ملابس بنات لفساتين من تصاميم رائعة وألوان زاهية وطفولة أكثر حيوية ونشاط

تختلف أشكال ملابس البنات من حيث الأناقة والجمال لأن التصاميم كثيرة والألوان متعددة، وكل أم لها ذوق خاص تريد أن تضيفه إلى الأزياء التي ترتديها ابنتها لتظهر بأحسن طلة فهي مرآة لها وتتصور فيها طفولتها التي مضت وتريد أن تعوض ما فاتها من أزياء باختيار أجمل التصاميم من الفساتين لابنتها التي تكبر أمام عينيها مفعمة بالنشاط والحيوية.

ملابس بنات نصائح وأفكار

البنت الصغيرة تحتاج إلى فستان جميل لالتقاط الصور التذكارية وبنفس الوقت أن تكون قادرة على الجري والرقص والمشي بسهولة لذلك إليك بعض النصائح لإيجاد ملابس للبنات وخاصة ابنتك التي هي مرآة لذوقك وأناقتك:

اختاري النسيج أو القماش وفقًا لدرجة الحرارة

دائمًا ما يكون القطن الطبيعي قدر الإمكان مريحًا ويوفر الراحة اللازمة في الصيف والشتاء والحرية في الحركة والركض.

تجنب اختيار فستان ضيق للغاية لفتاتك الصغيرة

كما هو الحال مع الكبار يجب ألا يكون لباس الفتاة الصغيرة ضيق جدًا بحيث لا يمكن لجسمها أن يكون مرتاحًا حتى تتمكن من الحركة والركض مثل أي طفل آخر.

والفساتين الضيقة من شأنها أن تجعل تصميمه أصغر حجمًا وتبرز الجانب النحيف من الرقبة.

ولجعل ابنتك تشعر بالراحة اختاري فساتين للفتيات الصغيرات المصنوعة من الأقمشة الناعمة مثل الحرير والقطن وتجنب الأقمشة الاصطناعية كما يفضل أيضًا الثياب المتدفقة والمرسوم عليها النقوش والورود والحيوانات الناعمة قليلاً.

اختاري الألوان التي تحبها جميع البنات

نعم البنات تُحب الألوان الشعبية والعصرية لذلك يجب أن تكون الألوان متناسقة ومتوازنة مع الأزياء العصرية من أجل اختيار الفستان المناسب.

وحاليًا الألوان العصرية للبنات هي وردي فاتح والعاجي ولون الشمبانيا والباستيل والأخضر الفاتح والمرجاني ويمكنك دائمًا ربط هذه الألوان باللون الأبيض.

اسألي دائمًا عن رأيها

إذا كان عمر بنتك من 10 إلى 12 عامًا وخاصة فيما يتعلق بالثياب الاحتفالية وقبل اختيار الفستان لا تنسِ أن تسأل عن رأي فتاتك الصغيرة فرأيها مفيد لأنه يعبر عن حلمها وذوقها في الاختيار.

لا تنسى الملحقات

لإكمال اللباس لا تنسِ الملحقات لذلك فالفتيات الصغيرات مثل الأشياء البراقة يجب أن وبعد رؤيتك لتلك الملابس الصيفية للبنات أخبرينا الآن عبر التعليقات ما هو رأيك بهم.

 يجب أن تُكملي الفستان الذي تلبسه البنت ببعض الملحقات مثل حزام ذهبي صغير أو أشرطة متلألئة وعصابة رأس ملونة زاهية وأحذية فضية وحقيبة صغيرة إلخ.

ولكن بشرط عدم المبالغة حتى يبقى التصميم جميل.

أفضل التصاميم لملابس البنات

إن إطلالة البنات لا تختلف عن اطلالة السيدات بأن تكون الإطلالتين تتميزان بالأناقة والجمال والذوق الجميل.

لقد اخترت في هذا المقال بعضًا من تصاميم الفساتين فقط دون أي نوع آخر من ملابس الفتيات حتى تختار الفتاة واحد منها وتغير من نمط ارتداء البنطلون والتيشيرت وتعود إلى الفساتين التي تُظهر أنوثتها وبإطلالة طفولية أنيقة.

ومع ذلك لا بد عند اختيار فساتين البنات أن يكون هذا الاختيار وفقًا لذوق البنت ويعطي عمرها الحقيقي ولا يظهرها أكبر سنًا ومن بين التصاميم اخترنا لك عزيزتي البنت الصغيرة بعضًا من تصاميم الفساتين التي صممها أفضل المصممين:

هذا فستان من القماش الناعم بدون أكمام لصيف هذا العام يتميز بلون هادئ وطبعات من الورد متناسقة تعطي للفستان نعومة ورقة وجاذبية إضافة إلى الراحة في ارتدائه.

ومع الربطة على خصره باللون الفوشي والتي تتوضع إلى يساره تعطيه زخرفة جميلة مما تجعل الفتاة التي ترتديه تشعر بالحرية والطاقة والجمال بارتدائه:

تتميز هذه المجموعة من الألوان المختلفة لتصميم واحد يجمع بين البساطة والأناقة وتضفي الرقة على التصميم.

فالكشكش الذي يحيط بالكتف ليصل حتى تحت الإبط يعطي نعومة وهدوء للتصميم ومع شكل القبة الذي يستقيم فوق الصدر ليعطي للفستان الأناقة عند لبسه.

