أسرار الجمالالعناية بالبشرةجمالمكياج

أفضل أنواع بيبي كريم لبشرة مشرقة طوال النهار

أنواع بيبي كريم

كريمات BB أو كما نعرفها بيبي كريم، هو أكثر من مجرد منتج للعناية بالبشرة، فقد تم تطويره في البداية لعلاج التهيج والاحمرار بعد الجراحات التجميلية والعلاج بالليزر، لكن سرعان ما تحولت إلى المنتج الأكثر تفضيلًا عند النساء، وعرفت بـ ” الكريمات المعجزة” لما لها من ميزات شاملة للعناية ببشرتك مهما كان نوعها.

تابعي مقالنا التالي لتعرفي أفضل أنواع بيبي كريم، وطرق اختيار النوع المناسب لبشرتك، وكيفية استخدامه، كما سنعرض لك أفضل بيبي كريم مع واقي شمسي، وأفضل بيبي كريم يومي، لتحظى بشرتك بالعناية التي تستحقها.

كيف تختارين كريم BB المناسب لبشرتك؟

كيف تختارين بيبي كريم المناسب لبشرتك؟

يوجد العديد من المعايير التي تساعدك في اختيار كريم بيبي المناسب لبشرتك، إحدى هذه المعايير هي قدرتها على إخفاء عيوب البشرة. كريمات BB مثل مستحضرات التجميل الأخرى، على الرغم من أنها لا تحتوي على تغطية كبيرة، ولكن قوامها الناعم، يمنح بشرتك إطلالة مشرقة ومظهرا ناعما، إذا أحسنت اختيار المناسب منها، وذلك تبعًا لـ:

نوع البشرة:

إن الاهتمام بنوع البشرة هو أمر في غاية الأهمية عند اختيار أي نوع من مستحضرات التجميل، أو منتجات العناية بالبشرة.

  • إذا كانت بشرتك جافة، يفضل استخدام كريمات BB التي تعمل على ترطيب بشرتك والحفاظ عليها نضرة طوال اليوم، مع الحرص على احتوائها على عامل حماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. 
  • أما إذا كانت بشرتك دهنية أو مختلطة، يجب عليك اختيار كريم خالٍ من الدهون، للتحكم في كمية إفراز الزيت في بشرتك وتقليلها. كريم بي بي مثالي فهو غير دهني يمنع توهج بشرتك، كما أنه يغطي البثور والمسام الكبيرة، إن وجدت، ويوحد لونها.

لون البشرة:

تم الاهتمام باختلاف لون بشرة السيدات، وكذلك اختلاف أذواقهن، عند صنع كريمات BB وإنتاجها، حيث تتمتع كريمات BB بألوان وتدرجات مختلفة، تساعدك على اختيار الأنسب للون بشرة وجهك.

كيف نستخدم كريم BB؟

كيف نستخدم كريم بيبي؟
  • يمكنك استخدام كريم BB بالطريقة المعتادة. خذي كمية كافية من كريم بيبي على أطراف أصابعك، قومي بدهن الكريم على بشرة وجهك بلطف بعد تنظيفها، لكي يتم امتصاصها بسرعة.
  • للحصول على المزيد من التأثير الفعال لكريم BB، ننصحك بـ استخدام الإسفنجة أو الفرشاة التجميلية لتطبيقه على بشرة وجهك، وذلك لضمان توزيع متساو ٍأكثر، حيث أن الإسفنجة وفرش المكياج تجعل كريم BB يتوزع بشكل أفضل بكثير على الجلد، كما أنها تمنع انتقال البكتيريا والشحوم والأوساخ من يديك وتحت أظافرك إلى بشرتك.

