ماسك بودرة الأطفال للوجه … طريقك إلى بشرة مثل بشرة الأطفال

6 وصفات لتطبيق ماسك بودرة الأطفال للوجه

بشرة الأطفال حساسة جدًا ونضرة جدًا وبالتالي فالمستحضرات المخصصة لها بالفعل هي المستحضرات الأكثر أمانًا على بشرة الجميع وليس فقط بشرة الأطفال، باختصار ما رأيك بامتلاك بشرة كبشرتهم؟ بالطبع أنت موافق، والطريق إلى ذلك هو أحد أهم المستحضرات المخصصة لهم أي عليك الاعتماد على ماسك بودرة الأطفال للوجه

فيما يلي 6 وصفات لتطبيق ماسك بودرة الأطفال للوجه يمكنك الاختيار بينها تبعًا لمشاكل البشرة التي تعاني منها والفوائد التي تقدمها كل وصفة، من ثم تتخذ منها روتين تقوم بتطبيقه مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع، وستلاحظ النتائج المذهلة سريعًا، وستمتلك بشرة كبشرة الأطفال بالفعل.

لنبدأ الآن بتطبيق ماسك بودرة الأطفال للوجه .

 6 – ماسك بودرة الأطفال فقط

ماسك بودرة الأطفال للوجه ..

يمكن لبودرة الأطفال ضمان الحماية من أشعة الشمس بفضل احتوائها على عنصر الزنك بالإضافة إلى فيتامين E فضلًا عن دورها في الحد من كمية الزيوت ومن اللمعان الناتج عن التعرق.

  • المكونات: فقط بودرة الأطفال.
  • بعد تطبيق كريم الحماية من أشعة الشمس وكريم الأساس، يتم توزيع كمية من بودرة الأطفال بالاعتماد على فرشاة البودرة الكبيرة، والتأكد من مدرها بشكل جيد بحيث لا يبقى أي تجمعات للبودرة.

قد يعجبك: دليلك للتعرف إلى أدوات المكياج الأساسية

5 – ماسك بودرة الأطفال للوجه مع الحليب وماء الورد

يمكن لخليط البودرة والحليب وماء الورد التعامل مع التصبغات وتفتيح وتبيض البشرة بالإضافة إلى ضمان الملمس الناعم للجلد.

  • المكونات: 3 ملاعق من بودرة الأطفال + ملعقة ونصف من الحليب السائل (يفضل الاعتماد على الحليب الذي يحتوي نسبة من الدسم) + ملعقة ونصف من ماء الورد.
  • يتم خلط المكونات معًا بشكل جيد ومن ثم توزيع الخليط على البشرة مع القليل من التدليك ويترك حوالي 10 – 15 دقيقة ومن ثم يتم تنظيف البشرة بالماء البارد.

4 – ماسك بودرة الأطفال لتنقية البشرة

التخلص من الاحمرار وضمان ترطيب عميق للجلد والتعامل مع الحروق الشمس.

  • المكونات: كمية متساوية من كل من بودرة الأطفال والفازلين.
  • يتم خلط الفازلين مع البودرة بشكل جيد (يمكن خلط كمية أكبر وحفظها في عبوة مناسبة)، ويجب أن يتم تطبيق القليل منها على البشرة بشرط عدم التعرض لأشعة الشمس مع وجود الفازلين على الجلد، ويتم تنظيفه بشكل جيد بالماء البارد بعد تركه بعض الوقت.

قد يعجبك: أسرار الفازلين السبعة المذهلة لبشرتك تعرفي عليها

3 – ماسك بودرة الأطفال مع ماء الورد

ماسك بودرة الأطفال مع ماء الورد

يعمل على تخليص الجلد من الاسمرار الناتج عن أشعة الشمس، كما أنه فعال في التعامل مع الاحمرار والتهيج ومظاهر الحساسية المختلفة.

  • المكونات: 3 ملاعق من بودرة الأطفال – 3 ملاعق من ماء الورد.
  • يتم خلط المكونات معًا بشكل جيد، ومن ثم توزيع الخليط على البشرة وتركه حوالي نصف ساعة ومن ثم تنظفه بالماء البارد، ويمكنك تكرار تطبيقه مرة إلى مرتين بشكل يومي.

2 – ماسك بودرة الأطفال لتقشير الوجه

تقشير البشرة وتخليصها من الخلايا الميتة والشوائب العالقة، بالإضافة إلى تنعيم ملمسها وتفتيح لونها، بالإضافة إلى إزالة الرؤوس البيضاء والسوداء.

  • المكونات: بياض بيضة واحدة – 2 إلى 3 ملاعق من بودرة الأطفال – ملعقة من عصير الليمون.
  • يتم خلط بياض البيض مع البودرة وعصير الليمون ويوزع هذا الخليط على البشرة مع القليل من التدليك ومن ثم يترك إلى أن يجف، ويتم تنظيفه بعد ذلك.

1 – ماسك بودرة الأطفال لتغذية البشرة

بودرة الأطفال لتغذية البشرة

ضمان تغذية البشرة وترطيب عميق لها بالإضافة إلى تنقيتها توحيد لونها وتخليصها من كل البقع المزعجة والنمش وغيرها من التصبغات.

  • المكونات: ملعقة من زيت الزيتون – ملعقة من عصير الليمون – 2 ملعقة من بودرة الأطفال.
  • يتم خلط كل من الزيت وعصير الليمون والبودرة بشكل جيد، ويتم توزيع هذا الخليط على البشرة مع القليل من التدليك اللطيف، ويترك حوالي 5 – 10 دقائق ومن ثم يتم تنظيفه بالماء البارد.

هذا كان كل ما يخص وصفات ماسك بودرة الأطفال للوجه … وها قد حان دورك أنت للاختيار من بينها وإضافتها إلى روتين عنايتك بالبشرة للحصول في النهاية على بشرة مثل بشرة الأطفال.

المصادر

قد يعجبك ايضا