كيفية استخدام براون سيلك أبيل 9 بطريقة سلسة وفعالة

آلة إزالة الشعر من براون سيلك أبيل 9 أو ما يسمى Braun Silk-épil 9 للاستخدام الجاف والمبلل، جهاز مخصص لإزالة الشعر بشكلٍ سريع ودقيق، ويزيل حتى أقصر الشعيرات التي لا تستطيع مادة الشمع التقاطها، ولمدة تصل إلى 4 أسابيع مما يساعدك في الحصول على بشرة ناعمة أكثر من صالونات التجميل.

جهاز إزالة الشعر براون سيلك أبيل 9 (Braun Silk-épil 9) يأتي مع رأس أعرض بنسبة 40٪ وتقنية ملاقط MicroGrip، تعالي معنا في هذه المقالة وتعرفي على كيفية استخدام براون سيلك أبيل 9 لتتمتعي ببشرة ناعمة وتخلصي من الشعر الزائد بطريقة سهلة وبسيطة وممتعة في آن واحد.

كيفية استخدام جهاز براون سيلك أبيل 9

تسعى الكثير من النساء للتخلص من الشعر الزائد بشتى الوسائل والأسهل والأسرع، لذلك تلجأن إلى استخدام الماكينات الخاصة بإزالة الشعر الموجودة في الأسواق التجارية، ومن بين هذه الأجهزة ماركة براون التي لها شهرة واسعة في الأدوات الكهربائية بمختلف استخداماتها.

وقد قدمت ماركة براون آلة براون سيلك أبيل 9 ذات الجودة العالية والتقنية الحديثة في إزالة الشعر بكفاءة عالية وفعالية دون ألم وبطريقة سريعة وسهلة الاستخدام.

سنتعرف في هذا المقال على جهاز براون سيلك أبيل 9 ومما يتكون وعن الطريقة التي يتم فيها استخدام هذا الجهاز الرائع للمرأة العصرية.

محتويات جهاز براون سيلك ابيل 9

تقنية S ensoSmart:

يوجه SensoSmart ضغطًا أقل لإزالة المزيد من الشعر من الجذور.

تتميز أجهزة إزالة الشعر من الجيل الجديد من براون بتقنية S ensoSmart التي تضع إرشادات الخبراء بين يديك حيث يستخدم المستشعر الذكي المقدار المناسب من الضغط على الجلد لتوجيه عملية إزالة الشعر لإزالة المزيد من الشعر دفعة واحدة، ويصدر ضوء أحمر عند الضغط عليه بقوة مما يسمح لك بضبط قوة قبضتكِ لإزالة شعر أكثر وبفعالية.

تزيل آلة Silk-épil 9 من براون برأسها العريض المزيد من الشعر بتمريرة واحدة لإزالة شعر بشكل أسرع إنه معيار جديد للتخلص من الشعر لتتمتعي ببشرة ناعمة تدوم طويلاً حتى 4 أسابيع.

إن هذا الأسلوب الحساس في رأس المستشعر يلتقط الشعر 3 مرات أقصر مما تحصلين عليه عند استخدامك الشمع للتخلص من الشعر الزائد.

تقنية ملاقط :Micro-Grip

تمنحك هذه التقنية من الملاقط مستوى جديد من الدقة في إزالة الشعر مع ملاقط أعرض وأطول وأعمق حيث تزيل آلة Silk-epil 9 من براون حتى أقصر الشعيرات بدقة والتي لا يستطيع الشمع التقاطها من الجذور (حتى 0.5 مم)، وبالتالي لن تضطري إلى انتظار نموها لإزالة شعر جسمك بالشمع.

يمكنك إزالة الشعر بالماء الساخن للاستمتاع بتجربة غير مؤلمة تقريبًا مع الاستخدام المنتظم.

