أهم الملابس في خزانة كل فتاة لا غنى عنها

تعد صيحات الموضة من الأمور التي تشغل بال كل فتاة وذلك من أجل الظهور والتميز عن الأخريات أثناء حضور المناسبات أو عند الذهاب إلى الجامعة وحتى النادي الرياضي، فعلى الرغم من تعدد الأماكن وتنوعها إلا أن أمر الاهتمام بمظهرنا وارتداء الملابس المناسبة من الأمور التي يجب أخذها بعين الاعتبار فلكل منا ستايلها وطريقتها الخاصة في اختيار الملابس وارتدائها على اختلاف أنواعها وأشكالها وألوانها. ولكن وعلى الرغم من تعدد الأذواق إلا أنه لا بد من توفر قطع أساسية في خزانة كل فتاة لا غنى عنها، لذا تابعي معنا عزيزتي وتعرفي على أهم الملابس في خزانة كل فتاة.

بالصور… أهم الملابس في خزانة كل فتاة لا غنى عنها

1-التيشرت (T-shirt)

T-Shirt التيشرت

من أهم الملابس التي يجب أن توجد في خزانة كل فتاة هي التيشرت القطن السادة أي التي لا تحتوي على أي رسومات أو أشكال، مهما كان لونها سواء الأبيض أو الأسود أو الأزرق، هذه القطعة البسيطة ضرورية جدًا وذلك لسهولة وسرعة ارتدائها مع أي قطعة أخرى موجودة في الخزانة (الدولاب) سواء تنورة أو جينز وذلك في حال أردت الذهاب إلى أي من الأماكن العامة كالنادي الرياضي أو السوبر ماركت أو حتى عند ايصال الأطفال إلى المدرسة.

2-القميص (الشيميز -Femme  Chemise)

الشيميز

ومن بين أهم الملابس التي يجب أن توجد أيضًا في خزانة كل فتاة هو القميص الشيميز الجينز أو الكارويات وذلك لأن ارتداء هكذا نوع من القمصان يظهرنا بطريقة أنيقة وعصرية دون الحاجة إلى إضافة أي نوع من الملابس المرافقة كالوشاح أو الاكسسوارات، يمكن ارتدائه مع تنورة (جيب) أو جينز أو بنطال قماشي، ولونه يختلف حسب الألوان التي تفضلينها ولكن يفضل اختيار القميص ذو اللون الأبيض أو الأسود أو البيج وذلك لأن تلك الألوان مناسبة لأن تدمج مع أي لون آخر.

3-الجاكيت القطني الطويل (Long cotton jacket)

جاكيت قطني طويل

من الملابس التي تعتبر أساسية في خزانة الفتاة وبالذات المحجبة هو الجاكيت القطني الطويل السادة مع مراعاة ارتداء تحته أي تيشرت ملونة أو مزركشة بالإضافة إلى الجينز الأمر الذي سيعطي إطلالة عصرية ومميزة للفتاة.

4-البنطلونات الجينز أو القماش (Trousers jeans and cloth)

البنطلونات الجينز والقماش

من الملابس الأساسية في خزانة كل فتاة هي البنطلونات فمثلًا الجينز مناسب ارتداؤه في النهار أي عند الذهاب إلى الجامعة أو التسوق أو الزيارات المختلفة، بالإضافة إلى البنطلونات القماشية بألوانها الهادية كالأسود والبيج والأبيض تضفي لمسة جمالية لإطلالتك مهما اختلف المكان التي سوف تقصديه وكما يعطي شعور بالراحة عند ارتدائه خاصة في فصل الصيف الحار.

5-الجيب (التنورة – Skirt)

التنورة

قد تظنين أن التنانير موضة قديمة ولكن في هذا الموسم قد عادت وبقوة لتنافس كل أشكال الملابس الأخرى وذلك لجمالها وأشكالها وألوانها المتعددة بالإضافة إلى المظهر الأنثوي الذي تضيفه كما أنها تعتبر من الملابس العملية والمريحة خاصة في فصل الصيف فننصحكم باقتناء تنورة أو اثنتين في خزانتك.

6-الفستان الأسود (Black Dress)

فستان أسود

من أكثر الملابس وأهمها والذي ينبغي أن يوجد في خزانة كل فتاة هو الفستان الأسود وذلك لعدة أسباب أولًا من جهة لونه المميز الأسود والذي يعتبر ملك الألوان وثانيًا في حال تلقيتي دعوة مفاجئة لحفلة أو سهرة وليس لديك الوقت لشراء فستان جديد الحل السريع والبسيط هو ذاك الفستان الأسود الموجود في الخزانة، الأمر واحد سواء بالنسبة للمحجبات أو الغير محجبات ولكن يختلف شكل الفستان قليلًا فعند المحجبات ينبغي أن يكون طويلًا ومحتشمًا أما بالنسبة لغير المحجبة يمكن أن يكون قصيرًا وبالشكل (الستايل) الذي يعجبك، يمكن ارتدائه بمفرده أو مع جاكيت رسمي (في حال كان كاشف لليدين) أو مع سكارف (وشاح) أو حتى بإضافة الإكسسوارات أو المجوهرات التي ستضفي لمسة أنيقة للفستان.

