نواعم
مجلة المرأة العصرية

تعرف على أهم مفاتيح شهر العسل المثالي؟

بنفس الطريقة التي ستتيح لك استعداداتك لأن تعيش يوم زفاف ولا أجمل ويكون كما تتوقعه لنفسك، توقع رحلتك إلى شهر العسل الخاص بك لتتأكد من أن إقامتك ستكون ممتعة وبدون أي عائق ويجعل أيامه في الذاكرة لا تريد أن تمحوها.

ولكن كيف يمكن ذلك، وهل سألت نفسك ماهي الأسباب التي تجعل من شهر العسل الخاص بك أيامًا مثالية ورائعة، معنا سندلك على الطريقة التي تجعل من شهر العسل مثاليًا لك ولشريكة حياتك.

مفاتيح شهر العسل المثالي

مقالات ذات صلة قد تهمك:

مفاتيح شهر العسل المثالي

لقد غطيت بعناية كل جانب من جوانب حفل الزفاف، من خلال الطريقة التي استغرقتها في البحث عن بطاقات دعوة لحفل الزفاف التي تناسبك تمامًا، وقمت بإعداد ديكور حفل الزفاف الخاص بك بشكل مرتب وفكرت في أدق التفاصيل من الديكور لليلة حفل الزفاف الخاص بك.

وكان يوم زفافك ناجحًا ورائعًا كما خططت له، فمن المحتمل أن يكون لديك نفس التوقعات لشهر العسل، من أجل تجنب المفاجآت غير السارة ولتبقى هذه الإقامة محفورة إلى الأبد في ذكرياتك كرسالة فريدة.

ومن أجل أن يرقى الحدث الكبير لشهر العسل إلى مستوى توقعاتك، إليك بعض النصائح:

نظم خطة إقامتك في وقت مبكر

بنفس الطريقة التي ستبدأ بها التحضير قبل عدة أشهر من أجل حفل الزفاف وحفل الاستقبال الخاص بك، سيكون عليك أيضًا التخطيط لشهر عسلك مسبقًا.

سيسمح لك ذلك بالاستفادة من أفضل الأسعار والانتقال إلى العروض والعروض الترويجية الأخرى المتعلقة بالوجهات التي تفكر فيها.

وقد تضطر إلى تجديد جواز سفرك أو التقدم بطلب للحصول على تأشيرة أو إجراء عدة تطعيمات، لا تنتظر حتى اللحظة الأخيرة وتقلق نفسك، نظم كل شيء وأنجزه على الفور حتى لا يعوقك أي عائق في بداية رحلة شهر العسل.

قررا معًا الوجهة لشهر العسل

كانت هناك العديد من المناقشات حول موضوع حفل الزفاف الخاص بك مع شريكتك، ليس بالضرورة أن يكون لديكم نفس الأذواق ولا أن تتوافق دائمًا آرائكما من أول مرة، ولكن لقضاء شهر العسل، سيكون عليك الرجوع مرة أخرى للمناقشة معها، فمن المهم بالفعل اختيار وجهة تناسبكما معًا.

خذ الوقت الكافي لمناقشته وتقديم تنازلات منك ومنها، حتى يتمكن كلاكما من الاستمتاع بشهر العسل الخاص بكما.

اختر تاريخ المغادرة

لضمان نجاح شهر العسل، فإن اختيار التاريخ أمر ضروري، اسأل نفسك عما إذا كنت تريد المغادرة بعد يوم حفل الزفاف مباشرة أو بعد بضعة أسابيع أو أشهر بعد الحدث.

بعض الأشخاص المتزوجين يحبون المغادرة بعد الحفل لتجنب مشاكل ما بعد الزواج، والبعض الآخر يفضل الانتظار لاستعادة قوته لرحلته الجميلة.

اختر تاريخك وفقًا لمقتضياتك المهنية والشخصية حتى لا تنتابك الضغوط.

فكر أيضًا بالطقس حيث سيكون مكان إقامة شهر العسل، والوفرة السياحية المحتملة لاختيار أفضل موسم لزيارة الأماكن وفي أفضل الظروف.

حدد عدد الأيام التي ستقضيها في شهر العسل

إن شهر العسل لا يعني بالضرورة البقاء بعيدًا نهائيًا عن العالم، يمكن أن نقطع الاتصال ونعيش تغييرًا رائعًا لعدة أيام دون أن نكون بعيدين عن مكان عملنا وأهلنا.

والتفكير في وقت العطلة التي يمكن أن تعطيها لشهر العسل الخاص بك، تتطلب منك أن تعرف أن هناك بعض الوجهات البعيدة ما لا يقل عن 15 يومًا، أو حتى 3 أسابيع، للاستمتاع بشكل كامل.

جهز حقيبتك

لا شيء أسوأ من نسيان شيء لا غنى عنه عندما تذهب في رحلة، ولتشعر بالراحة والاسترخاء، احزم أمتعتك بعناية مع جميع الضروريات.

ولتكون الوجهة التي اخترتها رومانسية ورائعة، لا تنسي سيدتي فستان كوكتيل جميل لحفلة ما، ولا تنسَ قبعة لتحميك يا سيدي من أشعة الشمس، وبعض الأدوية الأساسية لتجنب آلام المعدة والصداع، وكتاب جيد للرحلات، وكاميرا لتخليد هذه الرحلة الفريدة.

لا تضع جدول زمني لكل خطوة

يجب أن يكون شهر العسل فرصة لنسيان الساعة والاستيقاظ على راحتك، والاسترخاء بدلاً من التخطيط لجدول مزدحم من الرحلات والأنشطة، امنح نفسك الحق في استراحة حقيقية واستمتع بوقتك مع شريك حياتك دون قيود أو جداول.

مارس أنشطة مع الآخرين في أيام شهر العسل

غالبًا ما تنتهي الإقامة في الخارج بالتعرف على أشخاص جدد، وزيارات جماعية وأنشطة أخرى تضم أكثر من عشرة أشخاص وجدتهم في رحلتك لقضاء شهر العسل فجمعتكم الرفقة لاستكشاف موقع أو منطقة معًا.

ولأن شهر العسل هو وقت للعيش معًا، تأكد من أنك تكون دائمًا في صحبة دليل وحشد من السياح، وخاصة في الأماكن غير المعروفة.

كما يمكنك الهرب من الأماكن المزدحمة إلى الأزقة الصغيرة والخلجان البرية، حيث يمكنك تجربة حبك مع الشريك بالكامل.

انس أي جهاز زكي معك

أنت تميل إلى أن تلتصق بشاشة التلفاز باستمرار، أو شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف الذكي الخاص بك، حتى أصبحت مدمنًا عليها.

ولا شك من أنه من الضروري حمل جهازك اللوحي أثناء إقامتك في أيام شهر العسل الخاص بك، ولكن اعلم أن هذه الأيام هي فرصة مثالية لتبتعد عن كل هذه التكنولوجيا، وتنسى معظم أجهزتك في المنزل وتأخذ فقط هاتفك الذي تستخدمه في حالة القوة القاهرة، سترى أنك ستتمتع بإقامتك بالكامل وراحة البال والهدوء، والالتفات إلى الشريك في كل لحظة من هذه الأيام الجميلة.