منوعات

أفضل 9 مواقع شراء ملابس تركية للمحجبات توفير للوقت وموديلات رائعة

يعتبر الشراء عن طريق الأنترنت (أون لاين) لأي سلعة كانت سواء تتعلق بالملابس أو أي قطعة في المنزل من أثاث ومستلزمات من أكثر أنواع الشراء راحة للجميع فهي توفر الوقت والجهد وعناء التسوق في الأسواق.

ومن بين الأشياء التي تخص المرأة شراء الملابس وخاصة للمحجبات والتي أصبحت محط أنظار واهتمام الكثير من دور الأزياء لذلك في هذا المقال اخترنا لك بعض مواقع الشراء لملابس المحجبات لتطلعي عليها وتختاري من بين أفضل مواقع شراء ملابس تركية للمحجبات ما يُناسبك بشكل سهل وبعروض تجعلك مرتاحة بحيث يصلك طلبك وأنت في منزلك فتعالي معنا:

أفضل مواقع شراء ملابس تركية للمحجبات

التسوق اون لاين

يعد سوق الملابس التركي من أكبر الأسواق في العالم إنهم ينتجون أفضل الملابس في العالم ومن أفضل بيوت الأزياء المشهورة وأفضل الموديلات التي تناسب جميع الأذواق والتي يتم بيعها بالجملة ثم يتم شحنها بأسعار معقولة من خلال مواقع التسوق عبر الإنترنت التركية.

بسبب الوباء وبعض الظروف التي تجبرنا على المكوث أيام عديدة في المنزل لا يمكننا الذهاب إلى أي مكان لا دعوة ولا حفل زفاف ولا تسوق، لكن هذه الأيام لن تمر على هذا النحو بالطبع لأن هذا الوباء سينتهي وهذه الظروف ستصبح أفضل وسنعود إلى الأيام الخوالي.

ملابس محجبات

لكن نتيجة هذه الظروف التي نمر بها نحتاج للتسوق من خلال بعض المواقع الإلكترونية التي تنتشر بشكل واسع عبر الأنترنت والتي توفر لنا الجهد والتعب وتخطي الظروف من خلال الشراء عن طريقها وتلبي جميع احتياجاتنا وبالاختيارات التي تناسبنا ومن بين هذه المواقع التي تختص بشراء ملابس تركية للمحجبات اخترنا لك منها هذه المواقع الأكثر شهرة في تركيا:

موقع Modanisa

موقع مودانيسا

يعتبر هذا الموقع التركي في طليعة المواقع لشراء الملابس التي تخص المحجبات (أونلاين) حيث يضم العديد من الماركات العالمية المشهورة لتختاري ما يُناسبك منها حتى يمكن أن نشبه هذا الموقع بالمول الكبير.

ومن مميزات هذا الموقع أنه يناسب كل المستويات لأنه يضم أسعار مختلفة تناسب الجميع إضافة إلى أنه يخاطبك باللغة التي ترغبي بها سواء كانت العربية أو الإنكليزية أو الفرنسية إضافة للتركية.

كل من تعامل مع هذا الموقع يدعمه من حيث الأسعار وطريقة الشحن والسرعة في وصول الطلب إضافة إلى خدمة الشحن المجاني.

اشتري أفضل فساتين السهرة، المعاطف، التنانير والعباءات بأسعار مناسبة من موقع للحجاب Modanisa والتسوق عبر الإنترنت.

تطلق Modanisa Hijab Clothing تخفيضات صيفية كبيرة تصل إلى 70٪ لذلك يمكن اعتبار Modonisa الشركة الرائدة في مجال ملابس المحجبات حيث تسعد عملائها بحملتها للتخفيضات الصيفية.

ومن بعض ميزات هذا الموقع بعض العروض لتشجيع الشراء:

توصيل مجاني على الطلب الأول لكن بشروط:

الحصول على التوصيل السريع المجاني على الطلب الأول بمبلغ 40€ وأكثر من مودانيسا.

تحتفظ شركة Modanisa.com بالحق في إلغاء الحملة أو تغيير شروطها دون إشعار مسبق.

لا يلزم رمز قسيمة او كوبون حيث سيتم تطبيقه تلقائيًا في سلة المشتريات.

