نواعم
مجلة المرأة العصرية

تعرفي على أجمل فساتين سهرة 2017 لايلي صعب

إن أجمل ما يميز فساتين المصمم اللبناني العالمي هو أنها تُختصر في كلمات ثلاث، الأناقة والأنوثة إضافة إلى أنها تعطي للمرأة رشاقة عند ارتدائها.

يبدع ايلي صعب في كل عرض من عروض الأزياء التي يقوم بها على مدار العام، ويبهر أنظار الحاضرين من السيدات والرجال معًا بإبداعاته في صنع الفساتين، وفي مقالنا سنتعرف على أجمل فساتين السهرة التي صممها لخريف وصيف 2017.

ايلي صعب

مقالات ذات صلة قد تهمك:

ايلي صعب وسيرة حياته

هو مصمم أزياء من لبنان، ومنذ صغره، كان إيلي صعب مولعًا بحب الرسم فكان يرسم مخططات فساتين لأخواته، وأسس هذا المصمم اللبناني ورشة الخياطة الخاصة به في سن 18.

وابتسم له الحظ بسفره إلى أكبر عواصم العالم لعرض مجموعاته التي يبدعها من الفساتين، وارتدت أشهر النجمات العالمية من مجموعاته من مثل أنجلينا جولي، وسارة جيسيكا باركر، ماريون كوتيار، وبيونسيه، إضافة لنجمات الشاشة العربية.

ومنذ عام 2007، تم افتتاح المتجر الخاص به بمساحة 1000 متر مربع في دوار الشانزليزيه في العاصمة الفرنسية باريس، يضم هذا المتجر الكبير ورشة للخياطة مع خطوط جاهزة للتفصيل، وملابس ومجموعات أزياء، وتتالت بعدها الفروع في مختلف العواصم العالمية الكبيرة.

ما يميز تصميماته

تتميز فساتينه بتنوع الأقمشة المستخدمة في تصميم الفساتين لتضم الدانتيل والشيفون والتطريز وفساتين طويلة وقصيرة مصنوعة من الترتر المطرز بالذهب الكامل.

كما اهتم ايلي صعب بفساتين الزفاف الراقية فأعد لها التصاميم المبدعة، والأكثر أناقة، مع اهتمامه بالاكسسوارات المميزة التي تتناسب مع كل فستان.

وركز ايلي صعب في أكثر أزيائه على الفساتين الطويلة ذات الأكمام الطويلة أو بدون أكمام، مع الأقمشة البرّاقة، والألوان الخاصة به كاللون الأحمر والأزرق وتدرجات اللون الذهبي.

ولا ينسى اللون الزهري الفاتح وتناغمه مع الفرو الراقي والريش الناعم.

أجمل فساتين السهرة لعام 2017 لايلي صعب

إنه مبدع وفنان قبل أن يكون مصمم أزياء، يعشق أنوثة المرأة وجمالها، لهذا ترى ابداعاته واضحة من خلال الرسوم التي يصممها للفساتين التي سترتديها المرأة.

طبعًا في كل عرض من عروض أزياء المصمم ايلي صعب ستجدي يا سيدتي مجموعة كبيرة من الفساتين المصممة لترضيك، وتتناسب مع رغبتك.

سيدتي حتى تظهري بكامل أناقتك ورشاقتك لا تتردي في اختيار تصميم من تصميمات هذا المصمم العبقري حيث الأزهار الملونة تعطي الرونق والأناقة للفستان.

أزهار ايلي صعب 2017

ستظهر جاذبيتك واضحة وستغدو سهرتك ممتعة وناعمة من خلال ارتدائك أحد تصميمات هذا الفنان، وخاصة أنه اختار القماش المطرز الذي يجذب قلوب السيدات، وهذه التصاميم لفساتين مطرزة باليد وشفافة تأسر قلوب النساء بجمالها، لما فيها من إثارة وجرأة في التصميم.

تطريز 2017 ايلي صعب

إذا كنت تبحثين عن الخامات الجيدة من الأقمشة، والأنواع الراقية فإن ايلي صعب فنان في اختيار أفضل الأنواع والتصاميم التي تتناسب مع الأقمشة لترضي كافة الأذواق. ففي هذا الفستان تميز ايلي صعب باختيار القماش الشفاف لابراز جمال رشاقة المرأة.

فستان شفاف ايلي صعب 2017

لا تترددي في ارتداء تصميم من تصاميم ايلي صعب فهو مبدع في اختيار الألوان في كل عرض من عروضه لتتناسب مع كل لون من ألوان البشرة.

ألوانه الزاهية تبهرك، فمثلًا تشكيلة الألوان الترابية مع اللون الكريمي فاخرة.

ايلي صعب ألوان ترابية

إضافة لكل هذا فالاكسسوارت التي تتناسب مع الفساتين مبهرة، وتضفي عليها جمالًا أخاذًا كما أنه انتقى الحقائب والأحذية المختارة لكل تصميم من تصاميم فساتينه بكل عناية ودقة واتقان شديد.

حقائب وأحذية ايلي صعب

ولايحلو العرض في نهايته من غير أن يعرض فستان الزفاف الذي أبدع ايلي صعب في تصميمه، واختيار القماش الشيفون الذي أحاطه بالورود ما جعله يبدور وكأن العروس تتمايل بين الأزهار، وأضفى عليه بعض النقوش الذهبية لتزيد من سحره وروعته.

عروس 2017