أفضل أنواع بيبي كريم لبشرة صحية طوال اليوم

يتميز بيبي BB كريم بتعدد أنواعه، وو تنوع المكونات التي تدخل في تركيبه، لتحصل بشرتك على المظهر الجميل الذي تستحقه، وخاصة إذا كان عليك الاستيقاظ باكرًا أو أنك لا تملكين الوقت الكاف للعناية ببشرتك، لذا تعد كريمات BB مناسبة لك، وسنبين لك أفضلها:

BB Creme Hydra Life Dior:

BB Creme Hydra Life Dior

يجمع هذا المنتج من كريم BB بين العناية ببشرتك والمكياج الذي تحتاجينه لمظهر مشرٍق وجميل، بفضل ملمسه الخفيف، وتوزعه اللطيف على البشرة، حيث يعمل على  تصحيح عيوبها، كالشوائب، والندوب، والتفاوت في لونها، وذلك بفضل صيغته الخاصة، التي تتغلب عليها، حيث يكفي توزيع كمية صغيرة من هذا المنتج على وجهك للحصول على نتيجة مذهلة.

كريم BB  Tinted المرطب و المضاد للشيخوخة:

يعد هذا النوع من كريم BB بلسم الجمال، بفضل تمتعه ب تقنية SERUM Skin Nova SC التي   تعمل على ترميم البشرة مهما كان نوعها، حيث تمتصه البشرة بلطف، مع لون خفيف وتأثير سحري يعطي المظهر الناعم لبشرتك.  كما ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. بفضل مستخلص الأعشاب البحرية الخاص الذي يوفر ترطيبًا مكثفًا لمدة 24 ساعة. كما أن له ميزة إضافية وهي عامل حماية عالي من أشعة الشمس.

كريم BB ذو التغطية الخفيفة” آن ماري بورليند”:

يعطي هذا الكريم بشرتك مظهرًا متجانسًا، ويتكيف مع لونها مهما كانت درجته، حيث تعمل المستخلصات النباتية الطبيعية والدهون والزيوت، على ترطيب بشرتك وتزيد تحملها لأشعة الشمس الضارة، كما وتحمي الأصباغ المعدنية البشرة من الشيخوخة التي يسببها الضوء.

Noreva Actipur BB للبثور وحب الشباب:

Noreva Actipur BB

يتميز نوروفا كريم أكتيبور من BB بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة، وبخاصة البشرة الدهنية، حيث ينظم إفراز الغدد الدهنية في البشرة، ويزيل لمعانها، كما أنه يحتوي على أكثر الخصائص المضادة لـ حب الشباب، ويخفف الرؤوس السوداء.

كريم الترطيب Nivea Model Essentials:

أهم ميزات هذا النوع من كريمات BB، أن لا لون له، يحتوي على فيتامين B5 والمعادن، يرطب البشرة، ويحسن مظهر المسام، حيث يعمل على إغلاقها، فهو مناسب لجميع أنواع البشرة، يعمل بشكل فعال على تخفيف أعراض إرهاق واحمرار الجلد، كما أن استخدامه لفترة طويلة يقلل من البقع على سطح الجلد.

Garnier BB Cream:

Garnier BB Cream

يعمل على توحيد لون البشرة مع تغطية متوسطة لعيوبها، وهو ممتاز للاستخدام اليومي، على الرغم من قوامه الكثيف إلا أنه خفيف، تمتصه البشرة بسهولة.

The Body Shop All in One Cream BB:

The Body Shop All in One Cream BB

وهو مناسب للبشرة الجافة بفضل قدرته العالية على الترطيب، حيث يعزز نضارة البشرة ويمنحها لونًا موحدًا، قوامه خفيف ولونه أبيض إلا أن تغطيته للعيوب خفيفة. غير مناسب للبشرة الدهنية حيث يتسبب في زيادة إفراز الزيوت.

Maybelline Clear Glow BB Cream:

Maybelline Clear Glow BB Cream

يتوفر هذا النوع من كريم بيبي بثلاث تدرجات مختلفة في لونه، له فوائد منوعة للبشرة حيث يمتصه الجلد بسهولة، كما أنه مرطب ممتاز يعمل على توحيد لون البشرة، ويمنحها النضارة طوال اليوم، يؤمن تغطية مثالية لعيوب البشرة كالبقع الداكنة والنمش والمسام الواسعة.