 صالح على كل طلبية ولـ 24 منتج على الأكثر أو لغاية 1500€.

الشحن المجاني ومن شروط وأحكام العرض:

 لا يلزم رمز قسيمة او كوبون حيث سيتم تطبيقه تلقائيًا في سلة مشترياتك.

 العرض على الشحن المجاني صالح على الطلبات بقيمة 75€ وما فوق.

 صالح على كل طلبية ولـ 24 منتج على الأكثر أو لغاية 1500€.

 في حالة إعادة منتج ما ضمن هذا العرض سيتم خصم مبلغ الخصم من المبلغ الإجمالي.

 لا يمكن الجمع بين هذا العرض مع أي عرض او كوبون آخر.

 Modanisa.com تحتفظ بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون إشعار مسبق.

عرض للطلب الأول والثاني خصم 25% لمشترياتك:

ومن شروط وأحكام هذا العرض:

أنه من عروض موقع Modanisa حصريًا ويلزم رمز قسيمة للاستفادة من هذا العرض.

صالح هذا العرض على كل طلبية تشمل 24 منتج على الأكثر أو بقيمة لغاية 1500€.

لا يمكن الجمع بين هذا العرض مع أي عرض او كوبون آخر.

في حالة إعادة منتج ما ضمن هذا العرض سيتم إنقاص مجموع الخصم من المبلغ الإجمالي.

موقع فيمكا Fimka

فيمكا

تقوم هذه الشركة بتصنيع وتوريد وبيع الملابس النسائية بالجملة إضافة لتقديم منتجات عالية الجودة وخيارات ممتازة لأصحاب المتاجر خارج تركيا.

تسهل علامة Fimka البيع بالجملة حيث أصبحت من أفضل المتاجر للملابس التركية الرائدة عبر الإنترنت في وقت قصير جدًا.

إذا كنت تبحثين عن أفضل الملابس النسائية بشكل عام وللمحجبات بشكل خاص فهذا هو الموقع المناسب لك لأن لديه مجموعة واسعة ومتنوعة من الملابس النسائية من الفساتين والقمصان والمعاطف والسراويل والجينز.

كون موقع Fimka من بين مواقع التسوق التركية الرائدة عبر الإنترنت فإنه يهدف إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائه حيث يضم هذا الموقع فريق متكامل من الخبراء وهم على استعداد بشكل دائم لتقديم كافة المساعدات والتساؤلات.

موقع كولبفاشيون CulpFashion

مهما كان نوع الملابس التي اخترتيها من جينز أو ملابس رياضية نسائية أو ملابس للمحجبات أو معاطف أو حتى ملابس للأطفال أو الرجال فهي جميعها بأسعار الجملة من خلال موقع كولبفاشيون CulpFashion لأنه الموقع الذي يناسبك كونه سهل الاستخدام لأفضل الماركات التركية الخاصة بالمحجبات.

وما يميز موقع CulpFashion عن غيره من المواقع الالكترونية أنه طور تطبيق خاص بالموقع على الهاتف المحمول والذي يمكنك استخدامه للتواصل معهم بكل سهولة أكثر من الكمبيوتر.

المنتجات التي تتوفر على هذا الموقع من أفضل الماركات وأشهر المصممين في تركيا لتضمن لك الجودة والأسعار المناسبة.

موقع توركوبت Turkopt

عندما تحتاجين للتسوق من تركيا إلى جميع الدول في العالم لا بد لنا من الاطلاع على موقع Turkopt الذي يعتبر من أفضل متاجر التسوق عبر الإنترنت الرائدة في تركيا حيث يقدم لك مجموعة كبيرة من الملابس النسائية وملابس الأطفال والرجال وبالأخص الملابس الخاصة بالمحجبات بأسعار مدروسة وسرعة في الشحن وجودة في المنتجات.

والذي يجعل موقع Turkopt من أفضل المواقع أنه يركز على بيع الملابس بأفضل الماركات والعلامات التجارية المشهورة التركية لمختلف دول العالم لأن المصدر الأساسي لهذه الملابس هو أنها مصنوعة في شركات تركية ومن أفضل متاجر الجملة في اسطنبول.

