نواعم
مجلة المرأة العصرية

مجموعة لوريال الفيف Elvive للشعر وفوائدها المذهلة

الكثير من الفتيات تطمحن بأن يمتلكن شعرًا جذابًا وجميل، يشبه شعر الكثير من المشاهير والنجمات اللاتي يظهرن على الشاشات، ولكن قد يجدن صعوبة في تحقيق ذلك، خاصةً بعد انتشار أنواع عديدة من منتجات العناية بالشعر، فيلجأن إلى الخلطات الطبيعية خوفًا من المواد الكيميائية التي تحتويها أغلب هذه المستحضرات، ولكن قد يختلف الأمر تمامًا عند تجربة هذه المجموعة المخصصة للعناية بالشعر والتي تعتبر واحدة من أشهر منتجات العناية بالشعر، “مجموعة لوريال الفيف”.

تنتمي هذه المجموعة الخاصة بالعناية بالشعر، إلى مجموعة لوريال باريس (L’Oréal Paris)، المصممة لتناسب كل أنواع الشعر. لوريال الفيف هي المجموعة التي ستجعل شعرك مذهلًا بكل تفاصيله من لمعان وحيوية، فهو يحتوي على الخصائص التي يمنحك إياها الكرياتين.

مجموعة لوريال الفيف للعناية بالشعر

1 – ماسك الشعر للتنعيم من لوريال الفيف ELVIVE SMOOTH INTENSE MASK

ماسك الشعر للتنعيم

يحتوي هذا الماسك على زيت الأركان الغني عن التعريف في العناية بالشعر، وعامل لحماية الشعر من الحرارة. يعمل زيت الأركان وما يحتويه من أحماض دهنية، على تقليل الكسرات والتجاعيد الموجودة بالشعر، ويجعل الشعر ناعم من الجذور وحتى الأطراف.

عامل الحماية الحرارية الموجود بالماسك، يحمي الشعر من الحرارة اليومية التي يتعرض لها عند استخدام المكواة والسيشوار وأدوات فرد الشعر، كما أنه يقوم بتشكيل ما يشبه الدرع لحماية الشعر فيحميه من أشعة الشمس ويمنعه من الهيشان والتطاير، هذا الماسك بمكوناته يعمل على جعل الشعر أنعم بحوالي أربع مرات، ويدوم مفعول حمايته على الشعر لمدة يومين متتاليين. الماسك يقوم بتغذية الشعر بالعناصر التي يحتاجها، وهذه التغذية العميقة، هي التي تمنح الشعر النعومة، والليونة، ويكون ملمسه كالحرير.

2 – شامبو الفيف المعالج ELVIVE ANTI-BREAKAGE SHAMPOO

شامبو الفيف المعالج

يتكون الشامبو من أسمنت السيراميد، وهو نتاج الكثير من التجارب التي أجرتها مجموعة لوريال باريس، توين شامبو حاز على براءة اختراع للشركة، أسمنت السيراميد الذي يحتوي عليه الشامبو يعمل بتكنولوجيا المفعول المزدوج، فهو مصمم لإصلاح الشعر التالف وترميه، وإعادة الحيوية إليه من الجذور وحتى الأطراف.

عندما يفقد الشعر الإسمنت الطبيعي الذي يحتوي عليه، يتكسر الشعر في كل مرة يتم فيها تسريحه، شامبو الفيف يقوم باستهداف هذه المناطق التي فقدت الإسمنت ويتخلل بداخلها، ويسد ثغرات الضعف الموجودة بها، فيحقق تكسر أقل للشعر عند تسريحه وذلك بنسبة تصل إلى 95%.

3 – ماسك إعادة الحيوية الخماسي من الفيف ELVIVE TOTAL REPAIR 5 MASK

ماسك إعادة الحيوية الخماسي

يتكون هذا الماسك من البر وكرياتين والسيراميد اللازمين لحل الكثير من مشاكل للشعر، الماسك يعمل كحل خماسي لمشاكل الشعر في خطوة واحدة، الماسك يعالج مشاكل الشعر الخمسة وهي: الترهل، البهتان، الجفاف، الأطراف المقصفة، تساقط الشعر، الخشونة. البر وكرياتين والذي يحتوي على الكثير من الأحماض الموجودة في الكرياتين، يعمل على علاج الشعر وتقوية أليافه، كما يساهم في إكسابه الطول المرغوب به، وهو منتج حائز على براءة اختراع يقوم بجعل الشعر ناعم حريري، كما يعيد القوة والحيوية إلى خلايا الشعر.