Ponds White Beauty BB Cream:

يختلف هذا النوع من كريم ب ب عن الأنواع الأخرى بقدرته على تفتيح البشرة للحصول على إطلالة طبيعية، إضافًة إلى الميزات الأخرى كالترطيب العميق وتوحيد لون البشرة.

بودرة كريم BB  من Golden Rose:

Golden Rose

يعطي الملمس الناعم والخفيف لهذا الكريم، مظهراً مشرقاً للبشرة ويجعلها ناعمة. بالإضافة إلى أنه يرطب البشرة أثناء النهار، ويغطي العيوب بشكل فعال. يحمي البشرة من الآثار الضارة للشمس مع واقي الشمس بعامل حماية (SPF25). يحتوي هذا الكريم على مضادات الأكسدة، وفيتامين E، كما أنه وبتركيبته الخالية من الدهون والبارابين، يمكن استخدامه دون الحاجة إلى مرطب.

أفضل بيبي كريم مع واقي شمسي

أفضل بيبي كريم مع واقي شمسي

يوجد طيف واسع من بيبي كريم مع عامل حماية عالية لبشرتك ضد أشعة الشمس نذكر منها:

واقي شمسي من “فيشي موديل” BB Dry Touch مع عامل حماية

 50  UVB:

يعمل هذا الكريم كواقي شمسي قوي، وكريم بودرة خفيف له قوة تغطية عالية، وهو مناسب للبشرة الدهنية والبشرة المختلطة يتمتع بعامل حماية من الشمس تصل حتى 50  UVB إذا كانت بشرتك دهنية أو مختلطة ، فإن واقي الشمس الملون هذا مناسب لك تمامًا.

بيبي كريم Golden Rose SPF25:

له خاصية ترطيب البشرة، كما أنه غني بمضادات الأكسدة وفيتامين هـ، يعد هذا النوع من كريم ب ب مناسب للبشرة الدهنية، لأنه لا يحتوي على زيت، كما أنه يعطي بشرتك مظهرًا ناعمًا، و يعمل على إخفاء عيوب البشرة إضافًة إلى أنه يحتوي على واقي من أشعة الشمس بعامل حماية (SPF25) لحماية بشرتك من الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية.

 BB كريم من Flomar بعامل حماية SPF25:

وهو عبارة عن كريم بودرة مناسب لجميع أنواع البشرة يحتوي على واقي من الشمس SPF25، كما أنه مضاد للبقع وللشوائب، يحتوي على مستخلصات نباتية، حيث تم استخدام مستخلص الزيوت المعدنية وزيت البارابين وخلاصة بذور الكتان.

كريم بودرة BB PYOT موديل MY PAYOT BLUR 02:

كريم بودرة BB PYOT موديل MY PAYOT BLUR 02، يتميز بلونه البيج الفاتح، يحتوي على واقي من الشمس SPF15، يعمل على مكافحة الشيخوخة فهو مضادًا جيد للأكسدة بفضل احتواءه على فيتامين C. كريم بودرة BB Payot هو كريم مثالي بخمس وظائف يلبي احتياجات البشرة الجافة والباهتة بخصائصه المرطبة.

Prep + Prime Beauty Balm SPF 35:

يتمتع كريم BB من MAC بعامل حماية فائقة من أشعة الشمس الضارة تصل حتى SPF 35 ويستخدم كـ أساس للمكياج، فهو مناسب لجميع أنواع البشرة، يمنح البشرة الإشراق والنضارة ويساعدك في الحصول على لون موحد لبشرتك.

Ponds Flawless White BB+ Cream:

يجمع هذا الكريم الرائع بين العناية الممتازة بالبشرة وإخفاء العيوب، فبفضل صيغته المتطورة ومزدوجة المفعول يعمل على تفتيح البشرة من جهة، والحماية المتقدمة لها من أشعة الشمس SPF 30  من جهة أخرى.

