جمال

طرق تكبير الثدي بالخميرة بين الحقيقة والوهم

يعتبر الثدي رمزًا للأنوثة إضافة إلى أنه رمز لثقة المرأة بنفسها، وتشترك الكثير من النساء وخاصة الفتيات بعمر الشباب بالاهتمام بحجم وشكل الثدي لأنه كما قلت يدل على الأنوثة وترغب الكثيرات منهن بأن يكون بحجم وشكل ينسجم مع باقي أجزاء جسمها لتكون دائمًا ذات شكل جميل وأنيق ومتناسق.

ومن هنا جاءت فكرة تكبير الثدي أو الصدر ليتماشى مع متطلبات الموضة في أن يكون حجمه كبير وشكله متناسق لتظهر الفتاة بأبهى طلة، مما جعل الكثيرات يلجأن إلى شتى الطرق منها الطبيعية أو الطبية أو الجراحية ليكون شكل الثدي متناسق وبشكل جذاب فتعالي معنا لنتعرف على بعض طرق تكبير الثدي المختلفة ومن بينها طرق تكبير الثدي بالخميرة هذه المادة الطبيعية وحقيقة أنها يمكن أن تساعد في هذا الأمر:

طرق تكبير الثدي بالخميرة

السؤال الذي يطرح نفسه هل من الممكن لبعض المواد الطبيعية أن تساعد في تكبير الثدي أم لا؟ وهل هناك طرق منزلية وبمكونات طبيعية تعطي حجمًا أكبر للثدي فعلًا؟ وهل يمكن باستخدام الخميرة تكبير الثدي؟

الأمر لا يتعدى سوى أن تقوم المرأة بالتجربة للوصول إلى الحقيقة والنتيجة المرضية وخاصة أن المكونات طبيعية لا يمكن أن يكون لها أي آثار ضارة أو خطيرة على الجسم.

من خلال هذا الأمر سندعك تختارين ما يساعدك على تكبير صدرك بإحدى الطرق التي تتعرفين عليها وتقومين بتجربتها بنفسك ونحن بدورنا اخترنا لك طريقة تكبير الثدي بالخميرة فتعالي معنا وتعرفي عليها وعلى حقيقة أن الخميرة تساعد على تكبير الثدي:

ما هي الخميرة؟

الخميرة للصدر

الخميرة الفورية تصنع من نوع من الفطر ولكنه أحادي الخلية يتكاثر بالتبرعم حيث يوجد هذا الفطر في الأماكن التي يكثر فيها الأكسجين، وتتنفس هذه الفطور الأكسجين وتطرح غاز ثاني اوكسيد الكربون مما يسبب في تخمر الكثير من المعجنات عند استخدامه في الوصفات لأن غاز ثاني أوكسيد الكربون يساعد على انتفاخ العجينة.

الخميرة تحتوي على بعض العناصر الغذائية كفيتامين B المعقد إضافة إلى السيلينيوم والحديد والكروم.

وتوجد للخميرة أنواع عديدة منها الجافة والطرية والفورية والطازجة وتختلف استعمالاتها ونتائجها وفعاليتها عن بعضها البعض.

وفي موضوعنا عن تكبير الثدي بالخميرة سنستخدم الخميرة الفورية والتي يمكن أن تساعد في تكبير حجم الثدي بالطرق الطبيعية دون اللجوء إلى الجراحة.

ولتكبير الثدي باستخدام الخميرة هناك عدة طرق اخترنا لك منها ثلاث طرق لتجربتها وتحكمي بنفسك في مدى فعاليتها:

الطريقة الأولى: استخدام الخميرة والحلبة لتكبير الثدي:

أنت تحتاجين إلى ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية إضافة إلى ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من بذور الحلبة.