إنه موقع رخيص عبر الأنترنت والدفع يمكن عن طريق حساب مصرفي تركي أو PayPal أو باستخدام خيار إرسال الأموال الدولية عبر شركات التحويل مثل western union.

موقع Trendyol ترينديول:

تراندول

موقع Trendyol هو موقع للتجارة الإلكترونية حيث بدأ مبيعاته بشكل أساسي من خلال الترويج التجاري الخاص وزاد بسرعة قاعدة عملائه، وفي وقت لاحق وسعت الشركة حجم أعمالها من خلال السماح لها بفتح متاجر عبر الإنترنت في متاجر أخرى.

هذا الموقع يعتبر موقع ممتاز بالدرجة الأولى للأسرة بالكامل وليس فقط للمحجبات حيث يضم كل ما يلزم شراؤه بتصميمات متعددة للنساء والرجال والأطفال إضافة لديكورات المنزل والمفروشات من أفضل الشركات والماركات إضافة للعروض والتخفيضات التي يطرحها بين فترة وأخرى.

كما يهتم موقع ترينديول باقتناء جميع مشترياته من أفضل الماركات العالمية والتركية.

موقع ROMAN رومان:

مع موقع ROMAN دللي نفسك ولا تنسي أن كل شيء هنا من أجلك حيث بإمكانك تصفح جميع المنتجات التي ترغبين بالاطلاع عليها من فساتين واكسسوارات وأحذية وحقائب لذلك يمكن اعتبار موقع ROMAN الاتجاه الجديد في ملابس النساء.

يعتبر موقع ROMAN من المواقع التركية المشهورة لبيع كل ما يلزم للسيدات وهو رائد في صناعة الملابس النسائية وأكثر هذه المنتجات تتميز بالأناقة والعصرية، وله العديد من الفروع في كافة أنحاء تركيا.

يضم هذا المتجر أزياء متنوعة تناسب السيدة المحجبة من ملابس وأحذية واكسسوارات من أفضل تشكيلة لأزياء المحجبات في تركيا.

ومن أهم ميزاته امكانية التوصيل لجميع دول العالم بأسعار تناسب وترضي الجميع كما أنه يمكنك أن تختاري اللغة التي تخاطبين بها هذا الموقع فهو يدعم اللغة الإنكليزية إضافة للتركية.

ومن أكثر مميزات هذا الموقع أن أسعاره تبدأ من 5,55 دولار وهذا لا يمكن أن تجديه في بعض المتاجر.

إن موقع ROMAN التركي ذو الطابع العصري المتميز والذوق الراقي والرفيع يضم العديد من الموديلات بتصاميم عصرية تتناسب مع أنوثة المرأة حيث تتناغم الألوان مع الخطوط في الأقمشة لتضم مجموعة رائعة من الألبسة النسائية المتعددة الموديلات ومن بينها موديلات للمحجبات تتناسب مع الحشمة والأناقة في نفس الوقت.

يتم الشراء من ماركة رومان بطريقة سهلة وغير معقدة من خلال اختيار أي منتج ترغبين به بالدخول إلى صفحة هذا الموقع والدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو أمريكان اكسبرس.

الشحن والتوصيل في موقع ROMAN رومان التركي يتم خلال 14 يومًا وبتكلفة قليلة.

موقع Lc Waikiki

يعتبر موقع  Lc Waikikiمن ضمن أشهر المواقع العالمية كما أن لديه فروع في جميع أنحاء العالم إضافة للبلاد العربية حيث يحتوي هذا الموقع على عروض تضم الكثير من تشكيلات الملابس التي تخص المرأة بشكل عام والمرأة المحجبة بشكل خاص.

كما يضم هذا الموقع تشكيلة مميزة ورائعة تواكب الموديلات العالمية لجميع الأعمار من بنات وفتيات ونساء إضافة لقسم يختص بألبسة الأطفال والرجال من أشهر الماركات.

يمكنك أن تتواصلي مع هذا الموقع باللغة التي ترغبين بها من إنكليزية وعربية وروسية وغيرها إضافة للغة التركية.

