أسرار الأناقةأناقة

فساتين سهرة للحوامل لإطلالة أنيقة ومتميزة

يعتبر الحمل من أجمل وألطف المراحل بحياة المرأة، لكن التغيرات الجسدية للمرأة خلال هذه الفترة تجعل من الصعب عليها اختيار ملابسها، وخاصة إذا كانت تستعد لحضور مناسبة مهمة، وتبحث عن فساتين سهرة للحوامل تمنحها الحصول على إطلالة رائعة ومميزة.

لذا جمعنا لكِ سيدتي في هذا المقال موديلات مختلفة وجديدة من فساتين سهرة للحوامل ذات التصميمات والألوان المختلفة التي يمكن أن تتناسب مع ستايلك الخاص وتعكس أناقتك أمام الحضور. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة وسنخبرك في السطور التالية عن أبرز المعلومات التي يمكن أن تساعدك للحصول على إطلالة جذابة بأجمل فساتين سهرة للحوامل، ابقي معنا.

نصائح حول اختيار فساتين السهرة للحوامل

ربما يكون الأمر صعبًا عند البحث عن موديل فساتين سهرة للحوامل، يمكن أن يتماشى مع شكل قوامك، لهذا عليك اتباع بعض القواعد من أجل اختيار الموديل الذي يناسب ذوقك ويتماشى مع شكل جسمك:

فساتين سهرة للحوامل 3
  • النقطة الأولى والأهم أن تحاولي اختيار فساتين السهرة التي تشعرين فيها بالراحة وحرية الحركة.
  • إن نوعية قماش فستان الحمل مهمة جدًا ومن الأفضل أن تكون مصنوعة من ألياف طبيعية مثل الكتان والغزل، لأن الملابس المصنوعة من الألياف الصناعية تمنع العرق من التبخر وقد تسبب التهابات فطرية. يمكن أن تكون الملابس المصنوعة من القطن والحرير والنسيج الجبير خيارًا جيدًا لفساتين الحمل، لأن هذه الملابس خفيفة ومضادة للحساسية.
  • إذا كنتِ لا تريدين أن يكون بطنك واضحًا جدًا، فمن الأفضل اختيار الملابس التي تتسع من أسفل الصدر إلى الأسفل، نسيج الحرير مناسب جدًا لهذا النموذج ويمكن خياطة العديد من الموديلات الجميلة به.
  • إذا كنت ترغبين في اختيار فساتين السهرة الضيقة، فتأكدي من أنها مرنة تمامًا ولا تضغط على بطنك ولا تسبب لك التعب.
  • إذا كان الزفاف في الهواء الطلق أو في فصول السنة الباردة، اختاري الملابس التي تحميك من البرد.
  • يجب على المرأة الحامل ذات الثديين الكبيرين أن تختار فستان حمل يغطي حجم الثدي.
  • الفساتين ذات الياقات السبعة والفساتين ذات العنق هي اقتراحات جيدة للحوامل، لأنها تجعل وجه المرأة الحامل أكثر وضوحًا.
  • إذا كنت تملكين قوامًا ممشوقًا احرصي على اختيار فساتين سهرة للحوامل محددة للجسم، ولا تنسي بأن تتميز بفتحة من الخلف أو على الجانب لسهولة الحركة.
  • إذا كنت تملكين قوام ممتلئ يمكنك اختيار تصميم فساتين حمل للسهرة تمنحك قوام رائع مثل الفساتين الطويلة.
  • تجنبي ارتداء فساتين السهرة المفتوحة من الأمام حتى لا تضطري للانحناء لإغلاقه.

فساتين سهرة للحوامل

فساتين سهرة 4

فيما يلي سوف نقدم لكِ صورًا لأنواع وموديلات مختلفة من فساتين السهرة للحوامل، والتي نأمل أن تنال إعجابكِ:

فساتين الحمل المزهرة المفضلة في حفلات الصيف:

إذا كنت من محبي الملابس التي تبدو طبيعية وأنيقة، فإن الفساتين التي تنال إعجابك من بين فساتين السهرات الخاصة بفساتين الحمل، هي الفساتين المزينة بالورود، وفساتين السهرة ذات الرسومات المزهّرة التي تحظى بشعبية كبيرة في حفلات الزفاف والدعوات الصيفية، كما أنها تخفي جميع عيوب الجسم والبروزات التي ترغبين في إخفاءها بفضل رسوماتها الموردة والمزهّرة، لتظهري بإطلالة رشيقة وجذابة.

فساتين سهرة للحوامل 2

فساتين سهرة بيضاء للحوامل:

تستخدم الأمهات الحوامل الآن اللون الأبيض بكثرة في اختياراتهن لفساتين السهرة، بالإضافة إلى أن هذه الفساتين هي واحدة من الفساتين الأكثر تفضيلاً لالتقاط صور الحمل.

