العناية بالبشرة

أفضل 10 كريمات تبييض للبشرة من أفضل الماركات العالمية

نمر الآن بفترة حرجة ومزعجة للبشرة من أوقات السنة تحمل معها أسوء النتائج على البشرة. بالتأكيد أنا أتحدث عن فصل الصيف ذي الأشعة الشمسية الحارقة التي لا تجدي معها كريمات الأساس ولا أفضل أنواع البودرة أي نتيجة.

لذلك كان لا بد من حل فعال لهذه المشكلة بالبحث عن أفضل كريمات التبييض للبشرة التي تقدم حلًا جذريًا لجميع المشاكل من بقع داكنة وندبات وشوائب تتعرض لها البشرة باستمرار بفعل العوامل الجوية المتقلبة، فتنقيها وتفتح لونها وتكسبها مظهرًا مشرقًا ونضارة باهرة.

أفضل كريمات التبييض للبشرة

فيما يلي نقدم لكِ سيدتي مجموعة من أفضل كريمات التبييض للبشرة الموجودة في الأسواق من أفضل الماركات العالمية:

كريم بيرل بيرفيكت من لوريال باريس L’Oreal Paris Pearl Perfect

أفضل كريمات التبييض للبشرة

يعد كريم بيرل بيرفكت من أفضل الكريمات المستخدمة لتفتيح لون البشرة وتبييضها، كما أنه يضفي على البشرة إشراقة ونضارة باهرة. ويتمتع كريم بيرل بيرفكت باحتوائه على عامل حماية من أشعة الشمس المضرة للبشرة ( spf 18 )، ويناسب مختلف أنواع البشرة الجافة منها والدهنية والمختلطة، ما يجعله خيارك الأول لتفتيح لون بشرتكِ بامتياز.

كريم جارنيير وايت كومبليت  Garnier – White Complete

أفضل كريمات التبييض للبشرة

وأكثر ما يناسب البشرة الجافة، أما البشرة الدهنية فلا ينصح باستخدام كريم جارنيير وايت كومبليت بشكل دائم لإحتوائه على الزيوت.

يحتوي كريم جارنيير وايت كومبليت على فيتامين سي المغذي للبشرة، بالإضافة إلى بعض المواد المقشرة للبشرة لتفتيح لونها وتخليصها من الندبات والخلايا الميتة وتجديد خلاياها فتظهر أكثر رونقًا ونضارة.

كريم باوندس وايت بيوتي  white beauty pond,s

أفضل كريمات التبييض للبشرة

وأكثر ما يناسب البشرة الدهنية، كما يمكن استخدامه للبشرة الجافة والمختلطة. ويتمتع كريم باوندس بأنه خفيف على البشرة فيسهل امتصاصها له، كما يتمتع بعامل حماية قوي من أشعة الشمس ( spf 20 )، بالإضافة إلى قدرته العالية على تفتيح لون البشرة لتظهري سيدتي ببشرة وردية مشرقة على الدوام.

كريم بيوتيكيو بيو Biotique Bio

أفضل كريمات التبييض للبشرة

يتميز كريم بيوتيكو بيو عن الكريمات السابقة بأنه كريم عشبي بامتياز، يحتوي على خلاصات الأعشاب والهندباء وجوز الهند، وهذا الخليط الرائع من هذه المكونات يعمل على تبييض البشرة وتفتيح البقع الداكنة (النمش- الكلف- الهالات السوداء…) والتخلص منها مع الاستخدام المتكرر لهذا الكريم، وبالتالي تحصلين سيدتي على بشرة ذات لون موحد بمجرد المداومة على الاستخدام اليومي بمعدل مرتين على الأقل لتحصلي على أفضل النتائج.

كريم فير آند لفلي Fair & Lovely

أفضل كريمات التبييض للبشرة

يحتوي كريم فير آند لفلي على مجموعة من الفيتامينات المنوعة التي تغذي البشرة وتكسبها رونقًا منقطع النظير، كما أن تركيبة كريم فير آند لفلي الرائعة تحمي البشرة من أشعة الشمس المضرة بها فتبقى محافظة على نضارتها ولونها الفاتح دون التأثر بالعوامل الجوية.

ويناسب كريم فير آند لفلي البشرة الدهنية فيمنع انسداد مساماتها، دون أن يسبب لها لمعانًا مزعجًا، لكن أفضل أنواع البشرة التي تناسب هذا الكريم هي البشرة الجافة.