7-الوشاح (The scarf)

الوشاح

من بين أكثر الملابس جنونًا والتي ينبغي أن توجد في خزانة كل فتاة السكارف وذلك لما لها من آثر سحري عند ارتدائها مع تيشرت سادة أو قميص وبأي لون وأي نقشة وكما يمكن طيها واستخدامها بأكثر من شكل لذلك ننصحك عزيزتي بضرورة توفر السكارف بجميع ألوانها ونقشاتها في خزانتك.

8-البلوزات القطن السادة (Cotton blouses)

البلوزات القطن

تلك البلوزات وبجميع ألوانها تعتبر من الملابس المريحة والبسيطة والتي ينبغي تواجدها في خزانتك وبالذات القطنية منها خاصة في فصل الصيف وبالتالي الحماية من الحر والتعرق بالإضافة إلى الراحة التي نشعر بها عند الحركة، فيمكن ارتدائها على الجينز مع إضافة سكارف ملون إليها وبالتالي الحصول على إطلالة جميلة وكاجول.

9-البلوزات الشيفون (Chiffon blouses)

البلوزات الشيفون

أيضًا تلك البلوزات وبجميع ألوانها واختلاف أشكالها وأحجامها تعتبر من الملابس المريحة والبسيطة والمحبوبة عند الكثيرين خاصة في فصل الصيف.

10-الحذاء المناسب (Shoes)

الأحذية المريحة

من أهم الشوز الواجب توفرها في خزانتك هو البوط الرياضي على اختلاف شكله ولونه وحجمه فيمكنك ارتدائه عند الذهاب للتسوق أو النادي الرياضي أو الجامعة، بالإضافة إلى ضرورة توفر الجزمة الشتوية الـ Boots مهما كان لونها وشكلها فضلًا عن الراحة والدفء الذي نشعر به عند ارتدائها في فصل الشتاء.

ثانيًا أهم الشوز الواجب توفره في خزانتك هي الجزمة ذات الكعب العالي وذلك لأنها تليق على الكثير من الملابس فمثلًا إن كان لديك مقابلة عمل أو مناسبة ما الخيار الأول يكون للجزمة ذات اللون الأسود.

ثالثًا الصندل الملون يعتبر من الشوز الضرورية خاصة في فصل الصيف وذلك لسهولة المشي عند ارتدائه واللمسة الجمالية التي يضيفها على ملابسنا اليومية. البلارينة من أهم الشوز الواجب توفرها في خزانتك بكل الألوان والأشكال وذلك لإمكانية المشي لمسافات طويلة دون الشعور بالتعب عند ارتدائها.

11-الحقيبة المناسبة (The appropriate bag)

حقيبة سوداء

تعتبر الحقيبة جزء أساسي من إطلالتك اليومية سواء ذات الحجم الكبير أو الصغير ولكن ما ينبغي تواجده في خزانتك بصفة أساسية هي الحقيبة السوداء ذات الشكل البسيط وذلك لإمكانية حملها مع أي نوع من الثياب بالإضافة إلى لونها الأسود الجميل المناسب لكل الألوان.

12-فستان حريري أو قطني للصيف (Silk or cotton Dress)

فستان حريري

من أجل التخلص من حر الصيف والاستمتاع بالذهاب إلى أماكنك المفضلة بكامل أناقة وجمال بالإضافة إلى الشعور بالراحة والحيوية، عليك عزيزتي باقتناء فستان حريري بسيط وذو لون محبب كالأحمر أو الأصفر أو حتى من عدة ألوان.

13-النظارة الشمسية (sunglasses)

نظارة شمسية

من بين أهم الأغراض أو الإكسسوارات والتي يجب أن توجد في خزانتك هي النظارة الشمسية، فعلى الرغم من اختلاف أشكالها وألوانها إلا أنها تعتبر من الأساسيات بالإضافة إلى دورها الهام في حماية عينيك من أشعة الشمس واعطاء إطلالتك لمسة جريئة وملفتة.

14-ساعة اليد (wrist watch)

ساعة اليد

وأخيرًا ولإطلالة كاجول وعصرية عليك باختيار ساعة لليد بالشكل الذي ترغبيه وذلك لضرورتها أثناء القيام بالأعمال اليومية واللمسة المحببة التي تضيفها إلى ستايلك كإكسسوار فضلًا عن توفرها بكل الأشكال والألوان، لذا أنصحك عزيزتي بتواجد ساعة لليد في خزانتك.

قد يعجبك ايضا