BB-Perfect من “أنيماري بورليند” بي بي كريم

BB Perfect مع عامل الحماية من أشعة الشمس 15 SPF، يجمع بين كونه مرطب قوي شامل، مضاد للشيخوخة، يعالج ويهدئ الإحمرار، إضافًة إلى تأثيره المصحح لعيوب البشرة، نتيجة 30 عامًا من الخبرة الطبية في مجال مكافحة الشيخوخة.

أفضل بيبي كريم يومي للعناية ببشرتك

أفضل بيبي كريم يومي للعناية ببشرتك

كريمات BB هي في الواقع مزيج من عدة منتجات في منتج واحد. إنها مزيج رائع من المرطب والبرايمر وواقي الشمس وكريم البودرة والكونسيلر. لذا فهي من أفضل المنتجات للعناية اليومية وتتسابق شركات التجميل على إنتاجها ومنها:

كريم BB Challenge:

يتميز كريم BB Challenge عن غيره من المنتجات المماثلة بخصائصه المضادة للبقع والتجاعيد، حيث تستخدم تركيبة كريم BB Challenge أصباغ نانوية خفيفة للغاية لا تسد المسام، بالإضافة إلى هذه الخصائص، فإن هذا الكريم يجعل البشرة صافية وناعمة ويساعد في الحفاظ عليها.

بيبي كريم “بونجور نيوديستا من لوريال باريس” للبشرة الحساسة:

بيبي كريم بونجور نيوديستا من لوريال باريس للبشرة الحساسة

يمنح بيبي كريم بونجور بشرتك إطلالة مميزة وناعمة طوال اليوم، فهو خال من المواد الكيميائية والعطور مما يجعله مثالي للبشرة الحساسة، كما أنه يوفر حماية للبشرة من أشعة الشمس الضارة ويرطبها بفضل احتوائه على مكونات طبيعية محببة للبشرة مثل المشمش وزبدة الشيا وجوز الهند.

 Garnier Skin Active BB Cream Classic للبشرة العادية:

Garnier Skin Active BB

يعد أفضل أنواع بيبي كريم، فهو يجمع بين خمس وظائف أساسية (مرطب، كريم أساس، برايمر، وواقي من أشعة الشمس الضارة) حيث يبلغ معامل الحماية من أشعة الشمس SPF 15. لذا تفضله الكثير من السيدات حول العالم، حيث يتميز بتركيبته الفريدة الخالية من البارابين الضار للبشرة، كما أن له قوام خفيف يمنع انسداد المسام، وهو غني بمضادات الأكسدة كفيتامين C، يحتوي على خلاصة الجريب فروت الذي يمنح بشرتك النضارة والإشراق ويوفر لك ثلاثة ألوان، مما يمنحك حرية اختيار ما يناسبك.

كريم Melano- Professional  PUPA للبشرة الدهنية والمختلطة:

وهو كريم  مناسب للبشرة الدهنية والمختلطة، بفضل تركيبته الخالية من الزيوت، يقلل لمعان البشرة الدهنية كما أنه يؤمن لها الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، حيث يحوي على عامل حماية من أشعة الشمس يصل حتى SPF20 .

Amanda BB Cream:

يمنح كريم اماندا من BB بشرتك النضارة والمرونة، كما يسهم في تحسين إنتاجها لـ الكولاجين، ويحميها من أشعة الشمس الضارة، ويتميز بسعره المناسب للجميع، حيث يبلغ سعره في مصر 70 جنيه فقط.

DIOR BB Eye Creme Hydra Life SPF 20:

 يوفر كريم الرطوبة من BB العناية الفائقة، ويقوي منطقة العين الحساسة، ويخفف الانتفاخات تحت العينين والهالات السوداء ويزيل التعب من العينين.

في النهاية

البشرة المشرقة تحتاج إلى عناية وترطيب وقد قدمنا لك سيدتي بعض الخيارات المتوفرة التي تساعدك على تحقيق ذلك مهما كان نوع بشرتك حيث تتمثل مهمة كريم BB في ترطيب وتصحيح وتمويه العيوب وعلاجها وإضاءة البشرة.

المصادر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

هذه الإعلانات هي مصدر الدخل لنا عطل مانع الإعلانات لتساعدنا