أسرار الأناقةاكسسوارات

عبايات خليجية ملونة 2021 … أناقة وتميز ورقي

عباية أم فستان أم قفطان، جميعها مسميات تعبر عن أناقة امرأة عصرية، باتت اليوم حديث الناس بإطلالتها الفخمة وتميزها الفريد، فجمالكِ سيدتي يكتمل عبر العناية بمظهرك الخارجي والداخلي.

واليوم أصبحت العبايات الخليجية واحدة من أهم الخيارات الأساسية لارتداء الملابس، ونحن كالعادة سنكون الوسيلة التي تمهد لكِ أسهل الطرق لاختيار أجمل موديلات عبايات خليجية ملونة ومناسبة لكل مكان وزمان.

عبايات خليجية ملونة

بات اختيار العباية الخليجية أمرًا منتشرًا جدًا بين الفتيات، فأصبحت البديل الملائم لكل مناسبة وحفل وسهرة أو حتى نزهة في الحديقة أو التسوق.

لم يعد هناك صعوبة في طريقة الاختيار فهناك العديد من القصات والأشكال، بالإضافة للعديد من الألوان. فتجدي العباية السوداء الساحرة، وتجدي العباية الملونة أو المزركشة، الصيفية أو الشتوية، الحرير أو الساتان، الواسعة أو الضيقة.

كما أنه لم يعد ارتداء العبايات يقتصر على الفتيات المحجبات، بل أصبحت العبايات الخليجية تُطلب من قبل الفتيات غير المحجبات، لشدة روعتها وفخامتها وراحتها.

طرق ارتداء واختيار العبايات الخليجية الملونة

لتحديد أنسب الطرق لاختيار العباية المناسبة إليكِ ما يلي:

أولًا: إن كنتِ ممتلئة

الجسم الممتلئ هو اليوم أساس الجمال، لكن دون المبالغة بزيادته، يجب أن تعلمي أنكِ عنوان الأنوثة وأنكِ جميلة. وأن طريقة اختيار اللباس المناسب لكِ يتوقف على فهمكِ لتفاصيل جسمك.

حاولي اختيار العبايات التي تحتوي على مشد أو حزام عند الخصر، الأمر الذي يبرز جمال جسمك ويعطيكِ قوامًا نحيلًا ومميزًا.

اختاري الألوان السادة، وابتعدي عن الألوان الفاتحة أو المزركشة فهي ستزيد من حجم جسمك.

  1. إن كنتِ محجبة فيمكنكِ اختيار أي لون وأي لفة ترغبين بها، ولكن حاولي أن تكون قريبة من درجة لون العباية، ونفس نوعية القماش. ملاحظة: هناك أنواع من العبايات تأتي مع حجاب خاص بها.
  2. أما إن كنتِ غير محجبة فيمكنكِ سدل شعرك على كتفيكِ بعد أن تسرحيه بطريقة جميلة.

ثانيًا: إن كنتِ نحيلة

إن كنتِ تملكين جسمًا نحيلًا فلا داعي للقلق أبدًا فالخيارات اليوم كثيرة ومنوعة ومميزة لكِ، عزيزتي أنتِ تختصرين الجمال والرشاقة معًا. عليكِ فقط التعرف على شكل جسمك بشكل أدق لتعلمي جيدًا كيفية اختيار الملابس الملائمة.

حاولي اختيار العباءات المنسدلة المفتوحة أو التي تأتي قطعة كاملة، فكلاهما يعطيكِ شكلًا ممتلئًا ويضفي جمال يزيد من جمال جسمك.

إن اخترت العباءة المنسدلة المفتوحة فيمكنك ارتداء البنطال الجينز أو القماش تحتها مع بلوز طويل، وصندل ذو كعب عالٍ، أنت بذلك قلبتِ المقاييس وغيّرتي من نمط ارتداء العباءة التقليدي.

ولكن إن اخترت العباءة التي تأتي كالفستان، فهنا لديك مطلق الحرية في اختيار الحذاء سواء (الرياضي أو الصندل).

يمكنك اختيار اللون الذي تشائين، لكن برأي ابتعدي عن الألوان الداكنة (خاصةً الأسود) إلا إن كان نوع العباءة مفتوح، هناك لا يوجد مشكلة.

العباءات المزركشة هي الخيار الأفضل لكِ كفتاة نحيلة، فهي ستعطي جسمك حجم أكبر.

إن كنتِ محجبة فاختاري كما ذكرنا الحجاب الذي يتلاءم تمامًا مع العباءة، أما إن كنتِ غير محجبة فأيضًا خيار فرد الشعر وجعله منسدل هو الأجمل.

عبايات خليجية

ثالثًا: إن كنتِ قصيرة

لا داعي للقلق أبدًا فقصرك اليوم هو عنوان أنوثتك غدًا، ولا يوجد ما يمنعك من ارتداء ما يناسب، لكن طريقة الاختيار هي الأدق هنا.

يمكنك ارتداء ما تشائين من العباءات وبأي الألوان، لكن نصيحتي لكِ إياكِ وارتدائها على الحذاء الرياضي، بل يجب ارتداؤها حصرًا مع الكعب العالي، حتى تظهري بقوام ممشوق وجميل.

عباية

رابعًا: إن كنتِ طويلة

يقول المثل الشعبي إن كنت ترغب بالزواج فعليكَ بالفتاة الطويلة، لأنها ساحرة بطلتها وأنيقة بتفردها وتميزها.

اختاري ما تشائين وبكل الاشكال والألوان والتنسيقات، وحتى بكل أنواع الأحذية المتوفرة.

اختيار الإكسسوار الملائم للعبايات الخليجية الملونة

بالنسبة للإكسسوارات فيمكنك ارتدائها بالاعتماد على لون العباءة، فإن كانت العباءة مزركشة ابتعدي عن الإكسسوارات الكثيرة، وإن كانت سادة فحاولي إبراز شكلها باختيار الإكسسوار المناسب.

اختيار الحذاء الملائم للعبايات الخليجية الملونة

بالنسبة للحذاء فالأمر يعود لكِ ولا يوجد أي طريقة لاختياره عدا أن يكون مريح وبسيط، حتى أنه يمكنك ارتداء حذاء رياضي على العباءة لإعطاء مظهر شبابي أكثر وبسيط.

اختيار الحقيبة الملائمة للعبايات الخليجية الملونة

يعتبر اختيار الحقيبة أمر غاية بالسهولة، أنت فقط بحاجة لتحديد لون العباءة وشكلها ولونها وبعدها يمكنك اختيار الحقيبة المناسبة.

مطيعة الطحان

مهندسة زراعية، سورّية الجنسية، اعمل في مجال كتابة المحتوى. أعشق الكتابة سواء كتابة خواطر أو نثريات، مهتمة بكل ما يخص الأناقة والرياضة والجمال، وأسعى دومًا لمساعدة المرأة على رفع مستواها الثقافي والاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

هذه الإعلانات هي مصدر الدخل لنا عطل مانع الإعلانات لتساعدنا