استخدمي آلة إزالة الشعر Silk-épil 9 من براون في الحمام أو الدش لمزيد من الراحة حيث تؤدي حرارة الماء إلى إفراز مادة الإندورفين الطبيعية المسكنة للألم في الجسم، كما يقلل من أي إزعاج خفيف وتهيج الجلد وتصبح إزالة الشعر غير مؤلمة تقريبًا مع الاستخدام المنتظم.

مع تقنية ملاقط MicroGrip يمكنك رؤية كل شيء حيث يكشف Smartlight عن أدق الشعيرات ويعزز إزالة الشعر العميق جدًا.

إنها تقنية مع 40 ملقطًا حيث تلتقط حتى الشعيرات الناعمة جدًا لنعومة مثالية.

الرأس الدوار:

الرأس الدوار في جهاز براون سيلك أبيل 9 يتوافق بشكل صحيح مع منحنيات الجسم لراحة وكفاءة فائقة.

يسمح الرأس الدوار لـجهاز Braun Silk-épil 9 بتتبع كل خط من خطوط جسمك والنتيجة هي تلامس أفضل للجلد وأداء أكثر رقة.

يتكيف الرأس الدوار مع كل منحنى لإزالة شعر فعالة حتى في المناطق الصعبة مثل الركبتين والإبطين.

الرأس العريض:

تزيل آلة Silk-épil 9 من براون برأسها العريض بنسبة 40٪ المزيد من الشعر بتمريرة واحدة لإزالة شعر أسرع.

استمتعي بما يصل إلى 4 أسابيع مع بشرة ناعمة ودائمة أكثر مما تحصلين عليه في صالونات التجميل.

إعدادان للسرعة:

السرعة الأولى لإزالة شعر أكثر نعومة، والسرعة الثانية لإزالة شعر أكثر فعالية.

الاهتزازات النبضية النشطة:

هي فعالة لإزالة شعر أكثر نعومة.

بطارية طويلة الأمد:

يتم الشحن في جهاز إزالة الشعر Braun Silk-épil 9 في ساعتين فقط مقابل 50 دقيقة من الاستخدام حيث يمكنك استخدام الجهاز لاسلكيًا في الحمام.

استخدام بحالتين الرطبة والجافة:

يمكنك استخدام جهاز براون سيلك أبيل 9 بشكل مريح تحت الدش أو أثناء الحمام وبسهولة التنظيف تحت الماء الجاري إضافة إلى أنه يمكنك استخدامه وجسمك جافًا ولتجربة استرخاء إضافية.

الشيء الجميل في جهاز براون سيلك أبيل 9 أنه يمكنه أن يفعل أكثر من مجرد إزالة الشعر:

  • رأس الحلاقة يحول آلة إزالة الشعر إلى ماكينة حلاقة كاملة الوظائف.
  • رأس التشذيب يسمح لك بإزالة الشعر بأي مكان تفضلين.
  • شفاط كهربائي يوفر أقصى تلامس للبشرة لإزالة شعر أسرع.
  • غطاء الوجه خاص للبشرة الوجه الحساسة.

ادعمي روتين جمالك مع تنظيف أفضل للوجه 6 مرات:

تزيل فرشاة Braun Face الخاصة بإزالة المكياج والشوائب من داخل المسام أفضل 6 مرات من التنظيف اليدوي. بالإضافة إلى ذلك فإنه ينظف البشرة وينعمها بالذبذبات الدقيقة.

كما أنها مقاومة للماء بنسبة 100٪ لاستخدام مريح أثناء الاستحمام.

مزايا جهاز براون سيلك أبيل 9

جهاز سهل التنظيف:

إن آلة براون سيلك أبيل 9 لإزالة الشعر يمكنك تنظيفها بسهولة تحت الماء الجاري واستخدامها بشكل مريح في الحمام أو الدُش حيث يمكنك إزالة الشعر بالماء الساخن للاستمتاع بتجربة غير مؤلمة تقريبًا مع الاستخدام المنتظم ولمزيد من الراحة.