موقع KOTON كوتون:

كووتون

قلب الموضة موجود في موقع KOTON التي تعد من بين العلامات التجارية الأكثر تفضيلًا من خلال جذبها لكل نمط وكل ميزانية للجميع من النساء والرجال والأطفال حيث تضيف الأناقة إلى أناقتنا من خلال تضمين القطع الأكثر عصرية لهذا الموسم في إبداعاتها مع نماذج أكثر أناقة وموديلات عصرية تواكب الموضة.

يعتبر موقع KOTON كوتون التركي من أفضل مواقع شراء ملابس للمحجبات عن طريق الأنترنت حيث يضم فروع كثيرة في أرجاء تركيا تناسب الأسرة مع تشكيلات خاصة تناسب المحجبات من أفضل الموديلات الخاصة بالمرأة المحجبة تناسب جميع الأذواق وبأسعار تناسب الجميع.

يمكن التواصل مع هذا الموقع باللغة التركية والإنكليزية إلا أن الشحن في هذا الموقع يقتصر على تركيا فقط ولا يتعداها للدول الأخرى.

موقع adwhit ادويت:

أودويت

يتميز موقع adwhit بأنه من أفضل المواقع في تركيا للشراء ليس فقط في مجال الملابس الخاصة بالمحجبات والنساء بشكل عام بل بكل ما يتعلق بالمنزل والأسرة.

كما يعتبر هذا الموقع من المواقع الأقل سعرًا في الشراء والشحن حيث يهتم بملابس النساء المحجبات بشكل خاص.

الأزياء في هذا الموقع تتميز بالرقي والأناقة وتنافس المتاجر الأخرى إضافة إلى اهتمام الموقع بالاكسسوارات التي تتناسب مع الملابس من حقائب وأحذية وحجابات.

أسعار هذا الموقع تناسب جميع الناس حيث تبدأ الأسعار من 6 دولار مع إمكانية خدمة التوصيل والشحن المجاني في داخل تركيا لتشجع على التعامل معها.

من خلال التسوق من موقع adwhit ستطلعين على آخر مستجدات الموضة من أفضل ماركات مشهورة في تركيا إضافة إلى ميزة الدفع الآمن للطلب مع متابعة طلبك وكيفية الشحن وتلقي اشعارات عن حالة طلبك مع خدمة التواصل أثناء الشراء وما بعد الشراء.

مواقع أخرى لشراء ملابس تركية للمحجبات:

  • موقع N11.com الأكثر شهرة في عالم التسوق عبر الأنترنت في تركيا حيث يقدم منتجات الملابس العصرية التي تناسب ذوقك واهتماماتك كفتاة محجبة بكافة أنواع الملابس والاكسسوارات المرافقة لها.
  • موقع بريشكا Breshka الذي يقع في اسطنبول حيث يركز الموقع على إنتاج وبيع منتجات الملابس التي تستهدف الشباب إضافة للملابس النسائية وملابس المحجبات والملابس الرياضية.

نصائح

شراء ملابس للمحجبات تركية

قبل شراء ملابس للمحجبات عن طريق الأنترنت يجب الانتباه لما يلي:

  • التأكد من أن هذا الموقع لديه إمكانية الشحن لبلدك قبل أن تختاري أي من الموديلات.
  • تأكدي من إمكانية استرجاع البضاعة في حال عدم توافقها مع المقاسات أو عدم جودتها واستبدالها بأفضل خلال مدة معينة قد تصل إلى 15 بومًا من وصول المنتج إليك.
  • تعاملي مع الموقع الذي يوفر الدفع عند استلام المنتج لتتأكدي من جودة المنتج وتفاصيله بدقة.

المصدر:

أفضل 10 مواقع تسوق تركية عبر الإنترنت (ملابس بالجملة / دروبشيب) – موقع chinabrands

randa kanbar

كاتبة ومحررة من سوريا حاصلة على شهادة الحقوق من جامعة دمشق واعتبر كتابة المقالات بمختلف مواضيعها مهم جدًا وخاصة فيما يتعلق بالمرأة العربية من ناحية الجمال والصحة والعناية بأسرتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

هذه الإعلانات هي مصدر الدخل لنا عطل مانع الإعلانات لتساعدنا