العناية بالبشرةجمال

تعرفي على طريقة استخدام كريم فيت لإزالة الشعر

إزالة الشعر بكريم فييتط

كريم Veet هو إنجاز للتكنولوجيا الفرنسية هذا المنتج الذي يساعد على التخلص من الشعر الزائد في أقصر وقت ممكن وبأفضل طريقة وسيكون نقطة النهاية لهذا الكابوس للكثير من النساء بشكل عام.

تعالي معنا وتعرفي على طريقة استخدام كريم فيت Veet لإزالة الشعر الزائد ومن مختلف المناطق في جسمك:

طريقة استخدام كريم فيت لإزالة الشعر

 هناك طرق عديدة للتخلص من شعر الجسم الزائد اليوم ولكل منها مزاياها وعيوبها ومن بين هذه الطرق استخدام كريمات الحلاقة وفي هذا المقال سنحاول التعرف على طريقة استخدام كريم فيت ومزايا وعيوب هذه الطريقة لإزالة الشعر مع التعريف بهذا المنتج العالمي ومكوناته والنصائح التي يجب عليك الأخذ قبل وبعد الاستخدام للوصول إلى نتاج جيدة.

ما هو كريم فيت (Veet) لإزالة الشعر الزائد:

فيت لإزالة الشعر

قدمت شركة Whit Company كريم فيت (Veet) إلى الأسواق العالمية باستخدام أحدث التقنيات في العالم لإزالة الشعر الزائد، ربما لهذا السبب تمكن كريم فيت (Veet) في غزو الأسواق العالمية في وقت قصير جدًا وتحقيق أعلى مستويات رضا من المستهلكين.

كريم فيت المرطب مصنوع في فرنسا وله تاريخ طويل لأكثر من 80 عامًا في إنتاج منتجات الحلاقة المعتمدة من قبل جمعية أطباء الجلد حيث تنتج شركة فيت هذا الكريم بدون آثار جانبية ومناسب لجميع أنواع البشرة وتستخدم فيه مكونات تمنحك بشرة ناعمة وخالية من الشعر إضافة إلى أنها طريقة غير مؤلمة تمامًا وسهلة الاستخدام ولا تسبب حساسية أو التهابًا في الجلد كما أنها مرطب جيد للبشرة ومنخفض التكلفة.

وقد تم صناعة كريم فيت باستخدام رائحة الزهور وخلاصة نعومة الحرير مما يجعل الأشخاص الذين يستخدمون هذا المنتج سعداء وراضين.

ملاحظة:

تعتمد مدة تأثير كريم التبييض على سماكة شعر الجسم حيث يمكنك استخدام محتويات أنبوب كريم فيت مرة أو مرتين لإزالة الشعر الزائد.

المكونات المستخدمة في كريم فيت (Veet):

سيليكات المغنيسيوم وسيليكات الصوديوم، ماغنسيوم، ثاني أكسيد التيتانيوم، بروبلين جلايكول، أمينو.

أحماض الحرير، غلوكونات الصوديوم، مركبات الأكريليك، هيدرات السيليكا.

أزهار، ماء، يوريا، بوتاسيوم وغيرها من المواد التي تجعل منه الكريم المفضل لدى الكثير من الناس.

كل هذه المكونات مليئة بمواد تساعد على حماية الجلد وتم اختبارها من قبل أكثر المعامل تطورًا وذات سمعة طيبة في العالم.