يحسن مظهر الجلد:

يقوم بتدليك بشرتك بشكل أعمق بشكل ملحوظ من فرشاة الجسم العادية مما يحسن هذا التأثير الدورة الدموية ويساعد على تحسين مظهر الجلد بشكل واضح.

يزيل ويهذب الشعر في المناطق الحساسة:

يحول رأس ماكينة الحلاقة آلة إزالة الشعر (براون سيلك أبيل 9) Braun Silk-epil 9 للاستخدام الجاف والمبلل إلى ماكينة حلاقة كاملة الوظائف مما يسمح رأس التشذيب بفرد الشعر في المنطقة المزال عنها الشعر إنه رائع لإزالة الشعر في المناطق الأكثر حساسية دون ظهور نتوءات حمراء أو تهيج.

قد يهمك أيضًا: أفضل طريقة لإزالة الشعر من المناطق الحساسة نهائيًا بسهولة ودون ألم

ومن المميزات الأخرى:

  • تحتوي على ملحقات لتزيد من فعاليتها وكفاءتها.
  • يمكن استخدام هذه الآلة لاسلكيًا.
  • في هذه الآلة هناك ضوء مدمج يساعد على رؤية المنطقة التي ترغبين في إزالة الشعر عنها بشكل واضح.
  • آلة مقاومة للماء بنسبة 100 % مما يمكن استخدامها أثناء أخذ الحمام.
  • تعمل البطارية لفترة تصل إلى 50 دقيقة بشرط شحنها لمدة ساعتين.
  • تأتي هذه الآلة مع حقيبة لوضع الجهاز مع الملحقات داخلها.

مساوئ آلة براون سيلك أبيل 9

  • آلة سعرها مرتفع جدًا بالمقارنة مع الأجهزة في السوق.
  • لا تستخدم إلا لاسلكيًا لذلك إذا فرغ الشحن وأنت تقومين بإزالة الشعر فيجب أن تنتظري وتعيدي شحنها مرة أخرى لاستخدامها.

الملحقات في جهاز براون سيلك أبيل 9

  • فرشاة الوجه التي تعمل على إزالة المكياج والشوائب والزيوت المتراكمة على الوجه وتنقي المسامات بعمق وتخلص البشرة من الخلايا الميتة من خلال الذبذبات التي تساعد على التخلص من الألم والشعيرات الدقيقة التي تقشر الوجه بفعالية عالية وبلطف.
  • رأس التدليك: ملحق التدليك يجعلك أقرب إلى الجلد الناعم للغاية ويسمح لك بإزالة الشعر القصير جدًا.
  • مسند رأس لتحت الإبط: مع مسند الرأس للإبط لا يمكنك الاقتراب جدًا من الجلد، ولكنه يجعل استخدامه أسهل في المناطق المنحنية مثل الإبطين.
  • غطاء المنطقة الحساسة: للسهولة في التعامل في هذه المنطقة.
  • رأس ماكينة الحلاقة ورأس التصفيف: رأس ماكينة الحلاقة تؤدي وظيفتها بشكل جيد عند استخدامها مع رأس التشذيب.
  • فرشاة تقشير عميق: بشعيرات عالية الأداء مع شكل مثلث فريد وتقنية صوتية يجمل بشرتك بلطف لإحساس ناعم وحريري لا يقاوم وهي مثالية للصدر أو البشرة الحساسة.
  • فرشاة التقشير الحساسة: مع ملحق فرشاة التقشير الحساسة الجديد التي تقلل من نمو الشعر للداخل مع أداء تقشير أكثر فاعلية 6 مرات من الفرشاة المطبقة يدويًا وحدها حيث تجدد فرشاة التقشير الحساسة بشرتك بشكل واضح مع ملمس ناعم وحريري لا يقاوم، كما توفر فرشاة التقشير العميق اللطيفة والفعالة بشعيرات ذات أداء مثلثي فريد الاستخدام المنتظم الذي يمنع الشعر من التعلق تحت الجلد ويحسن مظهر البشرة بشكل واضح.

