الأناقة والبساطة من مجموعة أزياء محجبات بما يُناسب ذوقك

كونك محجبة وتلبسين ثياب تستر معالم جسدك لا يعني أن تكوني بإطلالة تعطي بأنك كبيرة في السن أو أنك لا تعرفين اختيار ملابسك.

في هذا المقال اخترنا لك عدة تصاميم لأزياء محجبات تناسب أكثر المناسبات في العمل أو في التنقلات أو في زياراتك المتنوعة أو حتى لحفلات الزفاف والخطوبة الخاصة بالأهل والأقرباء وما عليكِ سوى أن تختاري منها ما يُناسبك ويُناسب ذوقك سواء بالألوان أو التصميم أو نوع القماش.

أزياء محجبات

اهتم مصممي الأزياء في إطلالة المرأة في كل ظروف حياتها سواء كانت امرأة عادية أو امرأة محجبة، أو كانت صغيرة أو كبيرة وهذا إنما لأن المرأة في كل أحوالها هي أنثى يجب أن تظهر أمام الجميع بأناقة وتميز خاص بها ويعطي انطباعًا عن شخصيتها.

ومن بين هذه الاهتمامات للمصممين الاهتمام بأزياء المرأة المحجبة لتبقى إطلالتها مشرقة ومتميزة وتكون لها الحرية في انتقاء من بين التصاميم ما يُناسب ذوقها وبنفس الوقت يُظهرها بإطلالة تستر فيها معالم جسمها وتكون مع التطور الذي يطرأ على الأزياء بشكل مستمر.

تعالي معنا وتمتعي بهذه التصاميم التي اخترتها لك لتختاري منها ما ترينه مناسبًا لك ويعطي لإطلالتك التميز والأناقة والجمال:

تصميم بلون رمادي:

يمتاز هذا التصميم الأنيق بأنه يصلح للصيف فهو يناسب المحجبة النحيلة والممتلئة فهو عبارة عن بلوزة بلون أبيض مع تنورة عريضة وجاكيت واسع بنفس قماش التنورة ليعطي الحرية في الحركة مع تغطية لتفاصيل الجسم.

أبيض عملي:

تصميم آخر عملي يصلح للمرأة العملية بلون أبيض وهو عبارة عن بنطلون عريض جدًا بتصميم تنورة مع بلوزة عريضة فوق التنورة وقصيرة تصل إلى الخصر بلون زهري فاتح يُناسب للعمل أو للزيارات الصباحية ولقاء الصديقات.

أفرول بيج:

تصميم يُناسبك وأنت ذاهبة إلى الجامعة أو إلى اجتماع صديقاتك في الكافيتريا.

الأفرول بلون البيج الفاتح مع جاكيت طويل أبيض بقصة في أسفله، إنه تصميم عملي أيضًا وناعم سيظهر أناقتك نهارًا.

بلوزة طويلة:

كوني بعمرك الحقيقي وتمتعي بالأناقة والبساطة بهذا التصميم الناعم والعملي فهذه البلوزة طويلة بلون الأخضر الفاتح تصل إلى تحت الركبة مع قصة على أكمامه ويزيد من أناقتها البنطالون الجينز الفاتح  الذي ترتديه ليعطي الراحة في الحركة والتنقل بكل سهولة مهما كان يومك طويلًا.

بلوزة زهر وجينز:

هذه بلوزة أخرى طويلة بلون زهري تصل إلى الركبة مع أزرار على الصدر.

ولن تتخلي عن الجينز الذي تفضله أغلب الفتيات حيث يمكنك أن ترتدي مع هذه البلوزة جينز بلون سماوي ليعطي للتصميم البساطة والأناقة معًا.

إطلالة صباحية:

تصميم رائع لفستان أبيض بورود على القسم الأعلى منه وعلى أسفل الفستان لتظهري بالحيوية والنشاط والاستعداد لتكوني أول القادمات إلى الزيارات الصباحية بينك وبين صديقاتك.

فستان مخطط:

تصميم جميل جدًا لفستان من القطن مخطط بلونين الأبيض والأسود مع بنطلون من الجينز الضيق يُناسب الرحلات أو الذهاب إلى النادي.

تخطيط الفستان أنيق جدًا بشكل كان التخطيط على القسم الأعلى من الفستان بشكل طولي أما القسم الأسفل فكان بشكل عرضي ليعطي لجسدك الشكل النحيل والذي تتمناه كل فتاة، وازداد أناقة الفستان بالحجاب الأسود الذي أعطى للزي الرتابة والجمال.

أزياء لطالبة الجامعة:

اختاري من بين هذه المجموعة ما يُناسبك للذهاب للجامعة لتكوني مرتاحة في تحركاتك بين الفصول الدراسية وبنفس الوقت بسيطة وأنيقة.

فستان جينز:

ستتمتعين بارتداء ملابس من الجينز بهذا التصميم الجميل لفستان طويل مع قصة من الوسط مع حزام بلون بني ليضفي على الزي الأناقة، والقبة بشكل قبعة تتدلى على الصدر والظهر.

بلوزة بيضاء بورود:

أطلي ببلوزة طويلة من القماش الناعم الحريري بلون الأبيض مع الورود التي تزينه بالكامل لتعطي لإطلالتك الحيوية والنشاط، مع بنطلون أبيض تحت البلوزة والحجاب بلون البحر.

فساتين السهرة:

لحضور حفلات الزفاف أو الخطبة للأهل والأقرباء تمتعي باختيار أح هذه الموديلات التي تُناسب المحجبات.

فستان سهرة يجعلك تبهرين من حولك بما يضفيه من اشعاع وحيوية على بشرتك:

فستان سهرة بلون بنفسجي غامق من قماش الساتان المشع والمتألق لحفلات أكثر تميزًا وليعطي لإطلالتك التألق والتميز:

فستان لحفلات النجاح أو مباركات الزواج تصميم عصري وعملي بثلاثة ألوان جذابة مع إطلالة مميزة بين جميع المدعوات:

وهذه مجموعة أخرى لفساتين منوعة وبألوان مميزة للسهرات والحفلات من الأبيض إلى النيلي فالسماوي:

محجبة ورياضية:

مع هذا التصميم لأزياء الرياضة ستكونين نشيطة ومرتاحة وهذا الزي بيجاما رياضية بلون أزرق مع خطوط بيضاء على جانبيها لتكون حركتك متناغمة مع ملابسك المريحة:

تصميم آخر للرياضة بلون أحمر للجاكيت مع بنطلون بلون رمادي حيث تستطيعين أن ترتديه وأنت ذاهبة إلى مركز الرياضة أو وانت تمارسين الرياضة:

تصاميم متنوعة لألبسة رياضية للمحجبات:

قد يعجبك ايضا