أضرار كريم أساس ديرماكول تعرفي عليها

يعد الوجه عنوان جمال الأنثى، وهذا ما يجعلها تبحث عن أفضل أنواع الماكياجات التي تبرز من خلالها جماله، ولن يرضيها إلا أن تكون بأبهى حلة وأجمل طلة، ولذلك تكثر التساؤلات في الأوساط النسائية، ما هو أفضل كريم أساس؟ ما هو أفضل فاونديشن؟  وتكثر الإجابات أيضًا في هذا المضمار، نظرًا لازدحام الأسواق العالمية بأسماء المنتجات والماركات التي تندرج ضمن إطار التجميل.

وعندما نأتي للحديث عن كريم الأساس، نسمع جدلًا طويلًا حول كريم أساس ديرماكول ، فنجد كثيرًا من النساء يمدحنه، وأخريات تذمه، فمن نصدق؟ وبنصيحة من نأخذ؟ ولذلك سنتحدث اليوم عن أضرار كريم أساس ديرماكول التي تشتكي منها بعض النساء.

أضرار كريم أساس ديرماكول

ما هو كريم ديرماكول؟

هو كريم ثقيل وكثيف يستخدم ككريم أساس للمناسبات بسبب كثافته، لن تحتاجي للكثير منه كي تخفي العيوب مثل آثار حب الشباب و الكلف و الهالات السوداء وغيرها، كل ذلك دون أن يعطي لمعان للبشرة أو يجعلها زيتية. كل هذه المواصفات والمقدمة الرائعة وتريدين أن تتحدثي عن أضرار كريم أساس ديرماكول، سؤال قد يخطر ببال أي سيدة، ولكن الجواب ستجده في السطور القادمة.

تحذير من استخدام كريم ديرماكول

تحذير من استخدام كريم ديرماكول

يجب تحذير السيدات من استخدام كريم ديرماكول نظرًا للأضرار التي بدأت تظهر عند السيدات اللاتي واظبن على استخدامه لفترات طويلة. فهناك بعض السيدات التي أخذت تشكو بعد استخدام مطول لكريم ديرماكول من حساسية في الوجه، ترافقت مع تقشر للبشرة فهل هذا دليل على فساد المنتج؟ أم أن هناك التباس في الموضوع؟

بعد الشكوى المتتالية من كريم أساس ديرماكول بدأ البحث عن الأسباب، فوجد أن هناك أنواع تجارية من كريم ديرماكول هي التي تسبب هذه المشاكل للبشرة، وهنا بدأت مشكلة جديدة، فكيف ستستطيع السيدة التمييز بين المنتج الأصلي والتقليد؟

العلامات الفارقة

هناك عدة فوارق بين ديرماكول الأصلي والتقليد نستطيع أن نجملها بما يلي:

من ناحية الشكل

العلامات الفارقة من ناحية الشكل

  • ستلاحظين أن لون علبة المنتج تختلف، فلون علبة المنتج الأصلي أبيض، أما لون علبة المنتج التقليد فهو باهت.
  • لاحظي لون الخطوط الموجودة على العلبة: فلون الخطوط على العلبة الأصلية وردي، في حين لون الخطوط على علبة المنتج التقليد بيج فهو باهت أكثر من العبوة الأصلية.
  • يوجد علامة C على العبوة الأصلية، في حين لا توجد هذه العلامة على العبوة التقليد.
  • يوجد لصاقة واحدة على العبوة الأصلية، في حين يتواجد لصاقتان على العبوة التقليد الأولى كبيرة والثانية صغيرة.

بلد المنشأ لكريم ديرماكول

بلد المنشأ

  • إن بلد المنشأ على العبوة الأصلية التشيك، وستجدين عبارةMade in Czech” “، في حين كتب على العبوة التقليد أن بلد المنشأ سولوفينسكا.

الباركود

يعد الباركود بمثابة الشيفرة المعرفة بالمنتج، فهي تعطي معلومات عن اسم الدولة المنتجة، اسم المنتج، تاريخ التصنيع، الوزن ومعلومات أخرى. والملاحظ أن الباركود الموجود على كلا العبوتين واحد، في حين أن الدولة المنتجة للعبوة الأصلية هي التشيك، أما الدولة المنتجة للعبوة التقليد فهي سولوفينسكا.

تاريخ الصلاحية

  • ستجدين أن تاريخ الصلاحية للعبوة الأصلية من منتج كريم ديرماكول مدته أربع سنوات، في حين أن تاريخ صلاحية العبوة التقليد سنتين أو سنة.

مواصفات المنتج

  • ستلاحظين أن كريم ديرماكول الأصلي ذو قوام سميك وكثيف، ولن تحتاجي للكثير منه لتغطية البشرة بشكل جيد، في حين أن كريم ديرماكول التقليد كثافته أقل.
  • إن المنتج الأصلي هو عبارة عن كريم تمتصه البشرة وهذا ما يجعلها أقرب للطبيعة، في حين أن كريم ديرماكول التقليد لا تمتصه البشرة ويشبه في تركيبته تركيبة الفازلين الزيتية.
  • إن رائحة كريم ديرماكول الأصلي مميزة بجمالها، في حين أن كريم ديرماكول المقلد إما ليس له رائحة أو رائحته سيئة.
  • عند فتحك للعبوة التقليد ستلاحظين خروج سائل شفاف شبيه بالجل، في حين أنك لن تلاحظي هذا الشيء عند استخدامك لكريم ديرماكول الأصلي.

السعر

  • تختلف الأسعار من بلد لآخر، ولكن كريم ديرماكول الأصلي والطبي هو أغلى من التجاري المقلد.
  • يجب عليك ألا تثقي سيدتي بالسعر، وألا يكون هو الفارق الوحيد عندك بين الأصلي والتقليد، ولذلك ينصح بشرائه من مكان موثوق مثل الصيدليات.

ومما تقدم ستلاحظين أن الفرق بين العبوة الأصلية والتقليد من كريم ديرماكول يشمل كل من الشكل والمضمون، فلا تتسرعي عزيزتي باقتناء المنتج، لأن سلامتك هي همنا الأول، وحاولي قدر المستطاع أن تختاري الأفضل فبشرة الوجه هي من أكثر مناطق الجسم حساسية، ولذلك تحتاج المزيد من العناية والاهتمام والتأني في اقتناء كريماتها.

قد يعجبك ايضا