طريقة التحضير والتطبيق:

  • ضعي بذور الحلبة في كأس من الماء الدافئ واتركيها لتنقع طوال الليل، أو ضعي بذور الحلبة في وعاء فيه ماء واغلي المقدار لمدة 15 دقيقة ثم اتركيه ليبرد.
  • ضعي في وعاء كمية الخميرة الفورية مع زيت الزيتون واخلطيها جيدًا ثم صبي فوقها من منقوع ماء الحلبة وبالتدريج حتى يصبح لديك مزيج لين وناعم.
  • قبل أن تطبقي هذا المزيج على منطقة الصدر نشطي الدورة الدموية في منطقة الثديين بتدليك هذه المنطقة بالماء الدافئ بواسطة أصابع اليد أو وضع كمادات دافئة على هذه المنطقة لتتنشط الأوعية الدموية بأنسجة الصدر مما يساعد على فعالية الطريقة.
  • قومي بدهن منطقة الثديين كلها من هذا المزيج بواسطة أصابع اليد أو قطعة قطن واتركيها على الصدر.
  • يمكنك عمل تدليك لمنطقة الثديين بحركات دائرية وبكل الاتجاهات وحتى امتداد الإبطين مما يساعد على شد عضلات الثدي وتكبيره.
  • وإذا جف المزيج على الصدر ادهنيه مرة أخرى وكرري الطريقة.
  • اغسلي منطقة الصدر بالماء الدافئ والصابون.
  • بعد تجفيف منطقة الصدر دلكيها بقطعة من الثلج لشد العضلات في هذه المنطقة.
  • كرري هذه الطريقة عدة مرات في الاسبوع حتى الوصول لحجم الثدي المرغوب به.

الطريقة الثانية: تكبير الثدي باستخدام الخميرة وزيت ماء الورد:

تحتاجين إلى ملعقتان كبيرتان من الخميرة الفورية وملعقة كبيرة من بذور الحلبة مع ماء الورد حسب الحاجة وزيت ماء الورد.

طريقة التحضير والتطبيق:

  • امزجي كمية الخميرة مع القليل من ماء الورد وزيت ماء الورد ثم أضيفي إليها منقوع ماء الحلبة (طريقة نقع بذور الحلبة ذكرت في الطريقة الأولى) وبالتدريج للحصول على مزيج لين وناعم.
  • ندهن منطقة الصدر بهذا المزيج وندلك المنطقة بحركات دائرية لمدة 10 دقائق ثم اتركي المزيج لمدة 3 ساعات.
  • اغسلي بعدها منطقة الصدر بالماء الدافئ والصابون وبعد تجفيف المنطقة دلكيها بالقليل من الثلج لشد عضلات الثدي.
  • كرري هذه الطريقة عدة مرات في الاسبوع.

هل الخميرة تساعد على تكبير الثدي؟

الثدي الصغير

لم يثبت أي دليل علمي على صحة أن الخميرة تساعد في تكبير الثدي سواء باستخدامها لوحدها كمكون واحد أو إضافتها إلى مكونات أخرى أو زيوت.

إلا أنه تطرح في الأسواق منتجات تركية عبارة عن كريمات من ضمن مكوناتها الخميرة تساعد على تسمين مناطق مختلفة من الجسم كالوجه والخدين والحنك والثدي حيث يتم استخدامه بدهن المنطقة المراد تكبيرها وتدليكها بعد إجراء اختبار الحساسية لهذا المنتج.

بكل الأحوال عند رغبتك في استخدام هذا المنتج أو أي منتج مثله يجب استشارة طبيب الأمراض الجلدية حتى لا تتعرضي لأي مضاعفات أو آثار جانبية ليست في الحسبان.

تكبير الثدي بالطرق المختلفة

تكبير الثدي بالتدليك:

يساعد تدليك الثدي على زيادة حجمه خاصة أن أنسجة الثدي الدهنية تستجيب للمحفزات والتنبيهات وعندما تقومين بتدليك هذه المنطقة تتحفز هذه الأنسجة الدهنية مما يساعد على شد عضلات الثدي ويزيد من مستوى هرمون الأوكسيتوسين.

والتدليك يكون باستخدام مرهم التدليك أو زيت وباستخدام أطراف الأصابع وبحركات دائرية لطيفة من الداخل إلى الخارج بمعدل مرة أو مرتين كل يوم ولمدة من 10 إلى 15 دقيقة على أن يتم التدليك للثديين بآن واحد وبنفس الحركات.

تكبير الثدي بالزيوت:

يمكن من خلال تدليك الثدي ببعض الزيوت والتكرار في هذا التدليك بأطراف الأصابع أن تساعد على تكبير حجمه ومن بين هذه الزيوت:

زيت اللوز وزيت الزيتون وزيت الصويا وزيت القرنفل وزيت بذور الحلبة.