طريقة استخدام كريم فيت (Veet) لإزالة الشعر:

كريم فيت

إذا كنت تعبت من استخدام شفرة الحلاقة طوال الوقت أو الشمع المؤلم ولا تريدين التعامل مع أي ألم عند إزالة الشعر الزائد فقد يكون كريم فيت لإزالة الشعر مثاليًا لك لأن مثل هذه الكريمات سريعة وسهلة الاستخدام وفعالية للحفاظ على بشرتك ناعمة لمدة تصل إلى أسبوع تقريبًا فتعالي وتعرفي على الطريقة الصحيحة:

بالنظر إلى الفوائد الكثيرة لكريم فيت سنشرح كيفية استخدامه خطوة بخطوة:

بعد أن تتأكدي أن بشرتك بأمان مع استخدام هذا المنتج ولأنه لا يسبب لك أي تحسس وباستخدام الملعقة الخاصة قومي بأخذ بعض من كريم فيت ووضعه على المنطقة التي فيها الشعر الزائد حيث نقوم بذلك وفقًا لكثافة وسمك الشعر بوضع الكريم على كامل سطح الجلد.

انتظري خمس دقائق وباستخدام الملعقة نفسها أزيلي كريم فيت عن المنطقة برفق وبعكس اتجاه نمو الشعر وتأكدي وأنت تزيلين الكريم أن الشعر يخرج مع الكريم وإلا اتركيه خمس دقائق أخرى ثم أزيليه جيدًا واشطفي مكان الجلد المنزوع عنه الشعر الزائد بالماء الدافئ.

كرري هذه العملية على كافة المناطق المراد إزالة الشعر منها.

يجب أن تزيلي الكريم برفق بقطعة قماش مبللة أو قطعة القماش المرفقة مع الكريم، ولا تفركي المنطقة بل اشطفي المنطقة بالماء الفاتر للتأكد من اختفاء الكريم تمامًا حتى لا تستمر بقايا الكريم من المواد الكيميائية في التفاعل مع بشرتك وتسبب احمرارًا أو حرقًا كيميائيًا لبشرتك.

جففي بشرتك بمنشفة ناعمة.

ضعي المرطب على المنطقة للحفاظ على نعومة بشرتك ورطوبتها.

لا تقلقي إذا كانت بشرتك حمراء قليلاً أو شعرت بحكة خفيفة بعد استخدام الكريم فهذا أمر طبيعي.

ارتدي ملابس فضفاضة بعد استخدام الكريم ولا تحكي مكان إزالة الشعر وإذا لم يزول الاحمرار والحكة أو ساءت حالة بشرتك بعد بضع ساعات فراجعي الطبيب.

ومن الأمور التي يجب عليك مراعاتها تجنب تعريض نفسك للشمس والسباحة واسمرار البشرة لمدة 24 ساعة على الأقل.

انتظري 72 ساعة على الأقل بعد الاستخدام قبل حلق المنطقة أو وضع كريم إزالة الشعر مرة أخرى.

قد تشعرين برائحة كريهة عند استخدام الكريم وهذا تأثير طبيعي بسبب التفاعل الكيميائي الذي يذيب الشعر.

نصائح قبل استخدام كريم فيت لإزالة الشعر الزائد

انتبهي للنقاط التالية قبل الاستخدام:

  • اقرأي التعليمات المرفقة بالكريم واتبعيها بدقة حيث تختلف التعليمات بين العلامات التجارية المختلفة فقد يستغرق نوع من كريمات إزالة الشعر ثلاث دقائق فقط بينما قد يستغرق نوع آخر عشر دقائق لذلك اتبعي الإرشادات للحصول على أفضل النتائج وأقصى حماية لبشرتك.
  • إذا لم تجدي التعليمات الخاصة بالكريم فهي موجودة أيضًا على الزجاجة أو الأنبوب.
  • تحققي من تاريخ الانتاج وتاريخ انتهاء الصلاحية للتأكد من عدم انتهاء صلاحية الكريم لأن كريم إزالة الشعر منتهي الصلاحية غير فعال ويعطي نتائج سيئة.
  • قومي باختبار كمية صغيرة من كريم فيت للتأكد من أنك تستخدمين الكريم المناسب لبشرتك وجسمك فقد تتحسس البشرة منه وذلك بالطريقة التالية:

 بعد تحديد المنطقة التي ترغبين في إزالة الشعر عنها وباستخدام الملعقة الخاصة والمرافقة مع كريم فيت ضعي كمية صغيرة من الكريم على النقطة المحددة باستخدام الملعقة الخاصة ومديها على كامل المنطقة وانتظري لمدة 5 دقائق ثم أزيلي الكريم، وبعد 20 دقيقة لا حظي تأثّر بشرتك بهذا الكريم فإذا كنت لا ترين احمرارًا أو تهيجًا أو ظهور بثور يمكنك استخدام الكريم بأمان.