كريم لوتس هيربالس فايرنيس Lotus Herbals Fairness

أفضل كريمات التبييض للبشرة

يحتوي كريم لوتس هيربالس فايرنيس على مجموعة من الأعشاب الطبيعية التي توحد لون البشرة وتفتحها وتحميها من العوامل الجوية المضرة بها. وأكثر ما يدعوكِ سيدتي لاستخدام هذا الكريم المتفح هو مناسبته لجميع أنواع البشرة المختلفة.

كريم نيتروجينا فاير فايرنيس Neutrogena Fine Fairness

أفضل كريمات التبييض للبشرة

ويجمع كريم نيتروجينا فاير فايرنيس على أكثر من ميزة بكريم واحد، فهو يعتبر كغسول مطهر ينظف البشرة من الشوائب العالقة بها والحبوب التي قد تظهر عليها، ويعمل على تفتيح المسامات وتنظيفها. كما أنه كريم مبيض يفتح البشرة ويخلصها من البقع الداكنة وبالتالي يوحد لونها.

ويحتوي كريم نيتروجينا فاير فايرنيس على مجموعة من الزيوت والمواد المرطبة ما يجعل منه مرطب ممتاز للبشرة.

كريم اولاي نانشورال وايت  Olay Natural White Day Cream

افضل كريمات التبييض للبشرة

يحتوي كريم أولاي ناتشورال وايت على مجموعة من الفيتامينات المغذية للبشرة ( فيتامين بي 5 – فيتامين بي 3 – فيتامين اي )، بالإضافة إلى حمايته للبشرة من أشعة الشمس بفعل حامل الحماية القوي الذي يحتوي عليه ( spf 24)، فيفتح البشرة ويزيدها رونقًا وإشراقًا مع كل استخدام لهذا الكريم.

يناسب كريم اولاي ناشورال وايت البشرة الجافة والعادية، ولا ينصح باستخدامه للبشرة الدهنية لما يحتوي عليه من زيوت.

كريم ريفلون تاتش آند كلو Revlon Touch and Glow

افضل كريمات التبييض للبشرة

يعتبر كريم ريفلون تاتش آند كلو كريم عشبي لإحتوائه على خلاصة أعشاب متنوعة، بالإضافة إلى عامل حماية بسيط من أشعة الشمس ( spf 15 )، فضلًا عن كونه كريم مفتح للبشرة، يوحد لونها ويبيضها مع المثابرة على استخدام هذا الكريم.

كريم نيفيا فيساج سباركنك كلو Nivea Visage Sparkling Glow

افضل كريمات التبييض للبشرة

يمنع كريم نيفيا البقع الداكنة (النمش – الكلف) من الظهور، لأنه يعمل على إيقاف إفراز صبغة الميلانين في البشرة التي تتسبب بتكون البقع الداكنة فيها. وتجدر الإشارة إلى أن كريم نيفيا منساب لجميع أنواع البشرة فيرطبها وينظفها وينقيها من الشوائب العالقة بها، ويحميها من أشعة الشمس الضارة، لتحصلين سيدتي على بشرة متألقة نضرة مع كل استخدام لكريم نيفيا.

كريمات فلوكسيا بلس “floxia” وايزيس ” “isis

قد تكون هذه الكريمات مرتفعة الثمن بالمقارنة بغيرها من كريمات التبييض، إلا أنها قد أثبتت فعاليتها في تنقية البشرة من الشوائب، وتوحيد لونها وتبييض بشكل باهر وملفت للنظر، وخاصة إذا ما استخدمت بشكل مستمر فسوف تعود على بشرتكِ سيدتي أفضل النتائج.

وبذلك نكون قد قدمنا لكِ سيدتي مجموعة واسعة ومتنوعة من أفضل كريمات التبييض للبشرة المتوافرة في الأسواق من أفضل الماركات العالمية، لكن على الرغم من ذلك تجدر الإشارة إلى أن كل كريم من هذه الكريمات قد يحمل معه بعض الآثار الجانبية الضارة، لذلك يجب عليكِ سيدتي استشارة المختصين من أطباء الجلدية وخبيري المكياج بنوع كريم التبييض المناسب لبشرتكِ حتى لا تقعي في مشاكل لا تحمد عقباها.