4 – ماسك الفيف لمعالجة الشعر من الجذور ELVIVE ANTI BREAKAGE MASK

ماسك لمعالجة الشعر من الجذور

يتكون هذا الماسك من سيروم السيراميد الإسمنتي الذي يعوض الإسمنت الطبيعي الذي يفقده الشعر عند تسريحه، يقوم الماسك بتغطية كامل الشعر وملء الثغرات الموجودة به، وإصلاح الأجزاء التالفة من الشعر، كما يقوم بتغذية الشعر من الجذور إلى الأطراف.

يُستخدم مرة في الأسبوع، ويُنصح باستخدامه مع شامبو السيراميد من نفس المجموعة للحصول على نتائج أفضل.ELVIVE ANTI-BREAKAGE SHAMPOO.

5 – شامبو الفيف للشعر المصبوغ ELVIVE COLOR PROTECT OIL REPLACEMENT

شامبو الفيف للشعر المصبوغ

يتكون الشامبو الخاص بالشعر المصبوغ من مجموعة الفيف من عوامل تغذية معززة، تعمل على منح الشعر المصبوغ التغذية التي يحتاجها، فيغديه بعمق وفعالية، ويزيد لمعانة كما يمنع ضياع لون الصبغة مع غسيل الشعر، الشامبو يحتوى أيضًا على فلتر  UVB/UVA ضد أشعة الشمس الضارة، فيحمى الفلتر الشعر من أي عوامل خارجية تؤثر عليه ويحميه حتى من الحرارة التي يتعرض لها من السيشوار والمكواة، ويحافظ على درجة لون الصبغة ويمنح هذا اللون اللمعان.

يُفضل استخدامه من مرتين إلى ثلاث مرات عند غسيل الشعر أسبوعيًا، ويُنصح باستخدام باقي مجموعة الفيف للشعر المصبوغ معه لنتائج أسرع وأقوى.

6 – كريم لتصفيف الشعر ELVIVE TOTAL REPAIR 5

كريم لتصفيف الشعر

الشعر يحتاج إلى مستحضر يومي لتصفيفه، فتصفيف الشعر إذا تم بطريقة خاطئة يمكن أن يسبب الكثير من المشاكل للشعر، يحتوي كريم التصفيف هذا على مادتي البر وكرياتين، والسيراميد، فيعملان على منح الشعر الحيوية والنعومة، بجانب خصائص مكون السيراميد الذي يعيد الحيوية إلى الجذور والألياف التالفة، ويسد الثغرات الموجودة بالشعر، ويساعده في النمو ويعطيه الطول المناسب. تصفيف الشعر بهذا الكريم يساعد في حل مشكلات الشعر الخمسة، ويمنحك شعر أنعم، أقوى، أكثر كثافة، أكثر لمعان، وأطرافه مرممة، الكريم أيضًا لا يعطي الشعر مظهر دهني أو ثقيل، كما يحافظ على ثبات الشعر ويمنع هيشانه أو تطايره على مدار يومين متتاليين.

يُمكن استخدام الكريم بشكل يومي أو في كل مرة يتم فيها تصفيف الشعر، وينصح باستخدام ماسك أسبوعي من نفس المجموعة ELVIVE TOTAL REPAIR 5 MASK.

7 – سيروم الفيف بالكرياتين ELVIVE KERATIN STRAIGHT 72H ANTI FRIZZ SERUM

سيروم الفيف بالكرياتين

يتكون هذا السيروم من البر وكرياتين بالإضافة إلى زيت الحبة السوداء، وهذه التركيبة الفريدة من نوعها تجعل الشعر لامع وخالي من التجاعيد، وله ملمس ناعم وأملس طبيعي، السيروم يمنح الشعر النعومة من الجذور إلى الأطراف بسبب زيت الحبة السوداء، ويحمى الشعر من التجاعيد والهيشان لمدة تصل إلى ثلاثة أيام متتالية.

8 – كريم الشعر من الفيف ELVIVE ARGININE RESIST

كريم الشعر من الفيف

أهم ما يميز هذا الكريم من مجموعة الفيف، أنه يعتبر أول كريم للشعر مخصص لمنع التساقط، فالكريم مناسب أكثر لعلاج الشعر الضعيف المتساقط، وكذلك لتكثيف الشعر الخفيف. يتكون الكريم من خلطة فريدة من البروتين، والأرجانين، مما يجعل الشعر يتميز بالقوة، ويقلل التساقط، مفعول الكريم يدوم لمدة 48 ساعة متتالية، في كل مرة من استخدامه.