فهذه الزيوت تنشط الدورة الدموية مما تنشط الأنسجة الدهنية في الثدي فتحفزها وتساعد في الوصول للنتائج المرغوبة.

شرب الماء لتكبير الثدي:

الماء

أسهل طريقة لزيادة حجم الثدي هي شرب الماء وبكميات تعادل ليتران ونصف في اليوم لأنه يساعد على رطوبة الجسم مما ينعكس إيجابًا على أنسجة الجسم بشكل عام وخاصة أنسجة الثدي، إضافة إلى أن الماء يساعد في التخلص من السموم بمختلف أشكالها.

ممارسة الرياضة لتكبير الثدي:

الرياضة لتكبير الصدر

توجد بعض التمارين الرياضية التي من شأنها أن تساعد على شد عضلات الثدي وتساعد في تكبير الحجم من خلال الانتظام على ممارستها للحصول على نتائج جيدة كما تمنع من تراكم الدهون ومن بين هذه التمارين:

  • تمرين الضغط على الجدار بكلتا اليدين وأنت واقفة بحيث تكرري هذا التمرين عدة مرات في اليوم.
  • تمرين حركة الذراعين بحيث تقفي بشكل مستقيم وتضعي يديك على الجانبين ثم تقومي بتدوير يديك باتجاه عقارب الساعة بمعدل 15 مرة ثم اعكسي الاتجاه لـ 15 مرة أخرى ثم توقفي لثواني وكرري التمرين لمدة 10 دقائق.
  • ممارسة السباحة بتحريك ذراعيك أثناء وجودك في حمام السباحة على اليمين واليسار (15 مرة) وأنت واقفة فهذه الحركات مع تكرارها تساعد على شد عضلات الثدي.

نصائح هامة

تجنبي الانحناء والقفز بدون ارتداء حمالة الصدر لأن هذا يسبب الارتخاء في عضلات الثدي.

اجلسي باستقامة وامشي باستقامة حتى تبقى عضلات الصدر مشدودة.

ارتدي حمالة صدر رياضية عند ممارسة التمارين الرياضية أو الجري.

ارتدي ملابس داخلية تجعل صدرك يبدو بشكل أكبر وأكثر حجمًا.

تناولي الغذاء الصحي حيث تعتبر الأطعمة الصحية التي تحتوي على العناصر الغذائية الأساسية مثل البروتين والفيتامينات والكالسيوم والمعادن والكربوهيدرات والدهون ضرورية.

تناولي المكسرات والدجاج بانتظام فهي تساعد على زيادة حجم الثدي.

تجنبي تناول المشروبات الغازية والسكريات والشوكولاتة والكافيين لأنها تقلل من مستويات هرمون الاستروجين.

إضافة إلى ضرورة تجنب تناول حبوب إنقاص الوزن لأنها توقف نمو أنسجة الثدي.

أخيرًا …

من المفيد أن تعرفي أنه لم يثبت أي دليل علمي على فعالية استخدام الخميرة لتكبير الثدي رغم أنها من المكونات الطبيعية والتي انتشرت في الآونة الأخيرة بشكل كبير أو أنها يمكن أن تساعد على تكبير الثدي ولكن ما هو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بأن استخدام الخميرة يساعد على تكبير الثدي يجعل الأمر بين الحقيقة والوهم إلا أنه ننصحك بالتجربة فهي أكبر برهان ومهما كانت النتائج فليس هناك أي آثار جانبية أو ضارة لهذه الطريقة في تكبير الثدي.

لذلك ولأن استخدام وتجربة الخميرة لتكبير الثدي ليست لها أي آثار ضارة وهي مادة طبيعية لكن يجب استشارة طبيب الأمراض الجلدية قبل الاستخدام لأن الاستخدام المباشر لمادة الخميرة على الجلد يمكن أن يسبب بعض الحساسية نتيجة التفاعلات مما يؤدي إلى تهيج الجلد في المنطقة وخاصة ممن لديهن حساسية تجاه مادة الخميرة.

randa kanbar

كاتبة ومحررة من سوريا حاصلة على شهادة الحقوق من جامعة دمشق واعتبر كتابة المقالات بمختلف مواضيعها مهم جدًا وخاصة فيما يتعلق بالمرأة العربية من ناحية الجمال والصحة والعناية بأسرتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

هذه الإعلانات هي مصدر الدخل لنا عطل مانع الإعلانات لتساعدنا