كيف تثيرين زوجك في السرير؟ هذا ما يجب عليك فعله

الحياة الجنسية بالنسبة للزوجين أحد أهم الأمور الزوجية التي يجب على كل طرف القيام بواجبه فيها على أكمل وجه وإلا لن تكون العلاقة على ما يرام. لذلك تواجه الكثير من النساء مشكلة بهذا الخصوص وفيما يتعلق بتحقيق رغبات الزوج.

هنا سنجيب على أحد أكثر الأسئلة التي تجد معظم النساء صعوبة في العثور على إجابة واضحة ومحددة له، إلا وهو كيف تثيرين زوجك في السرير؟ تابعي قراءة السطور التالية لتتعرفي إلى الجواب.

انتبهي!! كيف تثيرين زوجك في السرير؟

كيف-تثيرين-زوجك-في-السرير

إن النفور وانعدام الرغبة الجنسية بين الزوجين وعدم حصول كل منهما على حاجته وعدم إشباعه لرغبته الجنسية أثناء المعاشرة يعد عاملًا هامًا ومسببًا لكثير من المشاكل بينهما، والتي كثيرًا ما تتفاقم حتى تصل إلى حد الطلاق الذي يشكل كارثة بالنسبة لحياة الأسرة كاملة. هذا ما يجعل من الضروري لك أن تتقني كيف تثيرين زوجك في السرير؟

لذلك عندما تشعرين عزيزتي الزوجة بخمول وفتور رغبة زوجك الجنسية وأن علاقتكما الجنسية أصبحت روتينية فلا بد عندها أن تبحثي عن حل ناجح وفعال لهذه المشكلة العصيبة. وتقدم لنا الكثير من الزوجات التساؤلات العديدة عن الطريقة الناجحة لتحريك مشاعر الزوج وإثارته في السرير وزيادة رغبته الجنسية فيها. سوف نقدم لكِ عزيزتي الزوجة ما يفيدكِ ويرضيكِ فيما يخص هذا الموضوع المحوري في حياتك الزوجية.

أساليب إثارة الزوج

إغراء الزوج بنظرات العين المثيرة

تعد العين هي نافذة الإنسان على العالم والآخرين، وهي التي يعبر الإنسان من خلالها عما يحمل من مشاعر كما أنه من الممكن أن تفهم شخص من نظرات عينيه، ويمكن للزوجة أن تستخدم هذه الوسيلة لإغراء زوجها من خلال النظر إلى الزوج نظرات توحي بالإغراء الجنسي والرغبة الجنسية مما يثير الزوج ويحرك مشاعره ويلهبها فتزيد رغبته لزوجته.

إغراء الزوج من خلال حركات الشفتين

تعد الشفتين إحدى مُغريات المرأة ومثيراتها، وإذا رغبت الزوجة في إثارة زوجها تستطيع أن تستخدم شفتيها فتُحركها وتعُض عليها وتضع عليها ألوان الروج المغرية التي تعطي الشفتين لمعانًا وجاذبية فتظهر الشفتين ممتلئتين ذات ملمس طري مثير يحرك مشاعر الزوج ويغريه.

إغراء الزوج من خلال الصوت

حيث تتمتع المرأة وتتميز عن الرجل بصوتها الناعم الدافئ المثير، ويمكن للزوجة أن تستغل هذا الصوت وتوظفه في إثارة زوجها فتقترب منه وتهمس بأُذنه بكلمات جريئة تحرك مشاعره نحوها وتزيد رغبته فيها.

إغراء الزوج وإثارته بارتداء الملابس المثيرة

على الزوجة مسؤولية وواجب التعطر والتزين لزوجها؛ حتى يشعر بالاكتفاء والإشباع في منزله فلا تنظر عينه إلى الحرام، فتقوم الزوجة برش العطر على جميع أجزاء جسدها، وترتدي الملابس الخفيفة الشفافة والقصيرة والضيقة التي تظهر مفاتن جسدها ومواضع الإثارة فتلهب مشاعر زوجها وتشعلها شوقًا ورغبة.

 إغراء الزوج بحركات الجسم المغرية

جسد الزوجة هو وسيلة تواصل وتفريغ العواطف والمشاعر بين الزوج وزوجته لذلك على الزوجة أن تعتني به فتحافظ عليه مشدودًا وناعمًا جذابًا ومثيرًا، وأن تضفي عليه جمالًا من خلال حركات مثيرة تقوم بها فتشعل مشاعر زوجها وتفتنه بها وبجسدها كأن تقترب منه فجأة وتلمسه بمناطق حساسة وتنظر إليه نظرة مغرية وتبتسم له ثم تبتعد عنه فيجري خلفها بلهفة إليها.

أو أن تقوم بالانحناء أمامه فيظهر صدرها أو تبرز مؤخرتها في نظره، أو تقترب منه وهو مستلقٍ فتستلقي على جسده وتداعبه وتلمس وجهه بلطف وتُقبل عنقه وخديه وصدره وتمرر يديها على يديه وفخديه فلن يقاوم الزوج هذه الحركات وفي تلك الأثناء عزيزتي الزوجة دعي زوجكِ يتحدث لكِ عن كل ما يتمنى فعله ويرغب به معكِ.

نصائح مفيدة لأوقات ممتعة ومعاشرة لطيفة لكِ مع زوجكِ

  • كوني جريئة بحركاتك وتصرفاتك وأسلوبك مع زوجك وابتعدي عن التصرفات التقليدية التي ألِف زوجكِ مشاهدتها منكِ؛ حتى تحصلين على متعة كبيرة ووقتًا رائعًا غير اعتيادي مع زوجك.
  • افسحي المجال لزوجك للتعبير عما بداخله من شهوات ورغبات؛ مما يعزز من رغبته الجنسية فيكِ.
  • لا تنتظري من زوجك المبادرة بل تولي أنتِ هذه المهمة وليكن بيدكِ زمام الأمر وابدئي بملاطفته ومداعبته لتثيري رغبته وتوقدي شهوته.
  • أخبري زوجكِ عن اشتياقكِ له ولجسده ولمساته وحركاته وأنكِ تنتظرين منه الاقتراب منكِ ومداعبتكِ.

أساليب إثارة وإغراء الزوج قد تختلف حسب طبيعة كل رجل وما يفضله ويحب أن يكون في زوجته، ويكون ذلك مهمة الزوجة في أن تميز ما يحبه زوجها ويثيره ويلفت انتباهه وأن تركز عليه وتفعله بشكل أكثر إثارة وبشكل مختلف عما اعتاده الزوج منها وبشكل يرضيه عنها ويشبع حاجته ورغبته؛ حتى يشعر بالارتياح والمتعة مع زوجته فيزيد حبه وشوقه إليها.

قد يعجبك ايضا