسين التمثيل الغذائي الخاص بك باستمرار حتى يتسنى لك:

  1. البدء في تناول الطعام بكميات أقل.
  2. حرق السعرات الحرارية الإضافية.
  3. الحصول على أقل كمية من الدهون في الجسم.

هذا هو الدواء الجيد لخسارة الوزن في نهاية المطاف والذي يجمع بين 3 وظائف متميزة لإنقاص الوزن في منتج واحد.

الفوائد التي يقدمها Phen Q

  • تقديم نتائج أكثر فعالية بكثير من معظم الأدوية المنافسة.
  • سريع جدا في حرق الدهون في الجسم.
  • يساعد على منع شهيتك بحيث تستهلك كمية أقل من الطعام، وتتجنب الوزن الزائد.
  • إيقاف أنتاج الدهون.
  • يعزز مستويات الطاقة من أجل البقاء بنشاط طوال اليوم بأكمله.
  • جميع المكونات طبيعية وهي لا تسبب أي أضرار جانبية.

Capsiplex

capsiplex 2

Capsiplex دواء يزيد من درجة الحرارة الداخلية للجسم، وبالتالي يعمل على تحفيز طبيعي لعمليات الأيض وحرق الدهون.

محتوى الكافيين يساعد على منع الشهية لذلك فإنك سوف تأكل أقل، وبالتالي تتخلص من الشحوم. بيبيرين يساعد في الوقت نفسه على زيادة محصلة الطاقة، بحيث تشعر أنك أكثر حيوية وأكثر شبابًا. Capsiplex هو دواء يتكون من مستخلصات طبيعية ولا تشكل أي خطر على الجسم.

فوائده الرئيسية

  • يساعد على حرق الدهون وتحفيز عملية التمثيل الغذائي.
  • قامع للجوع.
  • يزيد من مستويات الطاقة.
  • يخفض الوزن بنسبة تصل إلى 2 كيلو غرام في الأسبوع.

Forskolin 250

Forskolin 250

هل فكرت باستخدام المنتج forskolin لأغراض فقدان الوزن؟ حسنا، Forskolin 250 هو واحد من العلامات التجارية المشهورة في إنقاص الوزن الموجودة في السوق اليوم التي مصدرها فقط من عشبة forskolin الطبيعية، يمكن لهذه العشبة المهمة أن تكون فعالة جدًا في مساعدة الأفراد على فقدان الوزن من الجسم.

إذا كنت شخص واعيًا لصحتك، فربما كنت تعرف بالفعل أن forskolin هو مركب مفيد للغاية، والذي يستخدم للمساعدة في منع أو علاج العشرات من المشاكل الصحية المختلفة.
اليوم، سواء للمتحمسين لفقدان الوزن أو لمجتمع كمال الأجسام، forskolin له فائدة كبيرة بسبب خصائص زيادة هرمون التستوستيرون في الجسم.

ما هو بالضبط Forskolin 250؟

تعود ملكية هذا الدواء لشركة باور للتغذية، وفقدان الوزن، والرياضة، وهو منتج في المملكة المتحدة، وقد تم تصميم هذا المنتج كمكمل غذائي معين لمساعدتك على إنقاص وزن الجسم بفعالية.

يقدم الفوائد التالية:

  • يعزز تدفق الدم
  • يعزز حرق الدهون في الجسم
  • يعزز الجهاز المناعي ووظائف الذاكرة
  • يعزز مستويات التمثيل الغذائي

Zotrim

Zotrim

Zotrim هو دواء له تقدير كبير لقدرته الفريدة على منع الجوع بشكل طبيعي، مستخلص بذور غرنا يزيد معدل الطاقة كما أنهه يحتوي على نسب عالية من مادة الكافيين، يربا ميت يقلل بسرعة من شهيتك مما يسهل حرق المزيد من السعرات الحرارية التي تستهلكها.

فوائده الرئيسية

  • يقمع شهيتك بسرعة.
  • طبيعي تماما وليس له آثار جانبية.

هذه الحبوب المانعة للشهية تمكنك من خفض السعرات الحرارية المستهلكة وهي الحبوب الأفضل في السوق.
واستخدام مثبطات الشهية يساعد في خسارة الوزن كما أنه سوف يساعد في حرق الدهون الزائدة، لكننا ننصح أي شخص لديه حالة طبية خاصة أن يستشير الطبيب المختص قبل تناول هذه الأدوية.

إذا كان لديك أية خبرة أو تجربة سابقة لهذه الحبوب المثبطة للشهية لا تتردد في إخبارنا عن تجربتك حتى يستفيد منها باقي القراء.

قد يعجبك ايضا