الفرشاة عالية الكثافة ذات 10.000 شعيرة ناعمة تزيل بلطف خلايا الجلد الميتة وتسمح للبشرة بتجديد نفسها للحصول على لمسة ناعمة وحريرية لا تقاوم ولا يمكنك التوقف عن لمس بشرتك الناعمة.

يوفر تقشيرًا شاملاً للبشرة بأكثر من 3000 ذبذبة دقيقة في الدقيقة.

  • ويعتبر رأس إزالة الشعر رائعًا لإزالة الشعر حتى في أكثر المناطق حساسية، كما توفر وسادة التدليك العميق الدورة الدموية بشكل أفضل بشكل ملحوظ وتحسن مظهر الجلد بشكل واضح

كيفية استخدام براون سيلك ابيل 9 (الخطوات)

وقت إزالة الشعر:

القيام بعملية إزالة الشعر مساءً لأنها من أفضل الأوقات التي تساعدك بعدها لأخذ حمام دافئ وترك الجلد بحالة استرخاء بعد عملية إزالة الشعر ليعود إلى طبيعته والتخلص من التهيج والاحمرار الذي يمكن أن يحدث أثناء عملية إزالة الشعر.

تقشير المنطقة المراد إزالة الشعر عنها:

إن عملية تقشير المنطقة المراد إزالة الشعر عنها قبل استخدام براون سيلك ابيل 9 هي أهم جزء وذلك حتى تمنعي ظهور الشعر تحت الجلد نتيجة نموه وهي من المشاكل التي ترتبط بهذه الطريقة.

يمكنك تقشير هذه المنطقة باستخدام إحدى الطرق العادية المعروفة ولكن هناك ملحق مع جهاز براون سيلك أبيل 9 يحتوي على فرشاة للتقشير السطحي وأخرى للتقشير العميق مما يسهل عليك المهمة ويجعل بشرتك على استعداد لاستخدام هذه الآلة بشكل أفضل.

تعد عملية التقشير هي كلمة السر في عملية التحضير لإزالة الشعر. ويفضل تقشير الجلد قبل استخدام ماكينة براون لمنع ظهور الشعر النامي تحت الجلد، والتي تعد من أكثر المشاكل المرتبطة بهذه الطريقة. يمكن تقشير الجلد إما بالمقشرات العادية أو بحك الجلد بمنشفة جافة عدة مرات. أما في حالة ماكينة براون سيلك 9 يمكن ببساطة استخدام ملحقات التقشير المرفقة بالآلة؛ إذ تحتوي على نوعين من فراشي التقشير، واحدة للتقشير العميق والأخرى للتقشير السطحي.

تعقيم المنطقة المراد إزالة الشعر عنها:

يمكن تعقيم المنطقة المراد إزالة الشعر عنها باستخدام الكحول الممدد والمخفف بالماء أو باستخدام بضع قطرات من زيت شجرة الشاي ودهن المنطقة بها، هذا التعقيم مهم حتى تتجنبي العدوى في حال حدث جرح في المنطقة.

كما عليك تنشيف المنطقة بعد التعقيم حتى لا تنزلق الآلة عن الجلد نتيجة البلل.

قص شعر المنطقة المراد إزالة الشعر عنها:

عليك أن تقومي بتشذيب الشعر في المنطقة المراد إزالة الشعر عنها لأن آلة براون سيل أبيل 9 تعمل بشكل فعال إذا كان الشعر قصير أكثر مما لو كان طويلًا، حيث يجب حلق الشعر تمامًا ثم ترك المنطقة ليومين لينمو الشعر مجددًا بطول ٥ ملليمتر حتى تتم عملية إزالة الشعر بشكل جيد.

ومن المهم أن تعلمي أن آلة براون سيلك أبيل 9 تحتوي على ملحق إضافي يحتوي على قطعة يمكن بواسطتها تشذيب الشعر ليصل إلى طول ٥ ملليمتر.