وأهم ما يميز هذا الفستان هو ألوانه التي تتمازج لتعطي روح الصيف ممتزجة مع صورة الأحصنة التي توحي بالنشاط والحيوية:

ولمناسبات أعياد الميلاد أو حضور حفلات الأعراس أو حفلات النجاح هذا الفستان الذي يُظهر الفتاة بهذا العمر الربيعي وكأنها أميرة آتية على جواد أبيض لتبهر الحضور بأناقتها وجمال لباسها.

يتميز هذا التصميم أنه من تصاميم الملكات والأمراء واللون الزهري الغامق يعطيه أناقة وحيوية إضافة إلى شكل قصة الأكتاف التي تعطي لمسة من لمسات أزياء الأميرات من الزمن القديم:

وهذا تصميم آخر من التصاميم للبنات يناسب المناسبات الرسمية وزيارات الأهل ويتميز بالرتابة والأناقة بآن واحد.

اللون الأحمر الذي يسيطر على كامل التصميم مع التزيين باللون الأسود الذي يحيط بالتنورة من الأسفل وعلى الخصر يعطي للتصميم الرتابة والبساطة مع الفخامة.

والفستان بدون أكمام حيث يمكن أن ترتديه البنت أو أن تضفي عليه الأناقة مع تيشيرت أسود كما في الصورة لتكون أكثر جاذبية وأناقة، والقبعة التي بلون الفستان تعطيه روح الطفولة والجاذبية:

فستانين بنفس التصميم ولكن بألوان مختلفة لصيف منعش ومشرق وأكثر حيوية، وليعطي للبنت حرية في الحركة والركض أثناء الرحلات والنزهات أو في المنزل.

مشرقة وحيوية مع تصميم مريح هذا ما تفضله البنات في الصيف:

فستان آخر لسهرات البنات مع الأهل لحضور حفلات أعياد الميلاد أو النجاح بلون أحمر وقماش هفهاف ويزيد من أناقته الطبقات التي تتمايل بشكل عشوائي على طول الفستان لتزيد من أناقته وجماله.

والفستان بدون أكمام مع طبقة من الشيفون الناعم تتدلى على طول التنورة لتعطيه جاذبية وأناقة:

لتكوني أيتها الفتاة جذابة في كل المناسبات اخترت لك هذا الفستان الذي ترتديه وأنت ذاهبة إلى الجيم لتكوني رشيقة وناعمة وتتمتعي بالحرية في الحركة واللعب والجري.

فستان باللون الأزرق الذي يعطي الحيوية والنشاط والأناقة بآن واحد وترتدينه بعد قيامك بأداء تمارينك الرياضية:

فستان مخطط من تصميم آخر لراحة ونشاط وحيوية، ومن قماش قطني ناعم يصلح للمنزل أو جلسات الأهل.

بطول لتحت الركبة مع أكمام طويلة حيث يمكن لبسه في أيام الصيف مساء عندما تبرد النسمات وتلسع الجلد الناعم.

والخطوط التي تتناغم مع الألوان في هذا التصميم تعطيه البساطة والأناقة والراحة:

فستان بلون البحر مع صورة نجمة كبيرة في وسطه ليعطيك الراحة والحيوية وأنت ذاهبة إلى البحر لتتمتعي بالشمس والماء.

تصميم بسيط وغير معقد وبقدر ما هو تقليدي بقدر ما هو أنيق وجميل ومرتب:

توحي هذه الفتاة وبهذا التصميم الجديد لهذا الفستان بقدر ما هي رزينة وهادئة ومرتبة وبأنها ستصبح ذات يوم سيدة من سيدات المجتمع الراقي.

لون هادئ ترابي وتصميم يوحي بالرزانة والأناقة والقبعة على الشعر المتدلي بأناقة وبلون الفستان يزيد من أناقة الفتاة ويوحي بالهدوء:

طيري بهذا التصميم الرائع واركضي وأنت تشعرين بالحيوية والأناقة.

تصميم جميل ورائع وألوان زاهية على قماش هفهاف وكشاكش على طول الفستان العريض لتوحي بصيف رائع وحيوي وحرية في الحركة والتنقلات:

استقلبي صديقاتك في منزلك وأنت بكامل أناقتك مع البساطة والراحة مجتمعين.

فستان بتصميم بسيط ليعطيك الحرية في الحركة في المنزل وأنت تستقبلين صديقاتك لتتمتعوا بأحلى الأوقات.

لون هادئ وكتابات توحي بالرتابة والأناقة وكأنك تلبسين تيشيرت طويل نوعًا ما ولكنه مريح مع قماش ناعم وقطني ليزيد من راحتك وأناقتك في المنزل:

وهذا تصميم جديد لفستان بلون السماء منقط بالأبيض بدون أكمام يصلح لأيام الصيف الحارة:

وأما هذا التصميم فهو يجمع ألوان الصيف بوروده مع طبقة ثانية من الشيفون الرقيق التي تتدلى أسفل الفستان لتعطيه جاذبية وأناقة مع قماش من الساتان يحيط بالوسط بلون زهري وبعدة ورود تتجمع عليه لتعطي انطباعًا بصيف منعش وجميل:

أخيرًا…

بعد رؤيتك لهذه التصاميم لفساتين البنات أخبرينا عن رأيك وأي منها أعجبك أكثر.

قد يعجبك ايضا