  • لا تستخدمي الكريم أكثر من مرتين أسبوعيًا.
  • لا تستخدمي كريم فيت حول العينين.
  • عند استخدام كريم فيت لإزالة الشعر الزائد تأكدي من جفاف الجلد تمامًا.
  • يُحفظ كريم فيت بعيدًا عن متناول الأطفال لأنه يحتوي على مركبات خطرة على أجسامهم.

نصائح لنتائج جيدة وصحية

  • حاولي عدم ترك كريم فيت على بشرتك لأكثر من 10 دقائق إجمالاً.
  • تجنبي بشدة ملامسة هذا المنتج للعينين (وإذا أصيبت عيناك بهذا الكريم اغسلي عينيك على الفور بكمية كبيرة من الماء واستشيري الطبيب على الفور إذا لم تتحسن حالتك).
  • إذا أردت تكرار استخدام كريم فيت فلا تستخدميه مرة أخرى إلا بعد مضي 72 ساعة.
  • كريم فيت مصمم لمناطق مثل الساقين واليدين والإبطين.
  • نوصيك بعدم استخدام مضادات التعرق أو العطور أو منتجات الكولونيا لمدة 24 ساعة بعد الاستخدام لأن هذه المواد تهيج بشرتك.
  • إذا كنت تعانين من تهيج وألم أثناء استخدام المنتج فاعلمي أن الكريم قد تسبب في الحساسية لبشرتك.
  • تأكدي من أن المنطقة التي تريدين إزالة الشعر منها خالية من الجروح والخدوش والقروح الباردة والتهيج وحروق الشمس لأن استخدام كريم فيت في هذه الحالة قد يسبب احمرارًا أو حرقًا كيميائيًا.
  • لا تضعي الكريم مباشرة على الندبات أو الشامات.
  • إذا أصبت بحروق الشمس أو الاحمرار انتظري حتى يلتئم الجلد تمامًا قبل وضع الكريم لأنه يسبب تهيج الجلد.
  • إذا كنت تستخدمين كريم فيت على وجهك أو خط البكيني اختاري كريمًا من النوع المصمم خصيصًا لهذه المناطق حيث أن الجلد في هذه المناطق أكثر حساسية تجاهه.
  • لا تضعي كريم فيت لإزالة الشعر على أنفك أو أذنيك أو الجلد حول عينيك (بما في ذلك الحاجبين) أو على الأعضاء التناسلية أو فتحة الشرج أو الحلمات لأنها مناطق حساسة.
  • إذا كانت بشرتك حساسة ابحثي عن الكريمات من منتجات فيت التي تحتوي على مكونات مثل الصبار والشاي الأخضر واستشيري طبيب أمراض جلدية قبل استخدام الكريم.
  • إذا كنت تستخدمين هذا المنتج لأول مرة أو لم تجربيه على أي جزء من الجسم فحاولي دائمًا تجربة القليل من الكريم وفقًا للتعليمات فإذا لم يكن له تأثير سلبي على بشرتك بعد 24 ساعة يمكنك استخدام هذا الكريم بأمان.
  • تعمل الملعقة الخاصة مع هذا المنتج بطريقة تتكيف مع سطح الجلد بحيث يتم فصل كل خصلة من شعر بشرتك بلطف وبشكل كامل ويكون لديك الصبارhttps://panel.magltk.org/~nwaaemss/taking-care-of-your-skin/ ومنتعشة في كل مرة تستخدمين فيها الكريم.