يتغلل الكريم داخل الشعر، فيجعله ألمع، ومليء بالحيوية، كما أنه يسهل عملية التسريح ويقلل الشعر المتساقط خلالها، الكريم أيضًا لا يجعل الشعر ثقيل أو دهني الملمس، يساعد وجود الأرجانين داخل الكريم على تعزيز تدفق الدم داخل الأوعية الدموية بفروة الرأس. فيحصل الشعر على تغذية سليمة مما يعمل على تقوية بصيلاته، فتصبح الشعرة أقوى ويقل معدل تساقطها، استخدام الكريم يساهم في تقليل تساقط الشعر بنسبة تصل إلى 64%، الكثير من السيدات استخدمن هذا المنتج وأشدن به، وحوالي 95% من المستخدمات، حصلن على نتائج مرضية.

9 – سيروم المعالجة الخماسي من الفيف ELVIVE TOTAL REPAIR 5 DOUBLE SERUM

سيروم المعالجة الخماسي من الفيف

يعمل هذا السيروم على علاج أطراف الشعر المتقصفة، فيقوم بترميمها، ويعيد إليها الحيوية والصحة، يتكون السيروم من جل معالج وسيروم معالج، يتغللان في خلايا الشعر ويقومان بتغذيته من الجذور ويمنحان الأطراف الطراوة والنعومة والترميم.

10 – بديل الزيت المعالج ELVIVE TOTAL REPAIR 5 OIL REPLACEMENT

بديل الزيت المعالج

يعتبر هذا السيروم من أهم منتجات المجموعة، فهو أول كريم للشعر يضم في داخلة مكونات تساعد على إصلاح الشعر التالف، يحتوي بديل الزيت هذا على مجموعة من الزيوت التي تقوم بتغذية الشعر بعمق وتمنحه الحيوية والنعومة، كما أنها لا تجعل الشعر ثقيل أو دهني الملمس.

يُوضع بديل الزيت بكمية وفيرة على الشعر الجاف قبل غسله، ويترك لفترة وبعدها يتم غسله بالشامبو، يُنصح باستخدامه كروتين يومي ولمسة أخيرة أثناء تصفيف الشعر وهو جاف.

11 – زيت الفيف للشعر المصبوغ ELVIVE EXTRAORDINARY OIL – COLORED HAIR

زيت الفيف للشعر المصبوغ

يتكون هذا الزيت من مجموعة من الزيوت المشهورة بفعاليته في الاهتمام بالشعر والعناية بها، فهو يحتوي على زيت زهرة البابونج التي تجعل الشعر لامع ومشرق، وزيت زهرة التيارى التي تحمي الشعر من الجفاف، وزيت زهرة اللوتس الذي يعمل على تغذية الشعر بعمق من الجذور، يضم الزيت أيضًا زيت زهرة الكتان التي تمنح الشعر الترطيب العميق، زيت زهرة الأقحوان الذي يمنح الشعر النعومة والملمس الحريري، الزيت يعمل على العناية بجميع أنواع الشعر، وخصوصًا المصبوغ، فهو يثبت الصبغة ويحافظ على لونها. كما أنه يستطيع الوصول إلى الشعر نفسه المغطى بطبقات الصبغة تلك فيعمل على تغذيته وترطيبه.

12 – شامبو الانسيابية بالكرياتين من الفيف ELVIVE KERATIN STRAIGHT 72H SHAMPOO

شامبو الانسيابية بالكرياتين

هذا المنتج يقوم بمنح الشعر الحيوية واللمعان اللازمان له، كما يمنح بصيلات الشعر القوة اللازمة لمقاومة أي تلف، يعمل الشامبو على تمليس الشعر كله من الجذور إلى الأطراف، وجعله انسيابي وحريري، وذلك على مدار 72 ساعة متتالية من الاستخدام، يوجد أيضًا نفس المنتج من ضمن المجموعة على هيئة بديل زيت يستخدم بعد الشامبو، من أجل تحقيق نتائج أسرع وأفضل.

13 – كريم تصفيف للشعر الجاف ELVIVE EXTRAORDINARY OIL

كريم تصفيف للشعر الجاف

يساهم هذا الكريم في علاج الشعر التالف الجاف، ومنحه الحيوية واللمعان. الكريم يحتوي على مجموعة من زيوت الأزهار التي تساهم في تغذية الشعر وعلاجه، يتكون كريم التصفيف من زيت زهرة الكتان الذي يقوم بترطيب الشعر، زيت زهرة الأقحوان الذي ينعم الشعر، زيت زهرة اللوتس لتغذية الشعر. زيت البابونج لزيادة لمعان الشعر، زيت زهرة التيارى لحماية الشعر من الجفاف وعلاجه من التجاعيد والتكسر.

يُفضل استخدام الكريم يوميًا بعد غسيل الشعر بالشامبو وتجفيفه، كما يمكن استخدامه كحمام كريم للشعر، فيتم وضعه على الشعر وهو جاف لفترة ويمكن لفه بفوطة ساخنة، وبعدها يتم غسله بالشامبو.