بعض النصائح:  

  • ومن الأمور الهامة عند إزالة الشعر هو أن توجهي الآلة باتجاه عكس نمو الشعر حتى تلتقطي أدق الشعيرات مع عدم ترك أي شعرة في المنطقة.
  • يجب شد المنطقة المراد إزالة الشعر عنها عندما تمررين رأس الآلة حتى تعمل بكفاءة عالية (منطقة مسطحة ملساء).

استخدام آلة براون سيلك أبيل9 بطريقتين:

إن استخدامك لآلة براون سيلك أبيل 9 سهل جدًا سواء بالطريقة الجافة أو الرطبة تحت الماء لأن الآلة مقاومة للماء:

استخدام آلة براون سيلك أبيل 9 بالطريقة الجافة:

يجب قبل استخدم الآلة أن تضعي بودرة الأطفال على المنطقة المراد إزالة الشعر عنها، ووزعي هذه البودرة على كامل المنطقة باتجاه عكس نمو الشعر لتنعم المنطقة ويسهل استخدام الآلة لتعمل بكفاءة عالية في التقاط أنعم وأدق الشعيرات.

 ولكم من مساوئ هذه الطريقة أنك ستشعرين ببعض الألم عند إزالة الشعر.

استخدام آلة براون سيلك أبيل 9 بالطريقة الرطبة:

براون-سيلك-ابيل-9

وهي استخدام الآلة تحت الدش أثناء الاستحمام وذلك بترطيب المنطقة بالماء قبل أن تستخدمي الآلة مما يخفف الألم والتهيج والاحمرار.

نصائح بعد الانتهاء من استخدام براون سيلك أبيل 9

بقدر ما هو مهم أن تعرفي الطريقة الصحيحة قبل استخدام براون سيلك أبيل 9 بقدر ما هو مهم أن تعرفي ماهي الخطوات التي يجب أن تتبعيها بعد استخدام هذه الآلة:

  • ترطيب البشرة بعد استخدام آلة براون سيلك ابيل 9: إن ترطيب البشرة بعد إزالة الشعر باستخدام آلة براون سيلك ابيل 9 يعتبر من الأمور المهمة لتنعمي ببشرة ناعمة ورطبة وتتجنبي ظهور أي التهابات، ويكون ذلك من خلال استخدام مرطب مناسب لنوع بشرتك أو استخدام المكونات الطبيعية التي تساعد على الترطيب مثل استخدام جل الصبار (الألوة فيرا) أو زيت جوز الهند.
  • يجب عدم تعريض البشرة للماء الساخن لتجنب احمرار المنطقة أو تهيجها.
  • عدم التعرض لحمام الشمس تجنبًا لالتهاب الجلد أو تهيجه أو احمراره.

كيفية تقليل الألم عند استخدام آلة براون سيلك أبيل 9

يمكن أن تشعري بالألم وخاصة عند الاستخدام لأول مرة لآلة براون سيلك أبيل 9 إضافة إلى ظهور الشعر تحت الجلد ولتخفيف هذه الأمور:

  1. يجب إزالة الشعر بعد أن تأخذي حمام دافئ مما يساعد على ارتخاء الجلد وتخدير المنطقة مما يخفف الألم.
  2. عند تمرير الآلة على الجلد يجب استخدام السرعة البطيئة والعمل بهدوء.
  3. تقصير طول الشعر من المنطقة المراد إزالة الشعر عنها قبل استخدام الآلة.
  4. شد جلد المنطقة المراد إزالة الشعر عنها أثناء استخدام الآلة.
  5. وللتخلص من ظهور الشعر تحت الجلد عليك استخدام طريقة التقشير إما بالطرق العادية التقليدية أو باستخدام الملحق المرافق للآلة مما يساعد على تنعيم السطح الخارجي للجلد ويساعد على سهولة خروج الشعر إلى سطح الجلد وعدم تغلغله تحت الجلد مما يسبب الألم.

قد يهمك أيضًا: طرق إزالة الشعر باستخدام براون وأهم النصائح لاستخدامها