فوائد استخدام كريم فيت لإزالة الشعر الزائد

استخدام كريم فيت طريقة سريعة ومريحة وآمنة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه:

  • يعمل كريم فيت على إذابة قاعدة الشعر بشكل فعال لدرجة أن الشعر يكون ضعيفًا بدرجة كافية ليتم إزالته مع الكريم.
  • بشرة أكثر نعومة لفترة أطول.
  • يخلصك كريم فيت من الشعر الموجود على سطح الجلد فقط على عكس ماكينة الحلاقة التي تقص الشعر فوق مستوى الجلد، هذا يعني أنك لن ترين الشعر يظهر مرة أخرى لفترة أطول بعد حوالي اسبوع تقريبًا.
  • كريم فيت لشعر أنعم لأنه باستخدام ماكينة الحلاقة تقص الشعر وتترك أطرافه على شكل مدبب ولكن استخدام كريم فيت يذيب الشعر ويترك نهاياته على شكل مغزل وهو أكثر نعومة عند اللمس وبمرور الوقت ستلاحظين أن الشعر في هذه المناطق سينمو بشكل أنعم من ذي قبل.
  • طريقة سريعة: يمكن القول إن هذه هي أهم فوائد كريم فيت لإزالة الشعر وأكثرها وضوحًا فالطريقة بسيطة للغاية ويمكن إجراؤها تحت الدش أو قبله مباشرة، وتتطلب القليل من الجهد أو بدون مجهود.
  • طريقة غير مؤلمة نظرًا لأنك لست بحاجة إلى استخدام الشفرات حيث يتم تقليل الألم تمامًا ويمكن نسيان النقاط الحمراء الناتجة عن الحلاقة أيضًا.
  • إذا كنت تبحثين عن إزالة شعر سريعة وغير مؤلمة ولا تترك أي شعر فإن كريم إزالة الشعر باستخدام كريم فيت مناسب لك وانسي الحلاقة وشاهدي الفوائد بنفسك.

مساوئ استخدام كريم فيت لإزالة الشعر الزائد

المكونات المستخدمة في كريم فيت تشمل: هيدروكسيد الكالسيوم وهيدروكسيد الصوديوم ثيوجليكولات الذي يعمل على تكسير كرياتين الشعر (المكون الرئيسي في الشعر) وقد تسبب هذه المركبات حساسية للبشرة وجفافها لذلك يفضل استخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون وزيت اللوز بعد استخدام كريم فيت.

طريقة عمل كريمات إزالة الشعر هي أنها تدمر بنية الكيراتين والبروتينات في الشعر.

إذا كنت تعاني من مرض جلدي فاستخدمي القليل من كريم فيت لأن مكونات كريم فيت كيميائية وقد تؤدي رائحته ومكوناته إلى تفاقم مرضك لذلك تأكدي من استشارة طبيبك بشأن استخدام هذا المنتج.

استشارة الطبيب

استشيري طبيبك قبل استخدام كريم فيت لإزالة الشعر في الحالات التالية:

  • إذا كنت قد أصبت بطفح جلدي أو بثور أو تفاعلات حساسية أخرى تجاه منتجات الجلد من قبل.
  • إذا كنت تتناولين الريتينول أو علاج حب الشباب أو علاج آخر يجعل بشرتك أكثر حساسية.
  • إذا كنت تعانين من مشكلة جلدية مثل الطفح الجلدي أو الصدفية أو الوردية.

randa kanbar

كاتبة ومحررة من سوريا حاصلة على شهادة الحقوق من جامعة دمشق واعتبر كتابة المقالات بمختلف مواضيعها مهم جدًا وخاصة فيما يتعلق بالمرأة العربية من ناحية الجمال والصحة والعناية بأسرتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

هذه الإعلانات هي مصدر الدخل لنا عطل مانع الإعلانات لتساعدنا