14 – شامبو ضد تساقط الشعر والقشرة ELVIVE ARGININE RESIST ANTI-DANDRUFF

شامبو ضد القشرة وتساقط الشعر

هذا الشامبو يقوم بعلاج مشكلتين من أكثر المشاكل التي تواجه الشعر، وهي التساقط والقشرة. يحتوي الزيت على الأرجانين الذي يقوم بتغذية الشعر وجعله ينمو بشكل أقوى فيقل معدل تساقطه، كما يحتوي على زنك ب-ت. يعمل زنك ب-ت على مقاومة القشرة، فيزيلها بشكل فعال من فروة الرأس، ويغذى الشعر من الجذور إلى الأطراف. كما يقوم بتقليل معدل التساقط بنسب تصل إلى 65%، ويُنصح باستخدام المنتجين معًا، للحصول على نتائج مرضية بصورة أكبر.

15 – سيروم مقاوم لتجعد الشعر ELVIVE SMOOTH INTENSE SERUM

سيروم مقاوم لتجعد الشعر

يحتوي هذا السيروم على زيت الأركان الذي يعطى الشعر ملمس ناعم وحريري ويسهل تسريحه، ويحميه من التشابك لمدة 48 ساعة، كما يحتوي على عامل حماية حرارية، يساعد في تصحيح التلف الناتج عن استخدام المكواة، والسيشوار وأدوات تصفيف الشعر الحرارية، ويشكل عازل لحماية الشعر من أشعة الشمس وتغيرات الجو كالرطوبة. السيروم يسهم في تغذية الشعر من الجذور إلى الأطراف، ويجدد بصيلاته التالفة. يُستخدم بعد تصفيف الشعر كلمسة أخيرة لحمايته وترطيبه.

17 – سبراي الفيف لمعالجة تساقط الشعر ELVIVE ARGININE RESIST LEAVE IN SPRAY

سبراي الفيف لمعالجة تساقط الشعر

يحتوي هذا المنتج على أحماض أمينية وأرجينني، بالإضافة إلى زنك الاستحمام، تعمل هذه المكونات على منع تساقط الشعر، وتقوية البصيلات، والتخلص من القشرة الموجودة في فروة الرأس، يعمل الإسبراي على تعزيز نشاط الدورة الدموية، وتعزيز تدفق الدم إلى فروة الرأس، لإمداد الشعر بالغذاء اللازم لنموه وتقويته، فيقل معدل تساقطه. يُنصح باستخدامه بعد تصفيف الشعر، ويمكن رشه على الشعر على مدار اليوم لحمايته وتقويته.

أضرار استخدام مجموعة لوريال الفيف للعناية بالشعر

أغلب مستحضرات المجموعة إن لم يكن كلها، تحوي في تركيبها مكونات آمنة وطبيعية جدًا، فلا تسبب أي ضرر سواء للشعر أو حتى فروة الرأس، ولكن هذه المجموعة يتم إجراء الكثير من التجارب والاختبارات عليها. قبل طرحها في الأسواق للمستهلكين، وهذا ما يضمن أنها آمنة للشعر، إلى الآن لم تسجل أي حالة شكوى من استخدام المجموعة، لذا فهي غير ضارة على المستهلكين، وتصلح لجميع الفئات العمرية، باستثناء الأطفال الصغار، فمن المفضل استخدام مستحضرات للشعر خاصة بفئتهم العمرية.

تجارب السيدات مع استخدام مجموعة لوريال الفيف للشعر

تقول إحدى السيدات أنها كانت تعاني من تلف الشعر، وجفافه، وشدة تقصفه، ولكن عندما استخدمت مجموعة لوريال للشعر. أصبح الجميع يتساءل عن سر جمال شعرها المفاجئ.

تحكي أنها كانت تغسل الشعر بالشامبو الخاص بالمجموعة أولًا أثناء الاستحمام، فهو يمنح الشعر الكثافة ويقلل من التشابك، الماسك الخاص بالمجموعة تضعه على الشعر بعد غسيله بالشامبو، لمدة دقيقة واحدة وبعدها تقوم بغسل الشعر بالماء البارد، أما البلسم يوضع بعد الاستحمام ويلف الشعر بفوطة جافة، حتى يجف من الماء ولكن مع الحرص على أن يكون به القليل من الرطوبة. ثم تقوم بقلب شعرها للأسفل وعمله بالسيشوار دون إزالة البلسم منه، بعد السيشوار يوضع البلسم، تذكر السيدة أنها بعد استخدام هذه المجموعة لم تعد بحاجة للذهاب إلى الكوافير لعمل شعرها، فهو أصبح ناعمًا وصحيًا، ويبدو كأنه قد أجرى له عمل الكرياتين.

قد يعجبك ايضا