فساتين سهرة للحامل 1

فساتين سهرة قصيرة للحوامل:

تعتقد معظم النساء أنه لا ينبغي لهن ارتداء الفساتين القصيرة أثناء الحمل، ولكن إذا تم اختيار تصميم ولون هذه الفساتين بشكل صحيح، فستزيد جاذبيتها بشكل ملحوظ. لخياطة ملابس الحوامل القصيرة، يتم استخدام أقمشة مختلفة مثل الجبير والساتان والحرير وما إلى ذلك، وإذا كان لديك أرجل طويلة وذات شكل ممشوق، فثقي تمامًا أن اختيارك لهذه الفساتين اختيارًا موفقًا.

فساتين سهرة للحوامل قصيرة

فساتين سهرة طويلة للحوامل:

جذبت فساتين الحمل الطويلة انتباه معظم النساء، ولطالما كانت محط أنظار الحضور في جميع المناسبات لجمالها وسحرها، فهي تتناسب جدًا مع النساء متوسطات القامة، وذات الوزن الزائد، لأنها تمنحها قوامًا ممشوقًا وجسمًا رشيقًا.

فساتين سهرة للحوامل فاتحة اللون

فساتين سهرة للحوامل بدون زمة تحت الصدر:

إذا كنت تخططين لاختيار فستان حمل لسهرة أو مناسبةٍ ما، ولا تريدين أن يظهر بطنك كبير وخاصة إذا كان لديك وزن زائد، فمن الأفضل تجنب الموديلات التي بها زمة أو حزام في الجزء السفلي من الصدر.

إذا كان هناك زمة أو حزام في أسفل الصدر وأعلى البطن، فإنه سيجعل البطن يبدو أكبر، لذلك من الأفضل ترك هذه النماذج جانبًا. إن أفضل قصات فساتين للأشهر الأخيرة من الحمل هي تلك التي يبدأ تجعدها أو زمها من الجزء العلوي من الصدر أو من طوق الفستان.

فساتين سهرة للحوامل بحزام أو زمة تحت الصدر:

إذا كنت ترغبن في ارتداء نماذج الحزام أو الزمة تحت الصدر، أو في الجزء العلوي من البطن ولا يمكنك تجاهلها، فمن الأفضل الانتباه إلى هذه التوصيات، وخاصة إذا كان لديك وزن زائد:

اختاري الجزء السفلي من جذعك (التنورة) أغمق من الجزء العلوي من جسمك، وإذا لم يكن لديك مشكلة في اللون، يفضل أن تختاري فساتين الحمل الداكنة.

فساتين سهرة للحوامل بألوان فاتحة

فساتين سهرة للحوامل بأكمام طويلة:

الفساتين الطويلة الأكمام تعتبر من الفساتين الكلاسيكية. إذا كانت هذه الفساتين تروق لأسلوبك، يمكنك اختيار موديلات فساتين سهرة للحوامل بأكمام دانتيل أو مزينة بتفاصيل مختلفة، ويمكن ارتداء هذا النوع من الفساتين للنساء المحجبات في السهرات والمناسبات المختلطة.

فساتين سهرة للحامل

فساتين سهرة مخملية للحوامل:

صممت هذه الفساتين خصيصًا لمناسبات وسهرات الشتاء، لكي لا تتأثر الأم الحامل وجنينها ببرودة الطقس، إضافة إلى ذلك فهي فساتين أنيقة ومميزة للغاية.

فساتين سهرة مخملية للحوامل

فساتين سهرة للحوامل بالألوان الفاتحة:

سوف تمنحك الألوان الزاهية طاقة إيجابية وبهجة وفرح، وخاصة في السهرات والمناسبات الصيفية.

فساتين سهرة للحوامل بياقة V أو القارب:

يعد اختيار الياقة المناسبة لفستان الحمل أمرًا مهمًا للغاية، وإذا كنت تريدين أن يولي الناس اهتمامًا أقل لحجم بطنك، فمن الأفضل اختيار فساتين السهرة ذات العنق المفتوح مثل الياقة (سبعة) أو ياقة (القارب)، بالإضافة إلى ذلك، استخدمي المجوهرات الجميلة لجذب انتباه الآخرين إلى رقبتك ومجوهراتك دونًا عن حجم البطن.

قد يهمك أيضًا: فساتين حوامل راحة وبساطة مع أناقة وذوق مميز

المصادر:

monaya mahrat

كاتبة محتوى، سورّية، مهتمة بالجمال والأناقة وابحث دومًا عن كل الأمور التي تخص المرأة وتطورها الثقافي والعلمي والحضاري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

هذه الإعلانات هي مصدر الدخل لنا عطل مانع الإعلانات لتساعدنا